سيارات الشرطة السعودية

رد: سيارات الشرطة السعودية

وخرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

آلكآبريس دخلت
:a020[2]:​

وخرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

آلكآبريس دخلت :a020[2]:​

خرابات بالجملة والحرارة تقول قدر ضغط يطبخ .. !!

خرابات بالجملة والحرارة تقول قدر ضغط يطبخ .. !!

لو جابو فراري غير تقول غالية وقطعها غالية هذه مرور او معرض سيارات تسيب الاموال وتدخلنا بمتاهات للاسف يا صديقي انت بس تنتقد على اي شي ههههه

لو جابو فراري غير تقول غالية وقطعها غالية هذه مرور او معرض سيارات تسيب الاموال وتدخلنا بمتاهات للاسف يا صديقي انت بس تنتقد على اي شي ههههه

ههههههه ..

ياخوي انا تعاملت مع كابرس حرارتها وخاصة مع الظهر ملعونة بنت الكلب افتح الكبوت وفتحت غطاء الرديتر طلعلي منه بخار تقول غلاية شاهي حرق يدي وحساسة يا رجل ما تصلح للحكومة ابداً never ..

ههههههه ..

ياخوي انا تعاملت مع كابرس حرارتها وخاصة مع الظهر ملعونة بنت الكلب افتح الكبوت وفتحت غطاء الرديتر طلعلي منه بخار تقول غلاية شاهي حرق يدي وحساسة يا رجل ما تصلح للحكومة ابداً never ..

والله يا صديقي اي سيارة يجيبونها احسن من ها القرمبع قسم بالله منظرها بس يجيب للواحد الكأبة والنفسية

لكن بما انك من محبين الياباني اهديك الشرطة الالتيمية

## الصور لسيارات امن المنشأت ##

والله يا صديقي اي سيارة يجيبونها احسن من ها القرمبع قسم بالله منظرها بس يجيب للواحد الكأبة والنفسية

لكن بما انك من محبين الياباني اهديك الشرطة الالتيمية

يا كرهي للومينا تذكرني بأيام قديمه زفت وانت بكرامه ..
ما احب الياباني صراحة مع انه لا يعلى عليه لكن انا من عشاق الـ GMC وخاصة الوحش الثقيل ..

ههههههه ..

ياخي طيب موجودة في امريكا وفي الخدمة وماسمعنا عندها مشاكل غير كذا السيارة الامنية غير المدنية وافهموها ادخل موقع شركة code3 وحتعرف

التعديل الأخير:

ياخي طيب موجودة في امريكا وفي الخدمة وماسمعنا عندها مشاكل غير كذا السيارة الامنية غير المدنية وافهموها
هذاك امريكي امريكي اصلي
الي يجي عندنا امريكي تجميع استرالي

شي ثاني لاتقارن استخدام الشرطة الامريكية للسيارة بشرطتنا
احنا لدينا عساكر مهملين ولا يكترثون للسيارة وما يحدث لها

هناك لو حصل شيء للدورية تلقى الشرطي يفكر انه ينتحر ولا يسائل
في امريكا الدورية تتعرض للصيانة الدورية كل 3000 كيلو من الصدام للصدام وقطع الغيار لديهم اصلية ورخيصة تخرج من مصانع ديترويت
كما ان الذي يقومون بصيانة مهندسين من الشركة نفسها
ولا تكلف عليهم شيء

نحن الذي يفعل الصيانة اخو شليتية حق سطحات
اخذ دورة في صناعيات السعودية وورشها
ويروح يشتغل بسيارة بلمطارق والسكاريب وكأنه يتعامل مع هيلوكس85

يا كبتن بلييييييز يكفي تطبيل

ياخي طيب موجودة في امريكا وفي الخدمة وماسمعنا عندها مشاكل غير كذا السيارة الامنية غير المدنية وافهموها

نعم موجوده لكن شوارعهم واجوائهم حلوه وعساكرهم متحضرين ومو لازم تسمع عن مشاكلهم لأنك بالسعودية ما تسمعهم لذلك اسمعني انا اول بعدين اسمعهم هههههه وانت تعرف عساكرنا يكرفون ابو ام الموتر يستلمونه جديد ويروحونه مهربد ومكسر واكل حفر ومطبات وشوية تفحيط والله يوفق الحكومة .. لذلك عساكرنا ما تصلح لهم كابرس ابداً ..

شف الامريكان حتى شكلها لائق ..

