الدعم الإداري

وصول ضباط من الجيش المغربي إلى إسرائيل كأول وحدة عسكرية في إطار قوة دولية في غزة بقيادة ترامب.

في حرب غزة انا كتبت اننا فاشلين في ادارة الحرب في غزة لصالحنا وكتبت فشل سياسي ومخابراتي واعلامي
انا بقول الحق انا بقول الكلام حتى لو بلدي ارسلت قوات سوف اقول نفس الشي مابحبش اللف و الدوران
بارك الله فيك
 
وصل ضباط من الجيش المغربي، الذين أُعلن عن نشرهم في شباط/فبراير، إلى إسرائيل للانضمام كأول وحدة عسكرية إلى قوة دولية في غزة، بحسب ما أعلن عنه مجلس السلام الذي يقوده ويترأسه دونالد ترامب.

وصرح مسؤول من المجلس، طالبا عدم كشف هويته، بأن الوحدة وصلت في 18 حزيران/يونيو إلى مقر قوة الاستقرار الدولية في جنوب إسرائيل.

ومن المتوقع أن تُسهم الوحدة العسكرية في تطوير الهيكل العام للقوة، وأن تُقدم خبرات في عدة مجالات بما في ذلك العمل الشرطي، وفق المسؤول.

وأكد وجود أربعة ضباط مغاربة، لكنه لم يُحدد ما إذا كانت الوحدة تضم أفرادا إضافيين.

وقال مجلس السلام على إكس أن “وصولهم يعزز الجهود الدولية لدعم أهالي غزة”.

مشاهدة المرفق 869061


هو بقى شيء في الخريطة اسمه غزة او اهالي غزة ؟
 
غزة و فلسطين عموما للأسف راحت في كيل الزيت لا أمل لتدارك الوضع او حتى المفاوضات الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو أخذ الدروس في هذا النظام العالمي الجديد المصمم و المقتاد بواسطة اليهود و الجماعات الشيطانية القوي ياكل الضعيف و صوت الحق لا يعلو فوق صوت القصف
 

بقيادة ترامب

متى كان المسلم تحت قيادة الكافر وفي ارض المسلم
قيادة الذل والانبطاح

بعيدا عن الاتجار بالقضية



ماذا فعلت قيادتكم لغزة
من البارحة والسؤال مطروح ولم يجبني احد​
 
غزة و فلسطين عموما للأسف راحت في كيل الزيت لا أمل لتدارك الوضع او حتى المفاوضات الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو أخذ الدروس في هذا النظام العالمي الجديد المصمم و المقتاد بواسطة اليهود و الجماعات الشيطانية القوي ياكل الضعيف و صوت الحق لا يعلو فوق صوت القصف
كلامك صحيح اخي ولا شك فيه . لاكن هل هناك في نظرك حل يعد افضل للفلسطينيين وللمنطقة​
 
هو بقى شيء في الخريطة اسمه غزة او اهالي غزة ؟
لو هب العرب و المسلمين لنصرتهم و تكاتفوا يد واحدة كما فعلت دول أوروبا و الغرب لأوكرانيا كان سيكون الجواب نعم بقى منهم الكثير.

بل لكانوا هم من قلب الطاولة على من اعتدى عليهم و أثخنوا فيهم

لكن مع الأسف اكتفينا بمشاهدتهم و الدعاء لهم و هم يذبحون و يبادون.
 
بعيدا عن الاتجار بالقضية



ماذا فعلت قيادتكم لغزة
من البارحة والسؤال مطروح ولم يجبني احد​

لم تفعل لهم ولم تقدم لهم أي شيء سوى الشعارات الفارغة و التصريحات الكاذبة الرنانة

و نظامهم مثله مثل أي نظام حكم في الجمهوريات العربية كالبعث في العراق و سوريا استغل القضية الفلسطينية ليحكم الشعب باسمها و يتاجر بها في المحافل الدولية
 
لو هب العرب و المسلمين لنصرتهم و تكاتفوا يد واحدة كما فعلت دول أوروبا و الغرب لأوكرانيا كان سيكون الجواب نعم بقى منهم الكثير.

