الفضائيين حقيقة

رد: الفضائيين حقيقة

مازالت دار لقمان على حالها
حبيت اطرح سوؤال على الذين يوافقون على هذه الخرافة
اذا التقينا بمخلوقات الخرافة وحصل لنا معها حرب
فيوم القيامة كيف راح يحاسبهم الله عندم يعتدون علينا
المعروف ان ماجاء به الرسول عليه الصلاة والسلام هو الجحة والدليل ضدنا او علينا يوم القيامة
فهذه المخلوقات راح تقول للله ان الرسول لم يبلغها رسالة الاسلام ولا تعلم ان الاعتداء على المسلم حرام
اريد جواب مقنع لهذا
واذا فرضنا انو وصلت لهم رسالة الاسلام فلماذا يخبيء علينا الروسل لذلك
هو اخبرنا على القوم الجن فقط فلماذا لم يخبرنا انه بلغ مخلوقات اخرى غيرنا والجن ?
الله عزوجل يخلق مايريد وليس هناك من يتدخل فيه لكن الاكيد ان هذه المخلوقات الخرى المخفية علينا غير عالم الجن لن يكتب لنا الالتقاء معها ابدا
لانها راح تكون تشكيك في رسالة الاسلام واناه غير كاملة التبليغ
راح اخبركم بمخلوقات لا تنتمي الى عالم الانس والجن وهي من ذوات ارواح وخبرنا الرسول بالالتاقء بها ومحاربتها وهي
ياجوج ماجوج الدجال ومايعر ف بالدبة
فلماذا نسي الرسول ان يخبرنا بالمخلوقات الفضائية ?
 
رد: الفضائيين حقيقة

مازالت دار لقمان على حالها
حبيت اطرح سوؤال على الذين يوافقون على هذه الخرافة
اذا التقينا بمخلوقات الخرافة وحصل لنا معها حرب
فيوم القيامة كيف راح يحاسبهم الله عندم يعتدون علينا
المعروف ان ماجاء به الرسول عليه الصلاة والسلام هو الجحة والدليل ضدنا او علينا يوم القيامة
فهذه المخلوقات راح تقول للله ان الرسول لم يبلغها رسالة الاسلام ولا تعلم ان الاعتداء على المسلم حرام
اريد جواب مقنع لهذا
واذا فرضنا انو وصلت لهم رسالة الاسلام فلماذا يخبيء علينا الروسل لذلك
هو اخبرنا على القوم الجن فقط فلماذا لم يخبرنا انه بلغ مخلوقات اخرى غيرنا والجن ?
الله عزوجل يخلق مايريد وليس هناك من يتدخل فيه لكن الاكيد ان هذه المخلوقات الخرى المخفية علينا غير عالم الجن لن يكتب لنا الالتقاء معها ابدا
لانها راح تكون تشكيك في رسالة الاسلام واناه غير كاملة التبليغ
راح اخبركم بمخلوقات لا تنتمي الى عالم الانس والجن وهي من ذوات ارواح وخبرنا الرسول بالالتاقء بها ومحاربتها وهي
ياجوج ماجوج الدجال ومايعر ف بالدابة
فلماذا نسي الرسول ان يخبرنا بالمخلوقات الفضائية ?
 
رد: الفضائيين حقيقة

المحطه الدوليه اخي المطلوب هو اجراء اختبارات علميه ومراقبةالارض ومستقبلا لتجميع حملات لتسهيل الوصول للقمر نفسه بسهوله وتكاليف اقل و للكواكب اذا امكن وليس لاستيطان او كما تتكلم على ارض القمر ....استيطان القمر له خطه خاصه به فتجميع مركبه فضائيه في المدار واطلاقها للقمر او كوكب مثل المريخ سيكون اسهل اذا ما تم تجميع المركبه في الفضاء واكثر امنا .... لا بد انك تمزح اخي ... انشاء محطه الفضاء الدوليه على القمر وليس الارض!!!!! ..؟؟

اخي صراحه لم اتوقع ان يصل النقاش بان تعتبر شريط فيديو دليل علمي على ان امريكا لا تستطيع المشي على القمر بسبب عدم قدرتها على صناعة لباس للرواد .... ولكن الان وصل النقاش الى السؤال لماذا لا تعمل امريكا محطة فضاء دوليه على القمر فهذا اصبح تشكيك مبالغ فيه اخي وعباره عن خروج عن النقاش فقط ...فانا استطيع ان اقول لك لاي هدف ستضع امريكا محطه على قمر اجرد قاحل ؟؟ لاي هدف ؟؟ لتثبت انها وصلت اليه ياعزيزي ... الم تفكر بتكلفة المحطه الدوليه على الارض التي تشارك بها اغنى بلدان صناعيه في العالم ومع هذا يواجهون مشاكل كثيره فما بالك لو احتاجت الى اموال اكثر لصواريخ اكبر وتجهيزات اكثر تعقيدا على مدار قمري ؟؟ الم تفكر كيف سيعود الرواد كل بضعة اسابيع للارض وكيف؟؟
...فالمحطه الدوليه وظيفتها اجراء ابحاث علميه على متنها واستخدامها لدراسة الارض الا ترى روسيا كم مركبه اطلقت خلال السنوات الماضيه للمحطه الدوليه ؟؟ لو كانت على القمر هل تعرف حجم الميزانيه اللازمه للوصول للقمر في كل اطلاقه ؟؟ ماذا سيحدث لو حصل حادث كما حصل عدة مرات لمير او للمحطات الامريكيه والروسيه ؟؟ روسيا كانت ترسل اطقم للاصلاح والانقاذ بسرعه ... لو اكنت على سطح القمر ماذا سيحصل ؟؟ ولماذا تريدها على سطح القمر اخي ؟؟ ما الهدف هل هو فقط للاستمرار بالنقاش بدون ادله ...اين هي الادله والمصادر التي تبين ان امريكا لا تقدر ان تصنع ملابس رواد فضاء وهم يسبحون فيها ويخرجون ويقومون بعمليات اصلاح وتركيب بشكل روتيني ..؟؟ هل تعلم في اي سنه قام الرائد الامريكي بالخروج في الفضاء وكم سنه انقضت على صناعة ملابسه للسير في الفضاء ؟؟

ثانيا بالله عليك وانت تسال نفسك هذا السؤال قل لي كيف سيصل المكوك الفضائي او مركبة سويوز الى القمر ....؟؟؟ وكيف سيعودان ؟؟ بدل استخدام هذه المركبات العمليه والرخيصه (رخيصه نسبيا ) خصوصا مركبة سويوز والمكوك الفضائي والتي تطلق بشكل روتيني كما نرى في التلفاز (اخاف ان يشكك احد في هذا ايضا ) سيظطرون لاطلاق حمله تكلف المليارات كل فترة طويله للوصول للمحطه الدوليه للقمر مما يعرض كل شيء هناك للخطر ... وماذا للوصول لقمر اجرد لاقناع العرب بانهم هناك ....

في النهايه المستعمرات على القمر ستكون يوما حقيقه ... فالامريكان ببحثهم عن الماء ليس فقط ليهزموا الروس نفسيا ... فهم يفكرون في غزو الكون واستكشافه وهذا هدفهم لانهم يظنون انهم اعظم امه في التاريخ .... وهم لا يفعلون هذا لاقناعنا او اقناع الصين .....

