من لاقوى عسكريا الصين ام المملكة المتحدة

رد: من لاقوى عسكريا الصين ام المملكة المتحدة

اسمي صبرينة بريطانية و لاكن مسلمة لا اقبل ان يهين احد ملكتنا المعضمة.انا احترم قدات بلدانكم و انا الا يحترم احد بلدنا و المعروف ان المملكة المتحدة تصدر 30 مليار دولار سنويا لشرق لاوسط خصوصا السعودية

أختي الكريمة صبرينة.... العظمة لله سبحانه وتعالى وحده .. أما بالنسبة لبريطانيا فنحن نحترم قوتها وما وصلت إليه من تقدم ولكن الحقائق تقول بأن الصين تتفوق عليها اقتصادياً وعسكرياً وهذا ليس عيباً فإن نظرت الى تعداد سكان البلدين ستجدين ان الصين متفوقة تقريباً بـ15 ضعفاً وأنا لا اقول بأن هذا هو سبب التفوق الصيني ولكني اعرضه كمثال فقط .

وانا اعتذر أشد اعتذار إذا بدر مني شيء سيء ..

اسمي صبرينة بريطانية

عآشت الاسامي !

و لاكن مسلمة لا اقبل ان يهين احد ملكتنا المعضمة

خف علينا يالمعظمة !

.انا احترم قدات بلدانكم و انا الا يحترم احد بلدنا

هل اخطأنا عندما قلنا انه الصين اقوى بكثير من بريطانيا , ثانيا انت من طلب المقآرنة !

و المعروف ان المملكة المتحدة تصدر 30 مليار دولار سنويا لشرق لاوسط خصوصا السعودية

الموضوع يخص المملكة المتحدة و الصين وش دخل الشرق الاوسط والسعودية ؟

ثانيا السعوديين عآيشين من خير بلادهم ومآيآخذون صدقه من احد ..

اسمي صبرينة بريطانية و لاكن مسلمة لا اقبل ان يهين احد ملكتنا المعضمة.انا احترم قدات بلدانكم و انا الا يحترم احد بلدنا و المعروف ان المملكة المتحدة تصدر 30 مليار دولار سنويا لشرق لاوسط خصوصا السعودية
علي العموم اختي صبرينه انت اختني مش مهم انت منين المهم اننا يجمعنا التوحيد وربما لم يقصد هنا اي شخص الاهانه لك او لبلدك
دا مجرد هزار وعلي العموم ندعوا الله ان يديم علي بلاد الحق الامان والستر

اخت صبرينه ., سعدت بمعرفتك

الموضوع لا يتعلق بتعمد اهانه او ما الي ذلك لكن و اعذري صراحتي الموضوع سطحي جدا ., كما انك تسألين مثلا بريطانيا اقوي من كذا

تاتيكي الاجابات لكن يبدو انك لا تقرأيها فترددين فقط بريطانيا اقوي لانها متفوقه عسكريا
اين اسبابك
اين تحليلك ., لا يوجد
صراحه لذلك تعمد الكثير و انا منهم الا نضيف لموضوعك شيئ ما دمت سترددين كلامك لنفسك بالنهايه

بالعوده لموضوعك .,
بريطانيا دوله عظمي ., لا يستطيع احد انكار ذلك ., التعريفات تنطبق عليها
بريطانيا اقوي من الصين
بحساب الاعداد بالطبع لا ., الصين تتفوق تماما ., لكن العسكريه البريطانيه اكثر فاعليه بكثير من الصينيه
فالصين لا تستطيع خوض حرب علي بعد الاف الاميال من قواعدها كما فعلت بريطانيا من الفوكلاند ., هذا غير التصنيع و ما الي ذلك