هذاك امريكي امريكي اصلي
الي يجي عندنا امريكي تجميع استرالي

شي ثاني لاتقارن استخدام الشرطة الامريكية للسيارة بشرطتنا
احنا لدينا عساكر مهملين ولا يكترثون للسيارة وما يحدث لها

هناك لو حصل شيء للدورية تلقى الشرطي يفكر انه ينتحر ولا يسائل
في امريكا الدورية تتعرض للصيانة الدورية كل 3000 كيلو من الصدام للصدام وقطع الغيار لديهم اصلية ورخيصة تخرج من مصانع ديترويت
كما ان الذي يقومون بصيانة مهندسين من الشركة نفسها
ولا تكلف عليهم شيء

نحن الذي يفعل الصيانة اخو شليتية حق سطحات
اخذ دورة في صناعيات السعودية وورشها
ويروح يشتغل بسيارة بلمطارق والسكاريب وكأنه يتعامل مع هيلوكس85

يا كبتن بلييييييز يكفي تطبيل

ياخي أحد طبل دحين محد طبل انا بقول انها سيارة جيدة وقوية ومين قالك ان الكابرس اللي هناك امريكي امريكي اصلي
هنا مفروض على العسكري انه يودي دوريته للصيانة في الوكالة انا ياما رحت الوكالات وشفت دوريات في الصيانة غير الورش زي قلف ولا مايز ولا بترومين
ومن ناحية عساكرنا مهملين هم تعلموا انهم يشيلوا مسؤولية البلد فغريبة انهم ما يتحملوا مسؤولية سياراتهم
بعدين انا اترجاك بطل تنتقد كل شي لان انتقادك لاودى ولا جاب

نعم موجوده لكن شوارعهم واجوائهم حلوه وعساكرهم متحضرين ومو لازم تسمع عن مشاكلهم لأنك بالسعودية ما تسمعهم لذلك اسمعني انا اول بعدين اسمعهم هههههه وانت تعرف عساكرنا يكرفون ابو ام الموتر يستلمونه جديد ويروحونه مهربد ومكسر واكل حفر ومطبات وشوية تفحيط والله يوفق الحكومة .. لذلك عساكرنا ما تصلح لهم كابرس ابداً ..

شف الامريكان حتى شكلها لائق ..

طيب اش الفايدة نجيبلهم الينترا ولا كورولا ولا اكسنت ولا هايلكس ولا ددسن احسن
هذا عمل امني ياصديقي لازم يكون افضل واقوى السيارات خلهم يكسرونها بتجي الف غيرها بعدين عمل العسكري يتطلب منه كذا حيضطر انه يطارد حيضطر انه ياكل حفر انا صراحة من مشاهدتي ما قد شفت دورية في ظروف عادية العسكري عدى سرعة 100 في الخطوط السريعة
وداخل المدينة ينشوف الدوريات العسكري ماشي على مهله صارت جريمة صار شي وما انتبه لانه مسرع هو اللي بياكل في راسه ويتعرض لالف مسائلة غير التلطيش من ضباط الميدان
وانا صراحة اتفق انه فيه عسكر غير مسؤولين ومهملين بشكل لايصدق وفعلا يجب يوميا بعد ماينهي العسكري ورديته يجي فني يفحص الدورية مسمار مسمار واذا شي خرب فيها بسببه يعرض لمسائلة

لا تشكيل فابكي لك

يارجال حتى البدل العسكرية رفضوا يغيرون لونه خل باقي السيارات

بدل عسكرية ههههه ..

يا شيخ اصلاً لا يوجد انضباط ولا يوجد لديهم احترافية في العمل .. قبل رمضان كنت امشي في الحي آخر الليل بغى يذبحني سكران معاه سكين لولا اني قطبته انا والمطوع وبالصدفه سبحان الله .. مر عسكري معاه اف جي اتوقع من المرور قلنا له حمل السكران معك كلبشه المهم شف له صرفه قال الله يهديك هذا عليه بلاغ فكوه خلوه الجهات المختصة تاجي وتقبض عليه .. !!

العسكري مدري وش فيه قامط او يعرفه انا مدري المهم طاحو من عيني بعد ذاك اليوم ..

بدل عسكرية ههههه ..

يا شيخ اصلاً لا يوجد انضباط ولا يوجد لديهم احترافية في العمل .. قبل رمضان كنت امشي في الحي آخر الليل بغى يذبحني سكران معاه سكين لولا اني قطبته انا والمطوع وبالصدفه سبحان الله .. مر عسكري معاه اف جي اتوقع من المرور قلنا له حمل السكران معك كلبشه المهم شف له صرفه قال الله يهديك هذا عليه بلاغ فكوه خلوه الجهات المختصة تاجي وتقبض عليه .. !!

العسكري مدري وش فيه قامط او يعرفه انا مدري المهم طاحو من عيني بعد ذاك اليوم ..

صارتلي مواقف اخص والعن من ذا بعدين المرور ماعندهم اف جي بعدين اش صار بلغتوا سويتم شي سلمتوه للقسم ولا تصرف باقي الشعب السعودي

صارتلي مواقف اخص والعن من ذا بعدين المرور ماعندهم اف جي بعدين اش صار بلغتوا سويتم شي سلمتوه للقسم ولا تصرف باقي الشعب السعودي

ما بلغت ولا شئ فكيته مع ناس يعرفهم ويعرفونه مسكوه وهدئوه .. قلت شربوه لبن خلوه يصحى من سكرته الغبي وراح يتمشى هنا وهناك والعسكري خرج من الموقف وقلت لك انا مو متأكد اذا كان مرور او شرطة ..

هاه وش رايك هذا يعني ان العسكري معاه اف جي مو من المرور يعني يقدر يقبض على السكران .. لكن وش نقول شكله يعرفه وانا اشك بالوضع .. ؟!

عودة
أعلى