بالنسبه لحضارات امريكا الجنوبيه ففسر كيف يتم رسم مطارات ورجال اليين قبل الميلاد على مئات الكيلومترات .... وكيف يتم رسم رجل يطير باله في صحراء جزائريه .... اما نظرية المنطاد فهي صراحه غريبه جدا ولا يمكن ان تصدق ... اذ كيف يمكن صناعة منطاد في ذلك العصر ؟؟ واذا صنع كيف يتم رسوم دقيقه بهذا الشكل على الارض ؟؟ هل لو امتلكت منطادا تستطيع ان ترسم او تعمل مدرج طائرات بواسطة المنطاد؟؟ او رسمة للرجال اليين او رسمة الطير الكبير....اجبني بصراحه ؟؟ عمليا اخي تاي شخص حر فيما يصدق او لا يصدق لكن ان اصدق انني اطير على ارتفاع الاف الاقدام بطائره مثل بوينغ دريم لاينر مثلا بامان واسافر 24 ساعه متواصله دون ان اشعر باي مخاطر ... ثم اقول ان مثل هذه الدوله التي صنعت طائره مثل هذا النوع لا تستطيع ان تصل للقمر ...او ان الدوله التي ارسلت مركبه للمريخ وهبطت على سطحهه بتسارع عنيف جدا في جو قاس دون ان تتاثر اجهزتها الحساسه ابدا وتجولت على سطحه وبثت صور رائعه ... لا تستطيع ان تصل للقمر

الدوله التي ارسلت مركبات فوياجر لحارج المجموعه الشمسيه في القرن الماضي حتى انها سجلت صوت ارتطام حلقات زحل وبثتها للارض ننفي انها تستطيع الوصول للقمر ولماذا لانها فعلتها مره واحده فقط !!! صراحه منطق غريب .... اذا كان القمر صعبا .. فكيف تخطط روسيا الان للوصول للمريخ عام 2025 ..؟؟ مع العلم ان التحديات للوصول للقمر تعتبر رحلة صيد في نهاية الاسبوع اذا ما قورنت برحلة للمريخ فهناك تحديات مثل الجاذبيه الصناعيه المفروض توليدها والحمايه من الكويكبات والحمايه من الاشعه والفتره الزمنيه الطويله للرحه والعواصف على سطح المريخ ... الخ ... القمر يعتبر متنزه مقارنة بالمريخ

اولا قبل كل شيئ هل القيت نضرة على الفيديو الذي تقول اخي العزيز كيف يمكن ان نتخده كمصدر هل رايت من الذي يتكلم فيه هل رأيت العينة من العلماء التي تتكل فيه وعلى رأسهم كمثال بيل كيسنيك مهندس الصواريخ في وكالة ناسا ومسؤول الصواريخ في مشروع ابولو وايضا براين اوليري احد رواد الفضاء في ناسا( رائد فضاء يسبح في الفضاء ويقول انه لا يمكن ابدا تأكيد النزول على القمر)وايضا الدكتور هوارد مكوردي الاستاد الجامعي والخبير بعلوم الفضاء والمؤرخ لعلوم الفضاء وايضا هناك علماء فيزياء وخبراء تصوير وخبراء فضاء و في الاخير ستجد شهادة بوريس فالتينوفيتش رائد الفضاء الروسي السابق والمسؤول الحالي بوكالة الفضاء الروسية.
كل هؤلاء تكلموا بدلالات علمية وشاهدات موثقة بدلائل علمية لم يرد عليها في البرنامج الناطق الرسمي باسم الناسا الا بكلام غير مقنع .وهذا كله يجعلني استشهد بهذا الفيديو الذي يوثق لعملية التشكيك بشكل علمي ويمكنك التأكد من الفيديو من وكالة فوكس .
في المقابل ماذا قدمت لي اخي العزيز كدليل قاطع على ان الامريكيين نزلوا فعلا على القمر سوى ان الامريكيين قاموا وفعلوا ويسيرون رحلات الى خارج المجموعة الشمسية وووو وصدقني ان هذا كله خلط للامور ولعلملك نسبة العلماء التي تشكك في صحة نزول الامريكيين سنة 1969 على القمر في تزايد.

تانيا اخي العزيز ستناول موضوع وكالة الفضاء الدولية كان الغرض منها والاهم منها هو قضاء الانسان لاطول مدة في الفضاء و ضمان وجود متواصل للانسان في الفضاء لاجراء التجارب والدرسات العلمية وايضا لمراقبة الارض وكان مسبقا ان تم طرح فكرة وجود محطة للفضاء على القمر كمختبر علمي ثابث وليس مشروع استيطان كما تقول مما يسهل عملية توسيع وتجميع اجزاء المحطة ويسهل عمليات المراقبة للارض وكدى يسهل اجراء التجارب العلمية ولكن الى الان لا يزال المشروع حلما فقط.
اما بخصوص اني امزح فصدقني اني اتعجب انكم تتقبلون فكرة ان امريكا وصلت الى القمر وولم تستطع ان ان تضع ولو جهازا قارا فيه وهم في امس الحاجة الى شيئ قار على القمر لاستشعار الفضائي على الاقل او حتى شيئا دو افادة يستفاد منه وان امريكا خلاص وصلت الى القمر واستطاعت النزول عليه سنة 1969 ولكن الان لن تحاول من جديد لانه ليس هناك ما يستفاد من انزال الانسان عليه مرة اخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدقني انك تتناقض اخي العزيز مع نفسك الان فقط اصبح القمر اجردا وهم يكتشفون ان به ماء ثم من اين عرفت انه اجرد ؟؟؟هل اكتشفوه كاملا وهل عملوا فيه تنقيبا هل تعرف المواد التي يتكون منها سطح القمر لوكانت امريكا قادرة على الوصول اليها لشنت حربا على القمر بدل من شنها في الارض كن واقعيا اخي ربما في السنوات المقبلة قد توجد تكنولوجيا توفر استيطان القمر والنزول عليه وتلافي الاشعاعات والاخطار وساعتها سترى كيف ستتحول فكرة ان الوجود البشري على القمر غير دي فائدة الى صراع حول استيطانه ولكن الى الان لا توجد سوى القدرة على بعث مركبات غير مؤهولة للاستعلام .

اما بخصوص الامور المادية والتكاليف فصدقني ان التكاليف التي تنتج عن صيانة وابقاء وتجميع محطة فضاء تدور على مدار ستتقلص بوجودها على القمر (حلم ناسا) وستتوسع المشاريع العلمية وسيتوفر للانسان قدرة اكبر على اكتشاف الفضاء وربما مشروع الاستيطان ؟؟؟
بخصوص تسيير الرحلات والعودة فالامر سيكون كما كان في الرحلة ابولو المزعومة سنة 1969التي صدقني هي كانت لتكون ذات رثم عادي واقل تكلفة لو انها فعلا حقيقية وكانت لتوجد حلول اكثر لمسألة تسيير الرحلات ولتكلفة ولمسألة العودة على مدى 40 سنة كما تطورت مسألة تسيير المركبات الفضائية الصغيرة لعمليات الصيانة والتجميع لمحطة الفضاء الدولية.

خلاصة هذا الامر انه طويل جدا ولا يوجد لديك اخي العزيز اي دليل لكي تقنعني بدليل مادي ملموس على ما تقولنه في الموضوع وفي نفس الوقت ليس لي دليل قاطع لكي اثبث لكن لدي عشرات الادلة لكي اشك.


