هل الديمقراطيون (الإعلام والساسة) اعداء السعودية بينما الجمهوريون (شركات السلاح والطاقه) هم الحلفاء

يجب ان نعلم ان هناك اختلافات و انقسامات كبيرة داخل امريكا
بين ما يسمى بمصطلح
الصقور و الحمائم DOVES & HAWKS

وهذا اختلاف قديم بين القادة السياسيين في أمريكا

الصقور يميلون نحو الضغط العسكري واستخدام القوة المفرطة في حل أي نزاع

الحمائم يميلون نحو الحلول السلمية البعيدة عن سياسة فرض القوة

وازدات حدة الخلاف و الاختلاف تدريجيا منذ بداية حكم الرئيس اوباما خاصة بالفترة الثانية
ثم اصبح الوضع في عهد الرئيس ترامب خطير وتحدي بين الاطراف السياسية
ربما ينذر بنهاية بقاء نفوذ امريكا بالعلم

وهذا لا يعني أن لا يوجد بالحمائم ساسة متطرفون بعضهم لا يقلون تطرفا عن الصقور
لأن التطرف في أصل الفكر
بغض النظر عن اساليب تحقيق الهدف المنشود

المشكلة مو في الحمائم والصقور المشكلة في بعض مدعين العروبة والاسلام من يعيشون في السعودية ويدرسون على حسابها ويذهبون هجرة لامريكا واوروبا وغيرها ويشنون هجوم على السعودية كل صحيفة غربية تهاجم السعودية خلفها عربي متجنس مهاجر او مسلم مهاجر وكل مجلس نواب او شيوخ فيه مهاجرين عرب ومسلمين تشوفه من الذ الاعداء للسعودية عقدة نقصهم كبيرة لكن تناسو الانذال ان امريكا واوروبا التي يتشدقون بها اكثر الامم عنصرية هم ينظرون لهم كا تأدية ادوار تفيدهم بالمناقشات السياسية والاقتصادية مع المملكة لكنهم يتم رميهم عند الانقضاء منهم

بالمناسبة واسطتك في المرة الماضية كانت منقوصة،
لم يرجعوا أهم مشاركة من المشاركات التي حذفت،
ولذلك، بالفعل أشعر بالاحباط أن أجلس لساعات أكتب مشاركة ومن ثم تحذف المشاركة باصبع واحد وفي ظرف أقل من ربع ثانية.
عملائنا الكرام..

نعمل ونحرص دائماً على رضاكم وشعارنا العميل دائما على حق ..

نرجوا التنويه بعمل شكوى كما تم توضيحه سابقا لكم مع ذكر كافة التفاصيل والمبررات مع الطلب من الادارة إدخالنا في موضوع الشكوى حتى يكون الموضوع مباشرا ونتمكن من خدمتكم على افضل صورة.

تقدر وقتكم وجهدكم ونعدكم بالافضل..

نرجوا الحرص ايضا على وضع منشن للصديق العزيز/ Medic @Medic في الموضوع لما يتميز به من عدل وانصاف..

CC/
رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ
افا ..؟!
وانا اهايط لي فترة شوف لنا دبرة طيب ..؟!

التعديل الأخير:
عملائنا الكرام..

نعمل ونحرص دائماً على رضاكم وشعارنا العميل دائما على حق ..

نرجوا التنويه بعمل شكوى كما تم توضيحه سابقا لكم مع ذكر كافة التفاصيل والمبررات مع الطلب من الادارة إدخالنا في موضوع الشكوى حتى يكون الموضوع مباشرا ونتمكن من خدمتكم على افضل صورة.

تقدر وقتكم وجهدكم ونعدكم بالافضل..

نرجوا الحرص ايضا على وضع منشن للصديق العزيز/ Medic @Medic في الموضوع لما يتميز به من عدل وانصاف..

CC/
رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ
افا ..؟!
وانا اهايط لي فترة شوف لنا دبرة طيب ..؟!

شوف أخوي أنا أكره ما عليّ الواسطات ورفع شكوى أو فتح تذكرة أو سوي ابلاغ ..
ولذلك، لن أكتب لا شكوى ولا تذكرة ولا ابلاغ،
أنا في العالم الواقعي والحقيقي ما أطلب واسطات ولا أكتب شكاوي ولا تظلمات، بعد تبوني في العالم الافتراضي أستخدم هالوسائل ..!!
اللي يحذف لي مشاركة قيّمة فيها جهد وتعب كأنه يحذف قطعة مني، أما مشاركة سواليف يحذفونها فلا أهتم ولا أتضايق،
لكن .. إلا المشاركات القيّمة والهادفة تحذف ..!!.

