تم اعتراض وتدمير 7 من 8 صواريخ ( احدث تمرين لصواريخ الباتريوت السعوديه )

رد: تم اعتراض وتدمير 7 من 8 صواريخ ( احدث تمرين لصواريخ الباتريوت السعوديه )

ساعيد السؤال ثانية
ما هي نوع الصواريخ التي تم اعتراضها

ساعيد السؤال ثانية
ما هي نوع الصواريخ التي تم اعتراضها
أنا أيضا أنتظر اجابة هذا السؤال و أيضا أتمنى الاجابة عن استفساري هذا
اعتراض 7 من 8 صواريخ !! ما شاء الله نتيجة رائعة و اعتقد أنه بزيادة عدد البطاريات و التدريب يمكن باذن الله التصدي للصاروخ الثامن.
و لكن هذا التدريب يرسل الينا كمصريين اشارة غير ايجابية فالمعلوم ان اسرائيل تمتلك أنظمة دفاعية أمريكية بالاضافة الى نظام حيتس الذي تم انتاجه بالتعاون مع أمريكا و عندما تثبت السعودية نجاح منظومة باتريوت في التصدي ل7 صواريخ من 8 فان اسرائيل يمكنها التصدي بنفس الدرجة للصواريخ المصرية و التي تعتمد على التكنولوجيا الكورية الشمالية مثل النودونج لأنه كما ذكر بعض الاخوة في المنتدى عند حديثهم عن البرنامج المصري أن صاروخ شهاب 3 الايراني و غيره من الصواريخ الايرانية هي صواريخ كورية شمالية في الأصل. أرجو ممن لديه معلومات عن البرنامج المصري و خلفية عن تكنولوجيا الصواريخ عموما أن يدلي برأيه في هذه النقطة.​

اهاااااااااااااااا يعني السعودية تملك اقمار صناعية عسكرية

خـليـك عـاـى جنـب ..

,​

شكراً عأإلموضوع ألرائع ....

خـليـك عـاـى جنـب ..

,​

شكراً عأإلموضوع ألرائع ....
خير وش فيك يالحبيب وش تحس فيه قلي؟؟
لاتعلييييييق!!

لاتعلييييييق!!

لأإ أحس ولاإ يحـ ـزنون , بس اإنت خَليــك عاـى جَنـب ...

لاتعلييييييق!!

عزيزي فشر ارجو الا تدخل موضوعي مره اخرى لانه الواضح من خلال ردودك على الاعضاء انك تفتقد اسلوب الحوار وتعتمد اسلوب الجدال

أنا أيضا أنتظر اجابة هذا السؤال و أيضا أتمنى الاجابة عن استفساري هذا

لا املك اجابه دقيقه على سوالك لكن ننتظر التقرير على موقع الدفاع الجوي ونرى نوعها

بالنسبة لسؤال بعض الاعضاء عن ما نوع الصواريخ البالستية التي تم اعتراضها
الجواب لا نعلم بسبب ان المصدر الرسمي لم يفصصح عنها
ولاكن اطلب ممن يملك معلومات حول هذا الموضوع ان يطلعنا عليها

عزيزي فشر ارجو الا تدخل موضوعي مره اخرى لانه الواضح من خلال ردودك على الاعضاء انك تفتقد اسلوب الحوار وتعتمد اسلوب الجدال
اخي جبل مرير انا كان ردي على عضو اخرلا ادري ماذا يريد من بضبط وليس انت وانا شرحت وجاوبتك على رد في السابق واذا انا سبيتك شي ورني واثبتلي لا تتهمني وتظلمني يا اخي وانا سوف ارسل رسالة للادارة لكي تتعامل معك على هذه الاتهامات وهاذا المنتدى للجميع وليس لشخص معين ارجوك لاترمي اتهامات للغير والحمد لله لم ولن اسب اي شخص في هاذا المنتدى واسأل الاعضاء ولاكن الادارة كافية بحل المشاكل يأذن الله..

اخي جبل مرير انا كان ردي على عضو اخرلا ادري ماذا يريد من بضبط وليس انت وانا شرحت وجاوبتك على رد في السابق واذا انا سبيتك شي ورني واثبتلي لا تتهمني وتظلمني يا اخي وانا سوف ارسل رسالة للادارة لكي تتعامل معك على هذه الاتهامات وهاذا المنتدى للجميع وليس لشخص معين ارجوك لاترمي اتهامات للغير والحمد لله لم ولن اسب اي شخص في هاذا المنتدى واسأل الاعضاء ولاكن الادارة كافية بحل المشاكل يأذن الله..

فاااشر ههههههههه والله انهم ظلموك لاي انا عارف نيتك زينه

بسبب غلطة الشاطر بعشره هههههههه:0126[1]::0126[1]:

اخوانا يحسبونك وانت تقول اها السعوديه تمتلك اقمار صناعيه انك تتهزأ

وانت قصدك شي ثاني

عزيزي فشر انا لم اتهمك بانك شتمتني او شتمت احد الاعضاء وانت باذن الله اكبر من ذلك

انا ذكرت بان اسلوبك مع الاعضاء جدلي وليس حواري وهذا اسلوب لا يصل لشيء سوى الشحنا بينك وبين الاعضاء فانا من منطلق محبتي لك كزميل بالمنتدى طلبت منك وبكل ود الا تدخل موضوعي مرة اخرى حتى لا تتسع رقعة الجدل بيننا في هذا الموضوع
لكن دام انك لم تفهم ما قلته وستشتكيني للاداره فانا ارتفع عن مثل هذه المهاترات وهذا الموضوع كله لك خذ راحتك واعتبر نفسي منسحب منه ولن اشارك به مره اخرى
دمت بصحه وعافيه

التعديل الأخير:

عزيزي فشر انا لم اتهمك بانك شتمتني او شتمت احد الاعضاء وانت باذن الله اكبر من ذلك

انا ذكرت بان اسلوبك مع الاعضاء جدلي وليس حواري وهذا اسلوب لا يصل لشيء سوى الشحنا بينك وبين الاعضاء فانا من منطلق محبتي لك كزميل بالمنتدى طلبت منك وبكل ود الا تدخل موضوعي مرة اخرى حتى لا تتسع رقعة الجدل بيننا في هذا الموضوع
لكن دام انك لم تفهم ما قلته وستشتكيني للاداره فانا ارتفع عن مثل هذه المهاترات وهذا الموضوع كله لك خذ راحتك واعتبر نفسي منسحب منه ولن اشارك به مره اخرى
دمت بصحه وعافيه
اخي جبل مرير انتظر لاتنسحب انت صاحب الموضوع وناقش به على راحتك بل انا الذي سوف ينسحب وانا اسف اذا اخطأت بحقك او ظلمتك وانا والله ثم والله لم اجادل احد ومشاركاتي تعد بلأصابع في هاذا المنتدى واذا شاركت شاركت بأسلوب محترم ولاكن هناك الكثير من الاعضاء يكنون الحقد لاخوانهم ولابناء جلدتهم لا اعلم لماذا يتهمونهم بلحقد والخيانة ووووو الخ
وعلى ذالك اعتقد اني سوف اعتزل هاذا المنتدى بكرامتي افضل
واذا انا فللت احترامي لاي عضو في المنتدى فأنا متأسف جدا وارجو ان تسامحوني وتحليلوني..
في امان الله مع السلامة

الباتريوت اعترضت الباتريوت نفسة خبر اكيد

عودة
أعلى