بخصوص حضارة ناسكا فقد قام عالمين احدهما الماني والاخر ايطالي بصنع منطاد من المواد المتوقع توفرها في ذلك الوقت وتمكنوا من النجاح وقاموا بمحاكات تسيير عمال لرسم رسم مثل احد رسوم ناسكا ونجحوا نسبيا في ذلك وهناك مئات الفرضيات التي تقبل الصواب والخطأ وايضا هناك فرضية الرسم بدون الحاجة الى وجود مسير من الجو او دليل من الجو كما هو الامر بالنسبة لرسومات الحقول التي رسمها هوات على حقول بدقة متناهية دون الحاجة الى موجه من الجو يعني فرضيات من الممكن ان تكون فيها فرضية الكائنات الغريبة عنا ممكنة ولكن ليس من الممكن ان تقول انها هي الفكرة الوحيدة القائمة.
الرسومات في في الحضارات الغريبة ليس من الممكن ابدا ان تجزم بدلالاتها ولا يمكن ان تجزم ايضا ان الشكل المرسوم يدل على شيئ واقعي.

في مقالع طوما الاثرية الشهيرة في الدار البيضاء عثر على رسومات غريبة وعلى هيكل عضمي بشري بدائي يقال ان عمره قد يكون 600 الف سنة فلماذا مثلا لم يقول انه لانسان فضائي بسب شكله الغربية وقالو انه شكل هيكل عضمي لانسان بدائي.
 
التعديل الأخير:
رد: الفضائيين حقيقة

UFO's In Ancient Egypt
قد يكون هذا رأس موضوع جيد للتحدث عن مصر و الفضائيين و هذا هو ما سأناقشه انا لان هذا هو ما اعرف عنه اكثر معلومات
انا سأتكلم بالنيابه عن المجددين من جهه و علماء المصريات من جهه
المجددين
The positioning of the three Pyramids of Giza are exactly aligned with the position of the three stars in the belt of Orion, both in position and in size. While it is possible, it would create many difficulties for the Egyptians in terms of measuring huge distances. Not only this, but in fact, at the time that the pyramids were supposedly built (about 3000 BC), the stars that make up the Belt of Orion were not exactly at the correct angle to match up with the pyramids. If the location of the stars is traced back over thousands of years, the time at which the belt is exactly aligned with the pyramids is in fact 10,500 BC. A time when there were supposedly no civilized humans living on the earth.

Another fact to support this is, if you consider the Sphinx, a lion with a human head and then look at the size of the body, you can see that the body is perfectly proportioned for the head of a lion, not the human head. This human head looks tiny and silly sitting on top of the body. This is because the Sphinx was actually built in 10,500 BC, around the same time as the pyramids, with a real head of a lion. Evidence to support this is that there are signs of water erosion all over the Sphinx. The last time that there was any water nearby, aside from the Nile is around 10,000 BC. Also, the constellation of Leo the Lion (thus closely related to the Sphinx), was in fact rising directly behind the sun in 10,500 BC. Why is it that the great Pyramids of Giza, built in 3,000, are perfect, and still standing as tall as the day they were built? (Aside from the capstone and the polished stones, which were stripped by humans in the building of Cairo) The other Pyramids, which were supposedly built about 500 years later, all have shoddy masonry, and are crumbling down. An example of this is the famous 'bent' pyramid, which started out with the sides being built at one angle, then suddenly shifts in the middle to a shallower angle. This is because the angle at which it was started was much too steep for it to stand when finished. It is because the Egyptian pharaohs saw the great pyramids standing on their land and decided that they wanted pyramids of their own. But they found that it was much harder to do than was expected and ended up building silly looking structures that don't even come close to comparing with the magnitude of elegance emanating from the great pyramids.

If you take the perimeter of the pyramid and divide it by two times the height, you get a number that is exactly equivalent to the number pi (3.14159...) up to the fifteenth digit. The chances of this phenomenon happening by sheer chance is remarkably small. Did the ancient Egyptians know what the number pi was? Not likely, seeing as it was a number not calculated accurately to the fourth digit until the 6th century, and the pyramids calculate it to the fifteenth.

What about the fact that even though the sides of the base of the pyramid are some 757 feet long, it still forms an almost perfect square? Every angle in the base is exactly 90 degrees. In fact, the sides have a difference in length of something like two centimeters, which is an incredibly small amount.

What about the fact that although the Egyptians kept very careful records about everything they ever did; every king they had, every war they fought, and every structure they built, there were no records of them ever having built the pyramids?

What about the fact that the Egyptians had not even invented the wheel yet, but the blocks that they had to carry to build the pyramids weighed about 2 tons each? 4,000 lbs.? What did they do... use cement? In fact, they used so much stone, that if you took all of the stone they used and cut it into 1 foot square blocks, it would extend 2/3 of the way around the earth!!!

If you take the line of longitude that the pyramid lies on and the latitude that the pyramid lies on, 31 degrees north by 31 degrees west (the fact that they are the same number is a coincidence???) they are the two lines that cover the most combined land area in the world. In essence, the pyramid is the center of all of the land mass of the whole earth!!!!

How about the fact that a group of modern scientists attempted to build a pyramid out next to the real one using modern technologies, and after something like 100 days, succeeded in building one about 1/40 of the size of the real one????

Did you know that the height of the pyramid (481 feet) is almost exactly 1/1,000,000,000 of the distance from the earth to the sun (480.6 billion feet)?

What about all of that fungi that was found in King Tutu's chamber? Fungi which has never before been seen on earth? What about the Pharaoh's curse????? You decide, who built the Pyramids?????

ساقوم بترجمه النص ترجمه مفصله فى ردى القادم و ساضع لكم كثر من الحقائق على الجانبين ربنا تدهشكم
 
رد: الفضائيين حقيقة

اولا قبل كل شيئ هل القيت نضرة على الفيديو الذي تقول اخي العزيز كيف
تانيا اخي العزيز ستناول موضوع وكالة الفضاء الدولية كان الغرض منها والاهم منها هو قضاء الانسان لاطول مدة في الفضاء و ضمان وجود متواصل للانسان في الفضاء لاجراء التجارب والدرسات العلمية وايضا لمراقبة الارض وكان مسبقا ان تم طرح فكرة وجود محطة للفضاء على القمر كمختبر علمي ثابث وليس مشروع استيطان كما تقول مما يسهل عملية توسيع وتجميع اجزاء المحطة ويسهل عمليات المراقبة للارض وكدى يسهل اجراء التجارب العلمية ولكن الى الان لا يزال المشروع حلما فقط.
اما بخصوص اني امزح فصدقني اني اتعجب انكم تتقبلون فكرة ان امريكا وصلت الى القمر وولم تستطع ان ان تضع ولو جهازا قارا فيه وهم في امس الحاجة الى شيئ قار على القمر لاستشعار الفضائي على الاقل او حتى شيئا دو افادة يستفاد منه وان امريكا خلاص وصلت الى القمر واستطاعت النزول عليه سنة 1969 ولكن الان لن تحاول من جديد لانه ليس هناك ما يستفاد من انزال الانسان عليه مرة اخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقالو انه شكل هيكل عضمي لانسان بدائي.


