تحديث نظم التشبيه للمقاتلة f-16

باشا

عضو
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
52
التفاعل
0 0 0
تحديث نظم التشبيه للمقاتلة F-16


514_405_s.jpg


اعلنت شركة (L-3 Link Simulation Training) عن فوزها بعقد قيمته ٣،١٠ مليون دولار لتحديث نظم التشبيه العائدة للمقاتلة F-16 لتشمل اجهزة التصويب وشاشات العرض المثبتة على الخوذة AHMD وذلك لدعم برنامج تدريب اطقم المقاتلة F-16 (ATD).
وسيبدأ تسليم النظم في ايار من العام ٢٠١١ وينتهي في ايلول من العام نفسه.
تعتبر شركة L-3 Link المقاول الاول لبرنامج ATD لطائرة F-16 حيث يضم اجهزة وحدة تدريب واجهزة تدريب على نظم الاسلحة.
تمكن هذه النظم الطيارين على التدريب على القتال في بيئة مشبهة بدقة عالية اضافة الى انجاز مهمات قتالية جو - جو وجو ارض مع المستشعرات البصرية اللازمة لذلك.

وفي هذا الاطار، صرح مدير شركة L-3 Link السيد بوب برمينغهام Bob Birmingham قائلا: "يسرنا اطلاق نظام تشبيه مثبت على خوذة لمساندة برنامج اجهزة تدريب الطاقم الجوي لطائرة F-16 في القوات الجوية الاميركية". مضيفا "سيخول نظامنا هذا الطيار ان يرى معلومات الطيران اللازمة من حيث يريد، كما سيدعم ايضا قدرات الرؤية والتركيز على الهدف ثم الاطلاق، وذلك عند ادارة مهمات قتالية جو - جو وجو ارض.
سيدمج نظام AHMD من انتاج شركة L-3 Link المثبت على خوذة الطيار والذي يؤمن مجال رؤية ب ٣٦٠ درجة مئوية وسيدمج بقدرات نظام التشبيه المثبت على الخوذة.
الى ذلك، سوف يستخدم الحل المدمج على اجهزة وحدة التدريب للطائرة F-16 ليوفر لقائد الطائرة سيطرة بنسبة ٩٠ ابان مجمل مهمات التدريب، فيصبح قادرا على التدريب عبر استخدام نظام التشبيه المثبت على خوذة، او اجهزة التدريب على نظم الاسلحة لطائرة F-16

 
عودة
أعلى