بل لكانوا هم من قلب الطاولة على من اعتدى عليهم و أثخنوا فيهم

لكن مع الأسف اكتفينا بمشاهدتهم و الدعاء لهم و هم يذبحون و يبادون.
لا أظن مادام هناك من سيطعنهم في الظهر
فالإبراهيميين صاروا أداه بيد إسرائيل
 
قيادتنا فعلت انها لم تدخل زريبة التطبيع
كالعادة صم بكم . متخصصين في سلك الشعارات وديبلوما التجارة بالقضية
لايمكن لبلد ان تجاريكم في هاذا وانا اعترف و أسطوانة "التطبيع" مجرد بطولة وهمية خلف المايكروفونات لتغطية صفر إنجازاتكم على الأرض.
تضع الغير فوق المشنقة وانتى الاولى بها​
 
بعيدا عن الاتجار بالقضية



ماذا فعلت قيادتكم لغزة
من البارحة والسؤال مطروح ولم يجبني​

على الاقل لم نخن ولم نخرج عن الإجماع العربي الذي تبنى مبدأ الأرض مقابل السلام.... ماقدمناه سواءا دولة أو شعبا يعلمه الفلسطينيون ولسنا هنا للمن على إخواننا وأكيد كان الطموح أكبر مما كان.....
السؤال لك الآن وماذا فعل المطبعون غير طعنهم الإجماع العربي إضعاف مبادرة السلام العربية: التي اعتمدت في القمة العربية (2002) الخطة التي اقترحها العاهل السعودي الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمة الله عليه وتنص المبادرة على انسحاب إسرائيل الكامل من جميع الأراضي العربية المحتلة عام 1967 (بما فيها الجولان السوري والأراضي اللبنانية)، مقابل سلام شامل وعلاقات طبيعية مع الدول العربية.
التطبيع والإتفاقات الإبراهيمية زادت من تعنت الكيان الصهيوني وغطرسته وعدوانيته لأنه استطاع أن يحصل على علاقات طبيعية مع دول عربية دون تقديم تنازلات....
 
غزة و فلسطين عموما للأسف راحت في كيل الزيت لا أمل لتدارك الوضع او حتى المفاوضات الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو أخذ الدروس في هذا النظام العالمي الجديد المصمم و المقتاد بواسطة اليهود و الجماعات الشيطانية القوي ياكل الضعيف و صوت الحق لا يعلو فوق صوت القصف

الدروس الوحيدة التي يمكن ان ناخذها هير دروس مكررة بخصوص ضرورة واهمية القوة في عالم منافق ومتواطئ وجبان
انظر كيف غير السي ترمب اهدافة من اسقاط النظام الايران وبع بع بع الى فتح مضيق هرمز وعدم امتلاك سلاح نووي بعدما اكلت قواته بعض الشطائر الحارة
 
لو هب العرب و المسلمين لنصرتهم و تكاتفوا يد واحدة كما فعلت دول أوروبا و الغرب لأوكرانيا كان سيكون الجواب نعم بقى منهم الكثير.

بل لكانوا هم من قلب الطاولة على من اعتدى عليهم و أثخنوا فيهم

لكن مع الأسف اكتفينا بمشاهدتهم و الدعاء لهم و هم يذبحون و يبادون.
كيف تريد ان العرب يتحدون في بداية الازمة بغزة وهناك من يتربص اما بدعم اسرائيل عبر مليشيات مثل مليشيا الهالك ابو شباب او من يريد اقتناص الفرصة ليدخل كمن يريد اعادة التعمير عبر شركاته وطبعاً وئد المشكلة في بدايتها ليس من مصلحته الاقتصادية .
 
كلامك صحيح اخي ولا شك فيه . لاكن هل هناك في نظرك حل يعد افضل للفلسطينيين وللمنطقة​
لا يوجد حل على الإطلاق لا يمكنك التفاوض مع نمر و رأسك داخل فكه إما أن يعيش الفلسطينيين في ما يسمى إسرائيل أو ان يهاجروا الى باقي انحاء العالم
أما باقي المنطقة إما تسلح نفسها او تدوس عليها إسرائيل لا يوجد شيء إسمه القانون الدولي و مجلس الامن
 
عودة
أعلى