سارد على النقاط السابقه عندما اشاهد الفديو ... بالنسبه للكلام المقتبس .. ترك الامريكان علمهم واهم شيء تركوا محدد مدى ليزري يقيس المسافه بين الارض والقمر باستمرار واجهزة تسجيل اصوات بالاضافه الى هذه المجموعه :


1. Apollo 11 Lunar Module Descent Stage (1)
2. U.S. 3' x 5' Flag (1)
3. Laser Ranging Retroreflector (LRRR) (1)
4. Passive Seismic Experiment (PSE) (1)
5. Neil Armstrong's Apollo Portable Life Support System (PLSS), Model A7L (1)
6. Neil Armstrong's Apollo Space Boots, Model A7L (2)
7. Edwin (Buzz) Aldrin Jr.'s Apollo Portable Life Support System (PLSS), Model A7L (1)
8. Edwin (Buzz) Aldrin Jr.'s Apollo Space Boots, Model A7L (2)
9. Empty Food Bags (2+)
10. A Silicon Disc Carrying Statements from Presidents Nixon, Johnson, Kennedy, Eisenhower, and from Leaders of 73 Other Nations. (1)
11. A Gold Replica of an Olive Branch, Traditional Symbol of Peace (1)
12. Mission Patch from Apollo I of Virgil I. Grissom, Edward H. White 11,
and Roger B. Chaffee. (1)
13. Commemorative Plaque attached to the Lunar Module Descent
Leg. "Here men from the planet Earth first set foot upon the Moon. July
1969, A.D. We came in peace for all mankind." The plaque is signed by
the Apollo 11 crew and President Richard M. Nixon. (1)
14. TV Camera (1)
15. Spring Scales (2)
16. Tongs (1)
17. Small Scoop (1)
18. Scongs (1)
19. Bulk Sample Scoop (1)
20. Trenching Tool (1)
21. Camera (Hasselblad El Data) (1)
22. Armrests (4)
23. Mesa Bracket (1)
24. Solar Wind Composition Staff (1)
25. Handle of Contingency Lunar Sample Return Container (1)
26. Medals Commemorating Two Dead Cosmonauts (2)
27. Document Sample Box Seal (1)
28. Storage container (empty) (1)
29. Hasselblad pack (1)
30. Film Magazines (2+)
31. Filter, Polarizing (1 )
32. Remote Control Unit (PLSS) (2)
33. Defecation Collection Device (4)
34. Overshoes, Lunar (2)
35. Covers, Pga Gas Connector (2)
36. Kit, Electric waist, Tether (1)
37. Bag Assy, Lunar Equip.conveyor & waist tether (1)
38. Conveyor assy, Lunar Equipment (1)
39. Bag, Deployment, Life line (1)
40. Bag, Deployment, Lunar equipment conveyor (1)
41. Life line, Lt. wt. (1)
42. Tether, Waist, EVA (4)
43. Food Assembly, LM (4 man days) (1)
44. TV subsystem, Lunar (1)
45. Lens, TV wide angle (1)
46. Lens, TV lunar day (1)
47. Cable assembly, TV (100 ft.) (1)
48. Adapter, SRC/OPS (2)
49. Cannister, ECS LIOH (2)
50. Urine collection assembly, small (2)
51. Urine collection assembly, large (2)
52. Bag, Emesis (4)
53. Container assembly, Disposal (1)
54. Filter, oxygen bacterial (1)
55. Container, PLSS Condensate (1)
56. Antenna, S-Band (1)
57. Cable,S-Band antenna (1)
58. Bag, Lunar Equipment Transfer (1)
59. Pallet assembly #1 (1)
60. Central Station (1)
61. Pallet Assembly #2 (1)
62. Primary structure assembly (1)
63. Hammer (1)
64. Gnomon (Excludes mount) (1)
65. Tripod (1)
66. Handle/cable assembly (cord for tv camera) (1)
67. York mesh packing material (1)
68. SWC bag (extra) (1)
69. Core tube bits (2)
70.SRC seal protectors (2)
71. Environmental sample containers "O" rings (2+)
72. Apollo Lunar Surface Close-up Camera (1)
73. Lunar equipment conveyor (1)
74. ECS canister (1)
75. ESC bracket (1)
76. OPS brackets (2+)
77. Left hand side stowage compartment (1)
78. Footprint
79. Extension Handle
80. Stainless steel cover (9 x 7 5/8 inches x 1/16 inch thick)
81. Plastic covering for Flag
82. 8 foot aluminum tube
83. 2 + retaining pins for flag and staff storage
84. Insulating blanket
85. Small aluminum capsule


انت لا تصدق ان الامريكان لم يصلوا القمر في القرن الماضي .... مع انهم كانوا في اوج قوتهم التقنيه والعسكريه .... ولكن تصدق ان رسومات معقده لمعدات سابقه عصرها مئات السنين (قبل الميلاد)تم رسمها بواسطة منطاد !!!!! .. للان لم تجبني بصراحه لو اعطيت منطادا هل تستطيع ان يفعلها اليوم اناس فلاحون بسطاء ؟؟؟
 
رد: الفضائيين حقيقة

موقع الاهرامات الثلاثه متفق تماما مع ثلاثه نجوم فى حزام اوريون الشمسى من ناحيه الحجم و المكان مع ان بنائه بهذا الشكل ممكن لكن كانت لتواجه المصريين صعوبات عديدة بعمل تلك القياسات فى ظل تلك المسافه المهولة ,ليس هذا فقط لكن فى الحقيقة فى الوقت المفروض انه تم بناء الاهرام فيه و هو 3000 قبل الميلاد لم تكن النجوم فى حزام اوريون بالزاويه الصحيحة مثل الان و لو تتبعنا مسار تغير النجم فسنجد ان الوقت الصحيح لبناء الاهرام هو عامل 10500 قبل الميلاد و فى ذلك الوقت ليس من المفترض وجود حياه متقدمة على كوكب اللارض

حقيقة اخرى تدعم هذه النظريه , لو وضعنا فى الحسبان ابا الهول...اسد برأس انسان و من ثم وضعت فى الحسبان حجم الرأس ستجد انه مناسب تماما لرأس اسد و ليس رأس انسان فرأس الانسان هذا يبدوا صغيرا و سخيفا و هو موضوع على هذا الجسد.
هذا بسبب ان ابا الهول تم بنائة فى الحقيقة فى عام 10.500 قبل الميلاد فى نفس وقت بناء الاهرام تقريبا و كان برأس اسد.
دليل اخر هو وجود اثار تاكل حوله بسبب المياه و فى الحقيقة اخر وقت كان هناك مياه فى تلك المنطقة كان قبل 10.000 عام قبل الميلاد
 
رد: الفضائيين حقيقة

و حقيقة كل المقال يوجد به مثل تلك الـ"حقائق الموثقه" التى تجل اى شىء يؤمن بان الاهرام لم يبنيها المصريين و هذا ينطبق على باقى حضارتهم و هذا هو الفيديو مثلا الذى به المقال

استمتعوا بالمشاهدة !
 
رد: الفضائيين حقيقة

سارد على النقاط السابقه عندما اشاهد الفديو ... بالنسبه للكلام المقتبس .. ترك الامريكان علمهم واهم شيء تركوا محدد مدى ليزري يقيس المسافه بين الارض والقمر باستمرار واجهزة تسجيل اصوات بالاضافه الى هذه المجموعه :


