روسيا.وايران.والاس.300.الى.اين

رد: روسيا.وايران.والاس.300.الى.اين

راجع تاريخك ياخوميني زمان ايام صدام............بخصوص اس300 فالتذهب للجحيم ايران اما روسيا فلااعتقد انها ستقوم بعمل غبي ولاسيما حينما دخلت روسيا الشيشان فكانت مدرعاتهم في الطريق خردة مرمية وكانت زبايل الجيش في انحاء الشيشان وكان مسلموا الشيشان فقط بأسلحة يدوية وقنابل يدوية وبعض الغنائم من الجيش الروسي فلاداعي للصواريخ ولاالدبابات ولاالطائرات الخارقة ولاالسفن الخفية..........فالله معانا ان تنصروا الله ينصركم واعدوا لهم مااستطعتم من رباط الخيل فالعرب المسلمون لديهم قوة والله سينصرنا على الاعداء اذا توكلنا حتى لو انقلب العالم فالله معانا الله معانا
 
رد: روسيا.وايران.والاس.300.الى.اين

انظر الى بعض الاعضاء واضحك على مشاركاتهم.........واقول هاهم الغرب نجحوا في احباطكم وجزء من خططهم نجحت هنيأ واصفق لكني بقيت احب البلاد المسلمة مهما فعلت ايران والغرب وجزء من الشرق
لن ينالوا مني ومن طلع قمة جبل مستحيل ان تطلع النعاج وانا لم يحبطوني ابدا هــــه اتمنا ان تقوموا من سباتكم
واحلامكم.............مشاركة للفائدة
 
رد: روسيا.وايران.والاس.300.الى.اين

يمكن ان يكون ضغط من الحلفاء على روسيا
 
رد: روسيا.وايران.والاس.300.الى.اين

انا برايي ان الصفقة ستتم في النهاية لان الروس ليس من مصلحتهم خسارة زبون دسم مثل ايران لا سيما وان حجم ايراداتها النفطية تجاوز في العام الماضي اكثر من80 مليار دولار
 
اذا تم تزويد ايران سي 300 سوف يكون هناك تحول في الحرب الجوية

لابد جلب هدة السلاح الي العرب
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: روسيا.وايران.والاس.300.الى.اين

رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست: روسيا جمدت صفقة صواريخ مع إيران



قال رئيس لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست تساحي هنغبي إن مسؤولين روس أكدوا له خلال زيارته روسيا مؤخرا تجميد صفقة بيع إيران صواريخ أس- 300 (S 300) المضادة للطائرات.

وذكرت صحيفة "معاريف"، في عددها الصادر في 12 نيسان /أبريل، أن هنغبي زار روسيا على رأس وفد من أعضاء لجنة الخارجية والأمن في الكنيست.

ونقلت الصحيفة عن هنغبي قوله إن الوفد الإسرائيلي التقى مع مسؤولين رفيعي المستوى في الحكومة الروسية وأوضحوا له أن روسيا قررت تجميد صفقة الصواريخ.

يذكر أن صاروخ "أس-300" المضاد للطائرات يعتبر الأكثر تطورا من نوعه في العالم وتسعى إيران للحصول عليه لمنع مهاجمة طائرات مقاتلة منشآتها النووية.

ولوّح مسؤولون إسرائيليون في عدة مناسبات باستخدام الخيار العسكري ضد إيران، فيما طالب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وسلفه إيهود أولمرت القيادة الروسية بعدم بيع صواريخ "أس-300" لإيران.

ونقلت "معاريف" عن مسؤولين سياسيين إسرائيليين قولهم إن تجميد صفقة صواريخ "أاس-300" لم يتم بسبب المطالب الإسرائيلية وإنما في أعقاب تفاهمات واسعة بين الكرملين والولايات المتحدة تتعلق بمصالح اقتصادية وأمنية.

وأضاف المسؤولون الإسرائيليون إنه مقابل تجميد صفقة الصواريخ مع إيران، طالب الروس بأن تصدق الإدارة الأميركية على صفقتين هامتين جدا بالنسبة لروسيا وقد وافقت الإدارة على تنفيذ الصفقتين اللتين كانتا محل معارضتها في الماضي.

وتتعلق الصفقة الأولى بمصادقة أميركية على شراء روسيا بوارج حربية فرنسية متطورة من طراز "ميسترال" القادرة على حمل 900 جندي و15 طائرة مروحية ودبابة.

ووصفت "معاريف" الصفقة الثانية بأنها سرية ولم يتم الكشف عن تفاصيلها الكاملة وتتعلق ببيع روسيا طائرات مروحية للولايات المتحدة لاستخدامها على ما يبدو في العراق وأفغانستان.


المصدر
 
رد: روسيا.وايران.والاس.300.الى.اين

لن يتم تزويد ايران بالأس-300 والروس قالوها لحكومة ايران وكان الرد الايرانيبالتهديد(اتخيلوا؟؟) بانشاء منظومة شبيهة بالاس-300 (براميل زيت)ههه والله الفرس هذولي تحفة!
 
رد: روسيا.وايران.والاس.300.الى.اين

بارك الله فيك أخي الزير المهلهل على المعلومات القيمة
 
رد: روسيا.وايران.والاس.300.الى.اين

merci s 300 pour iran hhhhhhhhhh...
 
رد: روسيا.وايران.والاس.300.الى.اين

اخواني الاعزاء خبر اكيد مستحيل تقبل الحكومه الروسيه(لانه هناك مهاهدات سرية بين روسيا واعداء لاايرن في المنطقه بدون ذكر اسم الدولة) بهذا القرار وكل الكلام والتاجيل عباره عن فقاعات في الهواء لاتفيد وتنفع تستذكر قبل فتره عن انه سيتم تسليم ايران هذا السلاح ولاكن تم التاجيل وبرر بانه تقني وعدم جاهزيه النظام ولانلاحظ في نفس الوقت تقوم روسيا يتسليم استفزازي للصين لنفس المنظومه مع انه الصين تنتج نسخه لنفس النظام واذا الخوميني يلعب بدمه تري القاسية ثلاث تنعاد عليه وقد اعذر من انذر
 
عودة
أعلى