الغواصة الاسرائيلية الدولفين Dolphin Klass

إنضم
31 ديسمبر 2007
المشاركات
394
التفاعل
20 0 0


Dolphin Class Attack Submarine


الغواصة الالمانية : Dolphin Klasse تعتبر من الغواصات الحديثة في العالم قادرة على حمل واطلاق رؤوس نووية . وقد قام بتصميمها للبحرية اليهودية شركة : Prof Gabler Nachfolger GmbH في مدينة Lubeck ,و تم تنفيذها في احواض بناء السفن HDW Kiel في ميناء كيل KIEL البحري الالماني الشهير .


AstuteCutDM_1000x427.jpg


معروف ان الالمان لهم باع وذراع في اختراع وتطوير الغواصات في العالم وجولة بسيطة في المتحف الالماني في ميونخ توضح ريادتهم لهذا العلم واختراعاتهم الاساسية التي تم كبحها كاملة بعد القضاء على " الرايخ الثالث " . وقيام السوفييت والامريكان بتقاسم العلماء الالمان . ومنعهم الاستراتيجي امكانية (احياء) [ رايخ رابع فيها ]!


SHIP_SSK_Dolphin_Cutaway_lg.jpg



القضاء على الاتحاد السوفيتي واعلان الوحدة الالمانية وقبلها ( صياغة الاتحاد الاوربي) اضافة للتطور الاقتصادي الهائل الذي صنعه في الجزء الغربي منها مشروع ماريشال الامريكي سمح بعودة بطيئة للعسكرية الالمانية للاضواء واستعادة الدور والمكانة السابقة لهم في التاريخ الصناعي .ودفع ثلاث غواصات من هذا النوع ليهود كان نوع من الرشوة الظاهرة لهم ( تقدر تكلفة بناء الغواصات الثلاثة بحدود مليار € ) باعتبارها مكافئة على ( تعقل ) يهود في حرب احتلال الكويت وعدم التدخل اليهودي بالرد على صواريخ الخائن هدام الاسمنتية التفريغية المعروفة ! وقيام كولن باول بلجم رابين مباشرة وارسال بطاريات باتريوت بطاقم امريكي خالص / لايحتوي اي جندي من اصول يهودية/ .لمنع اي تشويش على المخططات الاستحمارية الامريكية في السطو على المنطقة وثرواتها ونهبها واستحمارها للمدى المتوسط والبعيد .

dolphin_class.jpg


بينما تعتبر عملية ( اهداء الغواصات هذه ليهود ) في الواقع العملي ( الجيو / سياسي)و الاستراتيجي : الضريبة المباشرة لرفع القيود ( التاريخية. السياسية . العسكرية ) جزئيا عن الالمان... وعودتهم البطيئة لممارسة دورهم السياسي التقليدي العالمي وانتزاع المقعد (6) في مجلس الغدر الدولي !



هذه جولة سريعة داخل احدى الغوصات دولفين التي تسلمتها البحرية اليهودية من المانية عام 1999











type212_10.jpg


المشبة الخاصة بالغواصة SIMULATOR

depot.jpg


The weapon control system

dolphin2.jpg


dolphin7.jpg





 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
موضوع ممتاز اما بخصوص اطلاقها صواريخ برؤوس نووية فهذا عن طريق الصواريخ الاسرائيلية اريحا وغيرها وقد حصلت اسرائيل على ثلاث غواات جديدة منها
 
موضوع جميل و صور وافرة من الداخل
 
اخى الكريم الغواصة لا تستطيع حمل صواريخ نووية الا بعد التعديل وهذا لم تسمح ولن تسمح بة المانيا .... ثانيا مدى الغواصة قليل جداجدا ولذلك ان خرجت فى مهمة خارج المياة الاقليمية الاسرائيلية فستفقد الامداد وذلك لصغر حجمها .... قوة الغواصة ليست فى الصواريخ النووية لانها كما قلت لن تحمله ولن تكون الضربة البحرية النووية للعرب هذا كلام غير منطقى انما القوة فى صواريخ توماهوك الامريكية عالية الدقة التى تحملها .... الغواصات لاتخرج من المياة الاقليمية الاسرائيلية او تترك ميناء حيفا لانها خط الدفاع الاول والأقوى للميناء .... يوجد ضجة مفتعلة من العدو لارهابنا بحكاية النووى دى
 
بارك الله فيك اخوي باتريوت الغواصة الالمانية غواصة عملية جدا ذات مواصفات تجعل من اقتنائها اختيار موفق للغاية
الف تحية لموضوعك بارك الله فيك
 
عودة
أعلى