1. Apollo 11 Lunar Module Descent Stage (1)
2. U.S. 3' x 5' Flag (1)
3. Laser Ranging Retroreflector (LRRR) (1)
4. Passive Seismic Experiment (PSE) (1)
5. Neil Armstrong's Apollo Portable Life Support System (PLSS), Model A7L (1)
6. Neil Armstrong's Apollo Space Boots, Model A7L (2)
7. Edwin (Buzz) Aldrin Jr.'s Apollo Portable Life Support System (PLSS), Model A7L (1)
8. Edwin (Buzz) Aldrin Jr.'s Apollo Space Boots, Model A7L (2)
9. Empty Food Bags (2+)
10. A Silicon Disc Carrying Statements from Presidents Nixon, Johnson, Kennedy, Eisenhower, and from Leaders of 73 Other Nations. (1)
11. A Gold Replica of an Olive Branch, Traditional Symbol of Peace (1)
12. Mission Patch from Apollo I of Virgil I. Grissom, Edward H. White 11,
and Roger B. Chaffee. (1)
13. Commemorative Plaque attached to the Lunar Module Descent
Leg. "Here men from the planet Earth first set foot upon the Moon. July
1969, A.D. We came in peace for all mankind." The plaque is signed by
the Apollo 11 crew and President Richard M. Nixon. (1)
14. TV Camera (1)
15. Spring Scales (2)
16. Tongs (1)
17. Small Scoop (1)
18. Scongs (1)
19. Bulk Sample Scoop (1)
20. Trenching Tool (1)
21. Camera (Hasselblad El Data) (1)
22. Armrests (4)
23. Mesa Bracket (1)
24. Solar Wind Composition Staff (1)
25. Handle of Contingency Lunar Sample Return Container (1)
26. Medals Commemorating Two Dead Cosmonauts (2)
27. Document Sample Box Seal (1)
28. Storage container (empty) (1)
29. Hasselblad pack (1)
30. Film Magazines (2+)
31. Filter, Polarizing (1 )
32. Remote Control Unit (PLSS) (2)
33. Defecation Collection Device (4)
34. Overshoes, Lunar (2)
35. Covers, Pga Gas Connector (2)
36. Kit, Electric waist, Tether (1)
37. Bag Assy, Lunar Equip.conveyor & waist tether (1)
38. Conveyor assy, Lunar Equipment (1)
39. Bag, Deployment, Life line (1)
40. Bag, Deployment, Lunar equipment conveyor (1)
41. Life line, Lt. wt. (1)
42. Tether, Waist, EVA (4)
43. Food Assembly, LM (4 man days) (1)
44. TV subsystem, Lunar (1)
45. Lens, TV wide angle (1)
46. Lens, TV lunar day (1)
47. Cable assembly, TV (100 ft.) (1)
48. Adapter, SRC/OPS (2)
49. Cannister, ECS LIOH (2)
50. Urine collection assembly, small (2)
51. Urine collection assembly, large (2)
52. Bag, Emesis (4)
53. Container assembly, Disposal (1)
54. Filter, oxygen bacterial (1)
55. Container, PLSS Condensate (1)
56. Antenna, S-Band (1)
57. Cable,S-Band antenna (1)
58. Bag, Lunar Equipment Transfer (1)
59. Pallet assembly #1 (1)
60. Central Station (1)
61. Pallet Assembly #2 (1)
62. Primary structure assembly (1)
63. Hammer (1)
64. Gnomon (Excludes mount) (1)
65. Tripod (1)
66. Handle/cable assembly (cord for tv camera) (1)
67. York mesh packing material (1)
68. SWC bag (extra) (1)
69. Core tube bits (2)
70.SRC seal protectors (2)
71. Environmental sample containers "O" rings (2+)
72. Apollo Lunar Surface Close-up Camera (1)
73. Lunar equipment conveyor (1)
74. ECS canister (1)
75. ESC bracket (1)
76. OPS brackets (2+)
77. Left hand side stowage compartment (1)
78. Footprint
79. Extension Handle
80. Stainless steel cover (9 x 7 5/8 inches x 1/16 inch thick)
81. Plastic covering for Flag
82. 8 foot aluminum tube
83. 2 + retaining pins for flag and staff storage
84. Insulating blanket
85. Small aluminum capsule


انت لا تصدق ان الامريكان لم يصلوا القمر في القرن الماضي .... مع انهم كانوا في اوج قوتهم التقنيه والعسكريه .... ولكن تصدق ان رسومات معقده لمعدات سابقه عصرها مئات السنين (قبل الميلاد)تم رسمها بواسطة منطاد !!!!! .. للان لم تجبني بصراحه لو اعطيت منطادا هل تستطيع ان يفعلها اليوم اناس فلاحون بسطاء ؟؟؟
وصلو القمر بالطريقة الغير المأهولة اما عن طريق الانسان فمازال ذلك مامولا

المنطاد ليس لرسم اخي العزيز ولكن لتوجيه الرسامين كما قام بمحاكاتها العالمان الايطالي والالماني. ولكن تبقى فرضية.
اطلع على الموقع واعرف اكثر عن حضارة ناسكا.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: الفضائيين حقيقة

وصلو القمر بالطريقة الغير المأهولة اما عن طريق الانسان فمازال ذلك مامولا

المنطاد ليس لرسم اخي العزيز ولكن لتوجيه الرسامين كما قام بمحاكاتها العالمان الايطالي والالماني. ولكن تبقى فرضية.
اطلع على الموقع واعرف اكثر عن حضارة ناسكا.

الاشياء الملقاه هناك ستبقى لزمن طويل ومحدد المسافه حسب علمي لا يزال يعمل
اخي انا قرات الكثير عن الحضارات الامريكيه القديمه ... حتى فلم كيفن كوستنر عن الازتيك لم يفوتني ... على كل حال ... اذا كنت انت والعالم الايطالي والالماني مقتنعان بانه تم توجيه الناس على الارض من منطاد ... فقل لي كيف تم الاتصال بين من هم في المنطاد الذي صنع قبل الميلاد وبين المزارعين والفلاحين ؟؟ هل كان هناك لاسلكي او موبايل ...كيف ؟؟ انا اعمل في مجال يكون هناك شخص على ارتفاع معين وشخص على الارض ومن المفروض ان يكون هناك اتصال بينهم باللاسلكي لان الموبايل لا يعمل واحيانا الاثنين بسبب عدم وجود تغطيه على ذلك الارتفاع ....
وعليه فان العمل يتعرض للمخاطر فكيف تم انجاز اعمال متقنه بهذا الشكل ؟؟ مع العلم ان الاعمال سابقه لعصرها
 
رد: الفضائيين حقيقة

لماذا يا شباب لا تريدون الاقتناع ان الانسان كائن مبدع و يمكنه فعل المستحيل؟ لماذا نرمى كل شىء على الفضائيين؟ كنت اريد ان اعطيكم امثله لكن بعضها من مصر و لا اريد ان يتهمنى احد بالنحياز للفراعنه لكن لو احد منكم درس الاهرامات و طريقة بنائنا لعلم ان هندسته عبقرية بشكل لا يصدقة عقل! الزوايا مقتنه و و و و
و هناك امور اخرى ساضعها فى ردى على المجددين و ليس الان!
انظروا الى العراق و حضارة بابل العظيمة! و اختراع اهل العراق للعجله التى غيرت وجهه العالم للابد هل اخترعها الفضائيين و اعطوها لهم ايضا؟!!
انظروا الى الشام و الفنيقيين العظام و طرقهم العبقريه فى بناء السفن هل بناها الفضائيين و اعطوها للفينقيين؟!!
انظروا الى مصر و الاهرامات و المعابد العملاقة ذات الاحجام المهولة هل بناها الفضائيين و رموها م نالسماء للمصريين؟!!
انظر الى منارة الاسكندرية و حدائق بابل المعلقة و انظر الى قصر البتراء و و و و
انا اشعر ان ما نفعله الان ببساطة الاستهزاء بالجنس البشرى كله و انا اعتقد انها اهانه ما يماثلها اهانه ان ننسب انجازاتنا للخيالات و التوهمات لنبرر تسؤلاتنا التى تبدوا كأن لا حل لها لكنها فى الحقيقة بسيطة و كل ماتتطلبه هو بعض البصيرة و ليس المخيله!
انا اصدقك اخى بيركوت فيما قلت انك شاهدته فانت من اصدق الاعضاء هنا! انا اثق انك رأيت شيئا يطير فى السماء لكن سامحنى انا لا اصدق انهم فضائيين!
انا اصدقك و اكذب عيونك!
و احب ان اضيف ان 90% من قصص الفضائيين لم تأتى الا من الريفيين و قليلوا التعليم! و الباقى ممن يسعى للشهرة و لقد تم تكذيب هؤلاء الاف ان لم يكن ملايين المرات!
فأتمنى النظر للموضوع من ناحيه اخرى!
هل يستطيع الانسان بناء تلك الـ"عجائب" ام لا!
الاجابه ببساطة نعم!
و النقاش مفتوح و انا مستعد للنقاش فى اى وقت طالما سيكون النقاش على اسس ثابته
تحياتى
 
