تفاصيل حول الاف-16 المغربية

أظن بأنه لا يجب اقحام الاف 16 MLU الاردنية في الموضوع
لانها ليست أكتر من تطوير للبلوك 40

كلام غير صحيح
الاف-16 الاقوى عربيا هي الاف-16 الامارتية ثم الاف-16mlu الاردنية
الاختلاف بينها يكمن في أجهزة ال ECCM والمدى حيث الامارتية مزودة بخزانات وقود اضافية على شكل حدبة تظهر خلف كابينة الطيار

سيد ولاس كلامك عار من الصحة ويفتقد الي اسس تقنية فهو مجرد راي خاص خاطئ مع ان كلامك كان عكس هدا في الساحات واليك يا واس هدا الرابط .لاغناء معلوماتك عن الف 16 بكل انواعها بما فيها mlu وقارن واحكم اخي :wink:::wink:::wink::.

هدا الرابط يؤكد تفوق الكبير الف16بلوك 52/50 علي mlu .اما عن الاماراتية لا اقول تفوق بل تقارب اخي العزيز .

اما هدا الرابط فلتستفيد منه واغناء معلوماتك عن ردارالف16 البولوك 50/52 .

ثم اليك هدا الرابط للاستئناس به فقد

وهدا هديتي لك اخي ولاس اتمني ان تعجبك

شكر لك والف تحية .

اخي الكريم اعتقد ان الاخ ولاس يقصد حاليا وليس في المستقبل !!!!:radar:

هل تسلمت المغرب الطائرة بلوك 52 !!!؟

اخي الكريم اعتقد ان الاخ ولاس يقصد حاليا وليس في المستقبل !!!!:radar:

هل تسلمت المغرب الطائرة بلوك 52 !!!؟

المهم ان الصفقة وقعت وهي قيد التصنيع ولا يوجد تسليم فوي لكن ستسلم قريبا اخي العزيز .اما عن قصد السيد ولاس فواضح اخي الكريم

ابن المغرب البار يحلم

ولن تتسلم المغرب هذه الطائره لسبب معروف

هههههههههه با حبيبي وما هو السبب في نضرك هلا اخبرتنا من فضلك ?? فالصفقة وافق عليها الكونكرس وانتهي الم تقرا الروابط المقدمة للاخ ابن المغرب البار . ام لا تجيد القرائة ..

التعديل الأخير:
ابن المغرب البار يحلم

ولن تتسلم المغرب هذه الطائره لسبب معروف

:laugh:
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا أخي الكريم السعودية عرضت على المغرب 24 طائرة من طراز تورنيدو ولكن المغرب رفض ذلك !!!! وقامت المملكة بتمويل صفقة اف 16 بلوك 52
الأسباب كثيرة وهذا مجرد سبب واحد فقط لدعم المغرب شاهد معي ألصوره وأنت تعرف السبب

الصورة هي للتجريدة المغربية التي بعث بها الحسن الثاني للمملكة العربية السعودية ابان حرب الخليج الثانية لتعمل تحت امرة خادم الحرمين و تساهم في حماية المملكة
مشكور اخي اف 35

الاف 16 المغربيه هي رائعه حقيقه لكن لماذا يتم مقارنتها بالاف 16 الاماراتيه
رادار الاف 16 الاماراتيه هو من نوع apg 80 من طرازaesa اما البلوك 52 هو من نوع apg 68V9و هو من طرازpesa و الفرق شاسع بينهم الاول اقوي و اسرع و افضل بكثير اما الاسرائيليه فهي بلوك 52 لكن تستخدم الرادار elta الاسرائيلي و هو من نوع aesa ايضا
ايضا محرك البلوك 60 اقوي من محرك البلوك 52
لكن في النهايه الاف 16 المغربيه هي افضل اف 16 من طراز بلوك 52 و الف مبروك للمغرب الشقيق

:laugh:
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا أخي الكريم السعودية عرضت على المغرب 24 طائرة من طراز تورنيدو ولكن المغرب رفض ذلك !!!! وقامت المملكة بتمويل صفقة اف 16 بلوك 52
الأسباب كثيرة وهذا مجرد سبب واحد فقط لدعم المغرب شاهد معي ألصوره وأنت تعرف السبب

شي مايذكر

ومشكور اخي

الاف 16 المغربيه هي رائعه حقيقه لكن لماذا يتم مقارنتها بالاف 16 الاماراتيه
رادار الاف 16 الاماراتيه هو من نوع apg 80 من طرازaesa اما البلوك 52 هو من نوع apg 68V9و هو من طرازpesa و الفرق شاسع بينهم الاول اقوي و اسرع و افضل بكثير اما الاسرائيليه فهي بلوك 52 لكن تستخدم الرادار elta الاسرائيلي و هو من نوع aesa ايضا
ايضا محرك البلوك 60 اقوي من محرك البلوك 52
لكن في النهايه الاف 16 المغربيه هي افضل اف 16 من طراز بلوك 52 و الف مبروك للمغرب الشقيق

معروف ان F16 الاماراتية هي اقوى F16 عربيا, تليها F16 المغربية بعد الصفقة المعلنة مؤخرا.
و بصفة عامة, ليس هناك فرق كبييييييييييير, لان F16 الاماراتية دخلت الخدمة منذ سنوات لكن F16 المغربية لازالت تصنع اي انها ستزود بانظمة جديدة.
ليس هناك فرق شاسع.

