البعض لازال يصدق أن حماس انتصرت و حزب اللات سيحرر الأقصى
وبعض مصدقين ان قوة الكذب الدولية هذه
ستعطي حق للفلسطينيين وتحرر اراضيهم من الصهاينة
ستعطي حق للفلسطينيين وتحرر اراضيهم من الصهاينة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
البعض لازال يصدق أن حماس انتصرت و حزب اللات سيحرر الأقصى
في حرب غزة انا كتبت اننا فاشلين في ادارة الحرب في غزة لصالحنا وكتبت فشل سياسي ومخابراتي واعلامي
انا بقول الحق انا بقول الكلام حتى لو بلدي ارسلت قوات سوف اقول نفس الشي مابحبش اللف و الدوران
وصل ضباط من الجيش المغربي، الذين أُعلن عن نشرهم في شباط/فبراير، إلى إسرائيل للانضمام كأول وحدة عسكرية إلى قوة دولية في غزة، بحسب ما أعلن عنه مجلس السلام الذي يقوده ويترأسه دونالد ترامب.
وصرح مسؤول من المجلس، طالبا عدم كشف هويته، بأن الوحدة وصلت في 18 حزيران/يونيو إلى مقر قوة الاستقرار الدولية في جنوب إسرائيل.
ومن المتوقع أن تُسهم الوحدة العسكرية في تطوير الهيكل العام للقوة، وأن تُقدم خبرات في عدة مجالات بما في ذلك العمل الشرطي، وفق المسؤول.
وأكد وجود أربعة ضباط مغاربة، لكنه لم يُحدد ما إذا كانت الوحدة تضم أفرادا إضافيين.
وقال مجلس السلام على إكس أن “وصولهم يعزز الجهود الدولية لدعم أهالي غزة”.
مشاهدة المرفق 869061
بقيادة ترامبمتى كان المسلم تحت قيادة الكافر وفي ارض المسلم
قيادة الذل والانبطاح
غزة و فلسطين عموما للأسف راحت في كيل الزيت لا أمل لتدارك الوضع او حتى المفاوضات الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو أخذ الدروس في هذا النظام العالمي الجديد المصمم و المقتاد بواسطة اليهود و الجماعات الشيطانية القوي ياكل الضعيف و صوت الحق لا يعلو فوق صوت القصف
هو بقى شيء في الخريطة اسمه غزة او اهالي غزة ؟
بعيدا عن الاتجار بالقضية
ماذا فعلت قيادتكم لغزة
من البارحة والسؤال مطروح ولم يجبني احد
بعيدا عن الاتجار بالقضية
ماذا فعلت قيادتكم لغزة
من البارحة والسؤال مطروح ولم يجبني احد
لا أظن مادام هناك من سيطعنهم في الظهرلو هب العرب و المسلمين لنصرتهم و تكاتفوا يد واحدة كما فعلت دول أوروبا و الغرب لأوكرانيا كان سيكون الجواب نعم بقى منهم الكثير.
بل لكانوا هم من قلب الطاولة على من اعتدى عليهم و أثخنوا فيهم
لكن مع الأسف اكتفينا بمشاهدتهم و الدعاء لهم و هم يذبحون و يبادون.
قيادتنا فعلت انها لم تدخل زريبة التطبيع
بعيدا عن الاتجار بالقضية
ماذا فعلت قيادتكم لغزة
من البارحة والسؤال مطروح ولم يجبني
غزة و فلسطين عموما للأسف راحت في كيل الزيت لا أمل لتدارك الوضع او حتى المفاوضات الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو أخذ الدروس في هذا النظام العالمي الجديد المصمم و المقتاد بواسطة اليهود و الجماعات الشيطانية القوي ياكل الضعيف و صوت الحق لا يعلو فوق صوت القصف
لو هب العرب و المسلمين لنصرتهم و تكاتفوا يد واحدة كما فعلت دول أوروبا و الغرب لأوكرانيا كان سيكون الجواب نعم بقى منهم الكثير.
بل لكانوا هم من قلب الطاولة على من اعتدى عليهم و أثخنوا فيهم
لكن مع الأسف اكتفينا بمشاهدتهم و الدعاء لهم و هم يذبحون و يبادون.
لا يوجد حل على الإطلاق لا يمكنك التفاوض مع نمر و رأسك داخل فكه إما أن يعيش الفلسطينيين في ما يسمى إسرائيل أو ان يهاجروا الى باقي انحاء العالمكلامك صحيح اخي ولا شك فيه . لاكن هل هناك في نظرك حل يعد افضل للفلسطينيين وللمنطقة
المفروض عملهم هو الإشراف على تنفيذ الاتفاق من الطرفين فقطوبعض مصدقين ان قوة الكذب الدولية هذه
ستعطي حق للفلسطينيين وتحرر اراضيهم من الصهاينة
مختلف الجنسيات وصلت....ولكن يوشع الجزائري بانت له غير المغربي....
أيعفو ربي