رد: الفضائيين حقيقة

الاشياء الملقاه هناك ستبقى لزمن طويل ومحدد المسافه حسب علمي لا يزال يعمل
اخي انا قرات الكثير عن الحضارات الامريكيه القديمه ... حتى فلم كيفن كوستنر عن الازتيك لم يفوتني ... على كل حال ... اذا كنت انت والعالم الايطالي والالماني مقتنعان بانه تم توجيه الناس على الارض من منطاد ... فقل لي كيف تم الاتصال بين من هم في المنطاد الذي صنع قبل الميلاد وبين المزارعين والفلاحين ؟؟ هل كان هناك لاسلكي او موبايل ...كيف ؟؟ انا اعمل في مجال يكون هناك شخص على ارتفاع معين وشخص على الارض ومن المفروض ان يكون هناك اتصال بينهم باللاسلكي لان الموبايل لا يعمل واحيانا الاثنين بسبب عدم وجود تغطيه على ذلك الارتفاع ....
وعليه فان العمل يتعرض للمخاطر فكيف تم انجاز اعمال متقنه بهذا الشكل ؟؟ مع العلم ان الاعمال سابقه لعصرها
نفس الامر اقلبه واعيد طرحه عليك كيف تمكن الفراعنة من بناء الاهرامات الضخمة وكيف تمكنوا من نقل الحجارة وسقلها وترتيبها بشكل ادق مما تتصور بل كيف تمنكوا من تصعيدها الى الطبقات العليا من الهرم ام انهم استعانوا بالفضائيين ا.
وكيف تمكن رساموا دوائر الحقول من رسمها بدقة متناهية وهم على الارض وكيف تمكنوا من رسم الاشكال الهندسية بدقة متناهية في ساعات قليلة بل وفي عتمة الليل دون ان يأطرهم شخص من الجو.
اذا كانت الكائنات الفضائية هي من رسم تلك الاشكال فلماذا لا توجد اي رسومات تدل عليهم بوضوح ولماذا لا توجد بقايا لهم .
اخي بركوت ان استطعت اجابتي قد استطيع اجابتك على تسائلك.
اخيرا العالمان كان يجربان مجرد نضرية وهي ليست مؤكدة كما ليس مؤكدا وجود كائنات فضائية.
اخي بركوت القراءة وتتبع الحضارات شيىء والتخصص شيىء اخر و احيانا كثيرة يثبث العلم والاكتشاف عكس كل ما يمكن ان يكون عكس كل التوقعات.
 
رد: الفضائيين حقيقة

نفس الامر اقلبه واعيد طرحه عليك كيف تمكن الفراعنة من بناء الاهرامات الضخمة وكيف تمكنوا من نقل الحجارة وسقلها وترتيبها بشكل ادق مما تتصور بل كيف تمنكوا من تصعيدها الى الطبقات العليا من الهرم ام انهم استعانوا بالفضائيين ا.
وكيف تمكن رساموا دوائر الحقول من رسمها بدقة متناهية وهم على الارض وكيف تمكنوا من رسم الاشكال الهندسية بدقة متناهية في ساعات قليلة بل وفي عتمة الليل دون ان يأطرهم شخص من الجو.
اذا كانت الكائنات الفضائية هي من رسم تلك الاشكال فلماذا لا توجد اي رسومات تدل عليهم بوضوح ولماذا لا توجد بقايا لهم .
اخي بركوت ان استطعت اجابتي قد استطيع اجابتك على تسائلك.
اخيرا العالمان كان يجربان مجرد نضرية وهي ليست مؤكدة كما ليس مؤكدا وجود كائنات فضائية.
اخي بركوت القراءة وتتبع الحضارات شيىء والتخصص شيىء اخر و احيانا كثيرة يثبث العلم والاكتشاف عكس كل ما يمكن ان يكون عكس كل التوقعات.

اخي انت تتنقل من طرح لاخر ... هذا ليس جيدا ... لماذا تسالني عن الاهرامات ....

على كل حال الاهرامات انا عندي نظريه بسيطه جدا لم تطرح من قبل والحقيقه لا اعرف لماذا لا تطرح من العلماء .... وهي بسيطه جدا .... لان التحدي المطلوب هو كيف تم ايصال الحجار الكبيره الى ارتفاعات عاليه ... انا عندي طريقه بسيطه وتحتاج الى قوى بشريه معقوله فقط وليس كما يتصور ... اعداد هائله ..لكن للاسف لن اطرحها هنا ....لكن ليس الفضائيين من بناها ... مع ان موضوع وجود اهرامات ولغه هيروغليفيه الغريبه في حضارات امريكا الجنوبيه امر مثير للفضول وبعض ايات القران الكريم تجعلني اشك في ان الفراعنه فقط سكنوها ولم يبنوها ... كما الحال لمدينة البتراء الاردنيه فانا شخصيا لا يمكن ان اصدق ان العرب الانباط قد بنوها .... هم فقط سكنوها ... هذه اراء خاصه في لا اريد ان اناقشها ...لكن بما ان لدي فكره عن كيفية بناء الاهرامات بطريقه بسيطه وغير مستحيله فانا ساصدق ان الفراعنه بنوها حتى يثبت عكس ذلك ربما مستقبلا ........

الكلاام الذي كتبته اخي حول الفضائيين متناقض تقول لماذا لم يتركوا اثارا ... وما هي هذه الرسوم برايك ؟؟ لكن ساقول لك شي ... لو كنت سافرت الى زمن مع زميل لك الى الماضي اي ايام وجود الديناصورات ورجل الكهف او لنقول الى حضاره اخرى وكوكب اخر لتجنب فتح حوار جديد هنا ...الا تحب ان تترك ولو رساله حتى اذا في حالة وصول انسان عاقل هناك ان يقراها ؟؟ لكن لن تترك زميلك هناك او تترك مركبتك التي جئت بها لثبت انك كنت هناك ...صحيح ؟؟
فحتى الامريكان عندما اطلقوا المركبه فوياجر وضعوا رسومات لدافنشي ومسيقى اعتقد لموزارت ووضعوا عليها ايضا النظام العشري لكي يتم ادراكها من قبل اي مخلوق عاقل ...هذا ما فعله ربما الغريبون لكن نحن عاقلون لدرجه اننا لا نريد ان تصل الينا هذه الرسائل .. اي تخيل ان تهبط او تتحطم فوياجر يوما على كوكب بسبب جاذبيته ثم تسقط قطعها على هذا الكوكب وياتي مخلوق ذكي جدا ويقول من هذا الذي يستخف بعقولنا ويعطينا مثل هذه الرسومات او الاصوات وما هو هذا النظام الموجودج على الرسومات ... سيقول اكيد انها مزحه
....طبعا وقد قاموا ببث صور زفاف الاميره ديانا الى اقرب مجموعات ومجرات قريبه منا .... هذه الرسائل والرسومات والخطوط هي طريقة المخلوق العاقل والذكي للتواصل والاخبار بانه موجود ... لكن لماذا ليس لا يظهر نفسه ؟؟ هناك اكثر من تفسير ... لكن بعد ان تجبني على سؤال المنطاد :)