العلاقات تقريباً ثابته تتغير بعض المعطيات و يخرج على السطح الصراع الجمهوري الديمقراطي و المكايدات بينهم و الذي تكون فيه السعودية الموضوع المفضل

شوف أخوي أنا أكره ما عليّ الواسطات ورفع شكوى أو فتح تذكرة أو سوي ابلاغ ..
ولذلك، لن أكتب لا شكوى ولا تذكرة ولا ابلاغ،
أنا في العالم الواقعي والحقيقي ما أطلب واسطات ولا أكتب شكاوي ولا تظلمات، بعد تبوني في العالم الافتراضي أستخدم هالوسائل ..!!
اللي يحذف لي مشاركة قيّمة فيها جهد وتعب كأنه يحذف قطعة مني، أما مشاركة سواليف يحذفونها فلا أهتم ولا أتضايق،
لكن .. إلا المشاركات القيّمة والهادفة تحذف ..!!.
يا أختاه الموضوع عادي جدا، تقديم شكوى من ابسط حقوقك ومافيه اي شيء وتأخذين حقك بقوة القانون..

لا اعلم لماذا هو اكره ما عليك لاني اشوفه موضوع عملي ..

الخطأ وارد ولو فرضنا انه فيه اداري مستقعد لك لو قدمتي شكوى سوف تكون الحالة امام كافة الادارة وسوف تطرحين قضية وامر واقع وكون لديك المبررات لعدم الحذف هذا هو ايا كان لن يكررها ولكن طالما انتي ما تقدمين شكوى هو مآخذ راحته..

ردة الفعل وقلب القوة بقوة موازية حسب الفلسفة الممنهجة (قانون المنتدى) سوف يجعلك انتي وهو بنفس المستوى ولكن في حال عدم تقديم شكوى كل ماهو اعلاه مجهول وغير معلوم وهو والعدم واحد والقوة لطرف واحد.

معليش على التشفير او الكلام غير المباشر بس اعدائي هنا كثر وحلفائي استسلموا لمعظم المبادىء وصارو يتجهون لأسلوب التجاهل مما جعلني اخذ الامور هنا بعيدا عن الجدية كثيرا ويصير اللي يصير..
علما اني كان لوني اخضر هنا للتنويه..!

الضغوط في حياة الواقع كثيرة مو ناقص اكملها بالعالم الافتراضي هنا لي ١٣ قضية انتصرت في ٣ فقط وفخور جدا تدرين ليش لاني اخذتها بجهدي وليس بفضل احد مع التقدير لاصحاب المواقف الثابته..

بكل اختصار لا عيب في التحرك والا فالنتيجة ان حقوقك سوف تهضم والموضوع اتخاذ موقف ولا يقلل من كرامتك ابدا..

وطبعا خلي عينك قوية..
في هذا العالم اللي ساكت محد يهتم له واللي يحدث ضجيج الكل يدور رضاه وشكرا..

مشاهدة المرفق 281050

العلاقات تقريباً ثابته تتغير بعض المعطيات و يخرج على السطح الصراع الجمهوري الديمقراطي و المكايدات بينهم و الذي تكون فيه السعودية الموضوع المفضل
الى متى؟

مو المفروض نكون حنا الضحية في صراعهم وهذا دور اللوبي السعودي هناك..؟

الى متى؟

مو المفروض نكون حنا الضحية في صراعهم وهذا دور اللوبي السعودي هناك..؟

الحروب الاعلاميه و التصاريح يحب ان لا نركز عليها كثيرا المهم هو القرارات التي تتخذ غداً عندنا يستلم الحزب الديمقراطي الحكم سوف يستلم الجمهوريون مكانهم و تستمر العجله

هذا هو الذي يهددنا به اهل الامصار الان بعد ان فشلت نظرية ترامب

الحروب الاعلاميه و التصاريح يحب ان لا نركز عليها كثيرا المهم هو القرارات التي تتخذ غداً عندنا يستلم الحزب الديمقراطي الحكم سوف يستلم الجمهوريون مكانهم و تستمر العجله

مشاهدة المرفق 281083

هذا هو الذي يهددنا به اهل الامصار الان بعد ان فشلت نظرية ترامب
هذا كان نائب اوباما ..!
ماهوب بشارة طيبه..!

عودة
أعلى