ومازالت الاف 16 المصريه تراوح مكانها
لابد لمصر من تطوير هذه الطائره فلديها عدد كبير منها
او الحصول على نوع جديد من المقاتلات مثل ميغ 29

معروف ان F16 الاماراتية هي اقوى F16 عربيا, تليها F16 المغربية بعد الصفقة المعلنة مؤخرا.
و بصفة عامة, ليس هناك فرق كبييييييييييير, لان F16 الاماراتية دخلت الخدمة منذ سنوات لكن F16 المغربية لازالت تصنع اي انها ستزود بانظمة جديدة.
ليس هناك فرق شاسع.

اهلا اهلا اخي العزيز تانكوسكا والله سعيد جدا جدا بوجودك بيننا في هدا المنتدي دعم افتقدنا نشاطك اخي وصديقي العزيز مرحبا بك .

اتفق معك في كون الفرق ليس شاسعا شكرا لك والف تحية .

اهلا اهلا اخي العزيز تانكوسكا والله سعيد جدا جدا بوجودك بيننا في هدا المنتدي دعم افتقدنا نشاطك اخي وصديقي العزيز مرحبا بك .

اتفق معك في كون الفرق ليس شاسعا شكرا لك والف تحية .

يا سلام عليك يا اخي.
و الله انت دائما تفرحني, اجدك دائما سباقا بترحيبي.
و انا سعيد ايضا بوجودك معنا.
لم اكن اعلم بوجود هذا المنتدى إلا مؤخرا, و الواضح انه شاءت الاقدار ان نجتمع مرة اخرى.
تحياتي لك.

يا جماعه لاتقارنون القوات العربيه بالقوات العربيه
قارنوا القوات العربيه بقوات العدو ايا كان
فال F16الاماراتيه هي مغربيه والمغربيه هي اماراتيه
والسعوديه والمصريه كلنا جيش واحد وقوه وحده ومبروك للمغرب والمزيد من التقدم والرخاء
اما بالنسبه للاخTunguska اولا انا اسف اني اتدخل فلكل انسان وجه نظر وانا احترمها
ولاكن ارجوك العبارات التي تثير النزعات والعداوات بين الاخوه ارجوك اتركها فالصحراء المغربيه جزائريه والجزائريه مغربيه وعاصمه المغرب هي عاصمه الجزائر وعاصمه الجزائر هي عاصمه المغرب
فلا تجعلوا سبيلا للاعداء في تفريقنا
فنحن امه واحده وشعب واحد وكلا منا اخا للاخر
وانا اسف على التدخل وانشاء الله اكون ما ازعجتك
وشكرا لك

لدي خبر سار ف16 المغربية ستحلق في معرض مراكش الدولي للطيران قريبا جدا

يا جماعه لاتقارنون القوات العربيه بالقوات العربيه
قارنوا القوات العربيه بقوات العدو ايا كان
فال F16الاماراتيه هي مغربيه والمغربيه هي اماراتيه
والسعوديه والمصريه كلنا جيش واحد وقوه وحده ومبروك للمغرب والمزيد من التقدم والرخاء
اما بالنسبه للاخTunguska اولا انا اسف اني اتدخل فلكل انسان وجه نظر وانا احترمها
ولاكن ارجوك العبارات التي تثير النزعات والعداوات بين الاخوه ارجوك اتركها فالصحراء المغربيه جزائريه والجزائريه مغربيه وعاصمه المغرب هي عاصمه الجزائر وعاصمه الجزائر هي عاصمه المغرب
فلا تجعلوا سبيلا للاعداء في تفريقنا
فنحن امه واحده وشعب واحد وكلا منا اخا للاخر
وانا اسف على التدخل وانشاء الله اكون ما ازعجتك
وشكرا لك

السلام عليك.
يا اخي انت لم تزعجني.
إذا كان الاخرون يفكرون كما تفكر, عندئذ يمكنني ان اقول ان صحراء المغرب هي كذلك صحراء للجزائر وليبيا و افريقيا و العرب كلهم, لكن بما ان هناك اعداء الوحدة الترابية للمغرب, فانا ادافع عنها و انت بلسانك تقول كل واحد حر في رايه
ثم يا اخي انا لم اقل اي شيء يثير الفتن, انا قلت انها مغربية حتى يرث الله الارض.
ثم لاذكرك, انا اختلف معكفيماقلته, لانك عندما تقول ان الصحراء المغربية هي للعرب كلهم فإنها ستفقد هويتها و سيظن البعض انها ليست مغربية.
اظنك فهمتني.

عودة
أعلى