هذه رسمة او مخطط ليوناردو كافنشي التي ارسلت على متن فوياجر على ما اذكر .. تخيل لو سقطت بيد مخلوق غريب ... سيقول ما هذا المخلوق ومن هذا خفيف الدم الذي يستخف يعقولنا

Da_Vinci_Vitruve_Luc_Viatour.jpg
 
التعديل الأخير:
رد: الفضائيين حقيقة

المخلوقات الفضائيه كذبه كبيره
أما الأطباق الطائره فهي حقيقية

شاهدو هذا الفيديو للأهميه القصوي

وهذا أيضاً
 
رد: الفضائيين حقيقة

المخلوقات الفضائيه كذبه كبيره
أما الأطباق الطائره فهي حقيقية

شاهدو هذا الفيديو للأهميه القصوي

وهذا أيضاً

معلومات خطيرة وأقنعتني تقريبا رغم أني صعب الإقناع ماقيل هنا أضنه قريب للصواب هاؤلاء ناس تعجبني طريقة تفكيرهم تفكير عميق وليس سطحي
 
رد: الفضائيين حقيقة

أرأيت الرئيس الأمريكي و هو في مقر الأمم المتحده و كان يتمني أن تهاجم الأرض كائنات فضائية حتي تتحد شعوب الأرض تحت حكومة واحده
 
رد: الفضائيين حقيقة

يا اخي وكيل بالخصومة شكرا على الفيديو وهو معروف من سلسلة القادمون
لكن لكم في رسول الله وصحابته اسوة حسنة
الرسول عليه الصلاة والسلام لما كان بعض المرات يروح الى عالم الجن يدعوهم الى الاسلام ويعلمهم تعاليمه وممكن يتدخل حتى في فك مشاكلهم
لما يعود الى عالم الانس يخبر بعض الاشياء التي حصلت له ولا يتعمق في شرح كل كبيرة وصغيرة للصحابة رضوان الله عليهم لعالم لا يتسطيعون دخلوه او مشاهدته
ونطرح هنا سؤوال لماذا بتعمد الرسول عليه الصلاة والسلام ذلك
والجواب بسيط وهو عدم الهائهم وفتح لهم باب الجري وراء عالم لن يستطيعو ابدا دخوله
ثانيا شئء يعلمهم ان الانسان يجب ان يعيش واقعه وينصر دينه وهو المهم
الصحابة عدم حفرهم التنقيب في عالم الجن وكانو بستطيعون ذلك بحكم ان الروسل امامهم وراح يخبرهم بكل كبيرة وصغيرة
لكن مع هذاكانو ناس واقعيين وليس فارغين شغل
فكانوا يعرفون ماهي امانة الدين الاسلامي ووجب استغلال كل يوم وكل دقيقة قي نصره ونشره
وليس مثلنا نحن نعاني الفراغ نهتم بالميتافيزيقية اكثر من اهتمامنا بدينينا وكذلك معنات اخواننا
في باكستان في فلسطين في كشمير في العراق وفي ووووووو.....
وهذا للفراغ الكبير الذي نعيشه
تخيل لو كان نحن عشنا وقت الصحابة بهذه العقلية
صدقني راح تكون كل اسئلتنا الى الرسول عليه الصلاة والسلام خاصة الا بعالم الجن المخفي علينا ولا نساله في امور ديينا
 
رد: الفضائيين حقيقة

يا اخي وكيل بالخصومة شكرا على الفيديو وهو معروف من سلسلة القادمون
لكن لكم في رسول الله وصحابته اسوة حسنة
الرسول عليه الصلاة والسلام لما كان بعض المرات يروح الى عالم الجن يدعوهم الى الاسلام ويعلمهم تعاليمه وممكن يتدخل حتى في فك مشاكلهم
لما يعود الى عالم الانس يخبر بعض الاشياء التي حصلت له ولا يتعمق في شرح كل كبيرة وصغيرة للصحابة رضوان الله عليهم لعالم لا يتسطيعون دخلوه او مشاهدته
ونطرح هنا سؤوال لماذا بتعمد الرسول عليه الصلاة والسلام ذلك
والجواب بسيط وهو عدم الهائهم وفتح لهم باب الجري وراء عالم لن يستطيعو ابدا دخوله
ثانيا شئء يعلمهم ان الانسان يجب ان يعيش واقعه وينصر دينه وهو المهم
الصحابة عدم حفرهم التنقيب في عالم الجن وكانو بستطيعون ذلك بحكم ان الروسل امامهم وراح يخبرهم بكل كبيرة وصغيرة
لكن مع هذاكانو ناس واقعيين وليس فارغين شغل
فكانوا يعرفون ماهي امانة الدين الاسلامي ووجب استغلال كل يوم وكل دقيقة قي نصره ونشره
وليس مثلنا نحن نعاني الفراغ نهتم بالميتافيزيقية اكثر من اهتمامنا بدينينا وكذلك معنات اخواننا
في باكستان في فلسطين في كشمير في العراق وفي ووووووو.....
وهذا للفراغ الكبير الذي نعيشه
تخيل لو كان نحن عشنا وقت الصحابة بهذه العقلية
صدقني راح تكون كل اسئلتنا الى الرسول عليه الصلاة والسلام خاصة الا بعالم الجن المخفي علينا ولا نساله في امور ديينا
صدقت يا أخي الكريم
فيجب أن نحل مشاكل اللأرض ثم نهتم بمشاكل الفضاء
يقول الشاعر
خذ ما تراه و دع ما سمعت به ****** في طلعت الشمس ما يغنيك عن زحل
 
رد: الفضائيين حقيقة

اخي انت تتنقل من طرح لاخر ... هذا ليس جيدا ... لماذا تسالني عن الاهرامات ....

على كل حال الاهرامات انا عندي نظريه بسيطه جدا لم تطرح من قبل والحقيقه لا اعرف لماذا لا تطرح من العلماء .... وهي بسيطه جدا .... لان التحدي المطلوب هو كيف تم ايصال الحجار الكبيره الى ارتفاعات عاليه ... انا عندي طريقه بسيطه وتحتاج الى قوى بشريه معقوله فقط وليس كما يتصور ... اعداد هائله ..لكن للاسف لن اطرحها هنا ....لكن ليس الفضائيين من بناها ... مع ان موضوع وجود اهرامات ولغه هيروغليفيه الغريبه في حضارات امريكا الجنوبيه امر مثير للفضول وبعض ايات القران الكريم تجعلني اشك في ان الفراعنه فقط سكنوها ولم يبنوها ... كما الحال لمدينة البتراء الاردنيه فانا شخصيا لا يمكن ان اصدق ان العرب الانباط قد بنوها .... هم فقط سكنوها ... هذه اراء خاصه في لا اريد ان اناقشها ...لكن بما ان لدي فكره عن كيفية بناء الاهرامات بطريقه بسيطه وغير مستحيله فانا ساصدق ان الفراعنه بنوها حتى يثبت عكس ذلك ربما مستقبلا ........

