الدعم الإداري

حقيقة المجتمع الدولي واليهود

amigos

عضو مميز
إنضم
16 فبراير 2025
المشاركات
4,968
التفاعل
6,529 167 5
الدولة
Tunisia
حقيقة المجتمع الدولي حسب رأيي

ألم تلاحضو أن المجتمع الدولي تأسس مع تأسس دولة إسرائيل !

يعني في الماضي كنا نعيش في الدولة الأيوبية والأغلبية والفاطمية والعباسية والقرطاجية وكل مرة يغلب فريق آخر

لكن هذه المرة أصبح العالم دول غير متكافئة التقسيم خاصة الإسلامية منها مما يثير النعرات والعدوية بين الشعوب

ف اليهود في الماضي كانو يعيشون دخل مجتمعات أخرى لكن هذه أول مرة تكون لهم دولة

فغير مستغرب أنهم من تسبب بالحرب العالمية و صنعو هتلر وكانهم مستضعفين لكي يتم اعطاهم دولة حتى أوروبا تخلصت منهم

والآن هم أباطرة السياسة في العالم حيث يسهل التحكم في عالم فيه دول والجيوش هي حماة الدول من اجتياحات أو غزوات يمكن أن تحدث

كذلك هناك علاقة بالكائنات الفضائية وهتلر واليهود و ما يملكونه من تكنولوجيا الآن

وأمريكا بيدق بعيد عن المسلمين ينفذ أوامر اليهود بتدمير دول مرحلة بمرحلة خاصة دول الجوار تحت أسباب مختلفة

كذلك لن استطيع بيع لك سيارة أو طائرة أو باخرة إلا في إطار دولة وقوانين والشركات الكبرى ملك لليهود والأموال للجيش الصهيوني

في حين آمن الجميع بالدول والأمم المتحدة ومجلس الأمن العاجز عن توفير السلم وبينما الجميع منغمس بالعمل تتوسع إسرائيل من كل الاتجاهات حيث انها ليست دولة انما تتمدد كل سنة

فارى أن المجتمع الدولي عبارة عن سجون كبرى والجيوش حرس ونحن فئران تجارب للفتن والثورات والأوبئة ومسيطر علينا

لكن كيف سينتهي هذا النظام بعد أن تجذر وصدقه الجميع
 
التعديل الأخير:
حقيقة المجتمع الدولي حسب رأيي

ألم تلاحضو أن المجتمع الدولي تأسس مع تأسس دولة إسرائيل !

يعني في الماضي كنا نعيش في الدولة الأيوبية والأغلبية والفاطمية والعباسية والقرطاجية وكل مرة يغلب فريق آخر

لكن هذه المرة أصبح العالم دول غير متكافئة التقسيم خاصة الإسلامية منها مما يثير النعرات والعدوية بين الشعوب

ف اليهود في الماضي كانو يعيشون دخل مجتمعات أخرى لكن هذه أول مرة تكون لهم دولة

فغير مستغرب أنهم من تسبب بالحرب العالمية و صنعو هتلر وكانهم مستضعفين لكي يتم اعطاهم دولة حتى أوروبا تخلصت منهم

والآن هم أباطرة السياسة في العالم حيث يسهل التحكم في عالم فيه دول والجيوش هي حماة الدول من اجتياحات أو غزوات يمكن أن تحدث

كذلك هناك علاقة بالكائنات الفضائية وهتلر واليهود و ما يملكونه من تكنولوجيا الآن

وأمريكا بيدق بعيد عن المسلمين ينفذ أوامر اليهود بتدمير دول مرحلة بمرحلة خاصة دول الجوار تحت أسباب مختلفة

كذلك لن استطيع بيع لك سيارة أو طائرة أو باخرة إلا في إطار دولة وقوانين والشركات الكبرى ملك لليهود والأموال للجيش الصهيوني

في حين آمن الجميع بالدول والأمم المتحدة ومجلس الأمن العاجز عن توفير السلم وبينما الجميع منغمس بالعمل تتوسع إسرائيل من كل الاتجاهات حيث انها ليست دولة انما تتمدد كل سنة

فارى أن المجتمع الدولي عبارة عن سجون كبرى والجيوش حرس ونحن فئران تجارب للفتن والثورات والأوبئة ومسيطر علينا

لكن كيف سينتهي هذا النظام بعد أن تجذر وصدقه الجميع
اين انت عندما توسعت ايران الفارسيه الشيعيه

أنا ارى ان اليهود افضل من عبدة ايران. بألف مره

فكل دوله تهتم بشؤنها وتحارب الخطر الذي يستهدفها.
فالأفضل للإخوه الخليجيون التوحد. والابتعاد عن العرب. وتركهم هم واقتصاداتهم.
 
اين انت عندما توسعت ايران الفارسيه الشيعيه

أنا ارى ان اليهود افضل من عبدة ايران. بألف مره
إذا لم تكن هناك دول سوف يقاتل العرب الشيعة مثل صلاح الدين
 
إذا لم تكن هناك دول سوف يقاتل العرب الشيعة مثل صلاح الدين
وهذا ما يحدث الان
عملاء ايران من سنه وشيعه في فلسطين ولبنان وسوريا والخليج. اشد خطر من ايران نفسها ومن شيعة العراق واليمن
 
وهذا ما يحدث الان
عملاء ايران من سنه وشيعه في فلسطين ولبنان وسوريا والخليج. اشد خطر من ايران نفسها ومن شيعة العراق واليمن
أكبر خطأ لامريكا إسقاط النظام العراقي ومنذ ذلك الزمن وميليشيات إيران في كل مكان
 
عودة
أعلى