تحياتي

اختي صبرينه

لايجوز التعظيم الى النصارى المفسدسن او المسلمين او غيرهم ف التعظيم لله

ولا يجوز حب النصارى فهذه الملكه نصرانيه وتكرهك وتتكره جميع المسلمين

( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )

no senépas sa j ai une sutausion britany

لو سمحتي تكلمي الغه العربيه يا اختي

وهل انتي من اصول عربيه او دول اسلاميه ام انك من بريطانيا من الاصل ؟؟

انا بريطانية لاصل

لدي دلي يقول بان المملكة المتحدة تمتلك ثاني اكبر اصطول في العالم. احتو في جوجل احسن 10 اصاطيل بحرية في العالم

no senépas sa j ai une sutausion britany

ما الداعي لاستخدام لغه فرنسيه بالنقاش ؟

هناك الكثيرين بالمنتدي ممن يجيدون اكثر من 3 لغات فلا داعي للتظاهر
شيئ اخر اختي الكريمه اود الاستفسار بشأنه

لم لم تجيبي على اسئله الاخوه ., لقد عشت ببريطانا لفتره ليست بقصيره و اعلم ان التجاهل بالنسبه للبريطانيين من اقسي انواع اسائه الادب .., ام اني مخطئ ؟

Si tout cela SUR CERTAINES barrières linguistiques, nous pouvons simplement passage aux
anglais OU EN francais .,Tant que vous aimez!!!!

لكني لا افضل ذلك صراحه ., لنتحدث و نراعي الالتزام بقانون المنتدي

التعديل الأخير:

انا لم اتداهخر pardont

Vive la raine ilizabet alexondor

بالسلامه اختى dada هتوحشينا

هاهاهااهاها
اخي شمس
اظن ان الاخت وديعه و نيتها صافيه

ارجو ان لا تسيئ اليها يجب ان نكون اخوة لاديان و العرق لا يهم بل ما يهم لاخلاق الطيبة و الحسنة. اما بي شان موضوعك يا اختي دادا بي الطبع المملكة المتحدة انها متقدمة على الصين بي عقود و عقود في المجال العسكري الصين تقوم بي نسخ فقط لاسلحة ان صح التعبير لكن الصين متفوقة على المملكة في الترسانة النووية.

نوويا نعم تقليديا لا اعرف

فرنسا تمتلك 300 راس اما بريطانيا185

غريبة اين دولة الصهاينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تصدر او تنهب

انا متابع منذ فترة طويلة ولست مشارك , وهذه مشاركتي الثانية

هناك بعض الاعضاء اسلوبهم غريب ومواضيعهم اغرب ولولا ان تقولوا اني واسع الخيال لقلت ان هذا المنتدى مليئ بعملاء الموساد نظراً لأهميته ولقيمة المعلومات التي تناقش به احيانا .

أنا لا اتهم اي شخص لا سمح الله فقط للتنويه !!

ثم ان بريطانيا التي تتحدثين عنها عاشت على النهب والسلب والاستعباد وبنت حضارتها من دماء العبيد في الهند وافريقيا ومن خيرات بلادنا في الشرق الاوسط
ولا تغرك مظاهر الحداثة والرقي في بريطانيا الأن والله انهم ما زالوا يملكون نفس الدم المجبول بالحقد وحب القتل والكراهية لكل ما هو ليس من العرق الابيض وأنهم مستعدون لقتل نصف سكان العالم ليعيشوا من دمائهم لو دعت الحاجة .
لكن نصر الله قريب , والله سيطئ المسلمون رؤوسهم ورأس ملكتك الماسونية المعظمة تصديقاً لوعد الله ووعد رسوله ببلوغ الاسلام كل بيت في الارض .

التعديل الأخير:

حاسس ان الموضوع بقا فكاهى
صاحب الموضوع بما انه انجليزى جى يستعرض عضلاته شويه
او زى مابنقولها عندنا فى مصر جى يتنطط علينا
بس مفيش ح يقدر يتنطط على العرب والمسلمين اللى حكموا العالم كله
على العموم علشان مخرجش اكتر من كده عن الموضوع كما قال احد الاعضاء عنه انه عقيم ومعه حق.
الصين اقوى من بريطانيا
وعيش حياتك فى الموقع ده بقا

في قولك مملكتك تصدر لنا نحن السعوديين المال 30 مليار وللشرق الاوسط .. ردي لك يا صبرينه اولاً اهنئك للأسلامك وثانياً لو قطعنا نحن السعوديين النفط عليكم تصوري كيف سوف تسقطون في اقل من 2 سنه وراجعي تاريخ ملوكنا ولاسيما الملك فيصل رحمه الله .

عودة
أعلى