الكلاام الذي كتبته اخي حول الفضائيين متناقض تقول لماذا لم يتركوا اثارا ... وما هي هذه الرسوم برايك ؟؟ لكن ساقول لك شي ... لو كنت سافرت الى زمن مع زميل لك الى الماضي اي ايام وجود الديناصورات ورجل الكهف او لنقول الى حضاره اخرى وكوكب اخر لتجنب فتح حوار جديد هنا ...الا تحب ان تترك ولو رساله حتى اذا في حالة وصول انسان عاقل هناك ان يقراها ؟؟ لكن لن تترك زميلك هناك او تترك مركبتك التي جئت بها لثبت انك كنت هناك ...صحيح ؟؟
فحتى الامريكان عندما اطلقوا المركبه فوياجر وضعوا رسومات لدافنشي ومسيقى اعتقد لموزارت ووضعوا عليها ايضا النظام العشري لكي يتم ادراكها من قبل اي مخلوق عاقل ...هذا ما فعله ربما الغريبون لكن نحن عاقلون لدرجه اننا لا نريد ان تصل الينا هذه الرسائل .. اي تخيل ان تهبط او تتحطم فوياجر يوما على كوكب بسبب جاذبيته ثم تسقط قطعها على هذا الكوكب وياتي مخلوق ذكي جدا ويقول من هذا الذي يستخف بعقولنا ويعطينا مثل هذه الرسومات او الاصوات وما هو هذا النظام الموجودج على الرسومات ... سيقول اكيد انها مزحه
....طبعا وقد قاموا ببث صور زفاف الاميره ديانا الى اقرب مجموعات ومجرات قريبه منا .... هذه الرسائل والرسومات والخطوط هي طريقة المخلوق العاقل والذكي للتواصل والاخبار بانه موجود ... لكن لماذا ليس لا يظهر نفسه ؟؟ هناك اكثر من تفسير ... لكن بعد ان تجبني على سؤال المنطاد :)

هذه رسمة او مخطط ليوناردو كافنشي التي ارسلت على متن فوياجر على ما اذكر .. تخيل لو سقطت بيد مخلوق غريب ... سيقول ما هذا المخلوق ومن هذا خفيف الدم الذي يستخف يعقولنا
أولا اخي بركوت انا لا انتقل من طرح لاخر ولكن عليك ان تقرأ كلامي بشكل متتابع لترى انه يساير طرحك اخي العزيز.
لقد سألتني بنوع السخرية كيف يمكن لي والعالمان الايطالي والالماني ان نقوم بتوجيه الرسامين بواسطة المنطاد كسؤال تعجيزي في نضرك متناسيا ان تلك تبقى احدى النضريات والتي قامت ايضا جامعة كنتاكي بتجريبها بواسطة بعثة علمية متخصصة. فقمت انا بطرح سؤال مشابه غير قابل لاجابة قارة من باب اجبني فأجيبك.

هذا من جهة اما من جهة تانية في مسألة الاهرامات يعني انك تتناقض في البدأ تقول انهم بنوها بطريقة ممكن ان تعتمد على القوة البشرية مع ان تنضيم بناء الاهرام ونقل الحجارة الضخمة الى ارتفاع 140 متر يتطلب تنسيقا واتصال بين مختلف العمال المشاركين كما يتطلب دقة متناهية تفنن الفراعنة في ايجاد الطرق المختلفة لها وايضا تصميمها من الداخل يتطلب دقة وتصاميم سبقت عصرها بالاف السنين ولكن مع ذلك اخي العزيز تاتي لتتناقض مرة اخرى لتقول انك تشكك في انهم قد يكونون سكنوها فقط.
نفس الشيىء بالنسبة للبتراء انت تقول ان العرب سكنوها فقط وانت غير مؤمن بقدرتهم على صنع شيىء مماثل.

بالنسبة لتناقضي حول الرسومات وقولي انهم لم يتركوا بقايا وقولك انت ان الرسوم هي بقايا لكائنات فضائية. فيجب ان تقول لي كيف تثبث ذلك اخي وكيف تجاوزت مئات النضاريات الاخرى التي تقول على انه ربما حضارة الناسكا كانت متقدمة واستطاعت تطوير ذاتها وان تلك الرسومات كان الغرض منها دينيا وهذه هي نفسها نضرية من نضريات مريا ريش مكتشفة الرسوم وحاميتها واحد اكثر من عايش تلك الرسوم ومن بين نضرياتها انهم استطاعوا تطوير علم الفلك واستطاعو بواسطته مساعدة انفسهم على رسم تلك الرسوم لتبقى كرمز دين تراه الالهة.وهذه احدى النضريات العاقلة التي يمكن ان أخذ بها فلماذا اترك كل هذا واتشبت فقط بنضرية عالم سويسري يقول بان الرسومات من صنع الكائنات الفضائية .

الجملة التي بالاحمر جملة جيدة جدا سارد عليك بان اقول لك هل ليس من حق حضارة ناسكا ولو كانت وصلت الى نوع من التطور ان تضع شيئا او بقايا او رسما يدل عليها وعلى المدى الذي وصلت اليه لكي يجدها العقلاء الذي يأتون من بعدها ام ان ترك الاشياء الغريبة هو من تخصص الفضائيين فقط.

طيب تعود لتناقض من جديد الست في بداية الموضوع قلت ان الكائنات الفضائية اكثر تطورا منا وانهم اكثر علما وتقنية منا وانهم على اتصال بنا وانهم اعطو للانسان معادلات علمية لا يعرفها وووووو اذن بما انهم عقلاء جدا فاكيد سيعرفون ماهية تلك الرسوم والموسيقى ولن يستغربوها لانهم سيجدونها بدائية وقد يضنون انها لحضارة عابرة .
الم يكن الانسان القديم مبدعا اتستطيع الجزم بمدى التطور الذي وصل اليه الانسان القديم؟؟؟؟ فلماذا تقوم انه لن يستطيع فعل كدى وانه لن يقدر على كدى .

اخيرا بالنسبة لسؤال المنطاد ان كان العلم لم يكتشف بعد الوسائل التي استعملتها تلك الحضارة ومدى العلم التي وصلت اليه مع اني ايضا احتفض بوسيلة استعملها الجيش الروماني لاسماع كلام قائد الجيش الى مؤخرة الجيش الضخم وجناباته وهي وسيلة تعتمد طريقة بدائية لتكبير الصوت وبما ان المنطاد لن يطير لمسافات عالية بما ان الاشكال لا تتعدى 240 متر فيمكن توجيه الرسامين بواسطتها كمثال بسيط وتبقى مجرد نضرية و يمكنك مراسلة جامعة كنتاكي فهي ايضا قامت بالتجرية ويمكنني ان اضع عنوان الاستاد الباحث الالتكروني او عنوان الجامعة لسؤالك عن تلك النضرية .
وبخصوص ان طريقة المخلوق العاقل لتواصل هي ان يبقي شيىء يدل عليه كرسم او شكل او كتابة فهذه فعلا صحيحة وهي طريقة الانسان اي ان الامر يمكن ان يكون متعلقان بانسان ولا يمكن ان يكون متعلقا بكائن فضائي فقط.

لاحض معي منذ البداية وانت تقول يمكن وقد وسوف ولا يوجد لديك دليل مادي ملموس لهذا كنت احاول تدوير الحوار على عدة جوانب لعلنا نصل الى نتيجة ولكن الى الان مازلنا ندور في حلقة مفرغة.

كما قال الاخ المشرف العزيز يجب عليك ان تؤمن بقدرات الانسان التي اعطاها الله له والتي الى الان مازال العلم يكتشفها ومازال الانسان يطورها بما معناه انه عندما نجد شيئا غريبا يجب ان لا نسارع الى نسبته لكائنات غريبة لانه مستقبلا قد يثبث العلم ان تلك الاشياء الغريبة ماهي الا قدرات جبارة اكتسبها الانسان القديم.
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى