في حرب غزة انا كتبت اننا فاشلين في ادارة الحرب في غزة لصالحنا وكتبت فشل سياسي ومخابراتي واعلامي
انا بقول الحق انا بقول الكلام حتى لو بلدي ارسلت قوات سوف اقول نفس الشي مابحبش اللف و الدوران
وصل ضباط من الجيش المغربي، الذين أُعلن عن نشرهم في شباط/فبراير، إلى إسرائيل للانضمام كأول وحدة عسكرية إلى قوة دولية في غزة، بحسب ما أعلن عنه مجلس السلام الذي يقوده ويترأسه دونالد ترامب.
وصرح مسؤول من المجلس، طالبا عدم كشف هويته، بأن الوحدة وصلت في 18 حزيران/يونيو إلى مقر قوة الاستقرار الدولية في جنوب إسرائيل.
ومن المتوقع أن تُسهم الوحدة العسكرية في تطوير الهيكل العام للقوة، وأن تُقدم خبرات في عدة مجالات بما في ذلك العمل الشرطي، وفق المسؤول.
وأكد وجود أربعة ضباط مغاربة، لكنه لم يُحدد ما إذا كانت الوحدة تضم أفرادا إضافيين.
وقال مجلس السلام على إكس أن “وصولهم يعزز الجهود الدولية لدعم أهالي غزة”.
غزة و فلسطين عموما للأسف راحت في كيل الزيت لا أمل لتدارك الوضع او حتى المفاوضات الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو أخذ الدروس في هذا النظام العالمي الجديد المصمم و المقتاد بواسطة اليهود و الجماعات الشيطانية القوي ياكل الضعيف و صوت الحق لا يعلو فوق صوت القصف
غزة و فلسطين عموما للأسف راحت في كيل الزيت لا أمل لتدارك الوضع او حتى المفاوضات الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو أخذ الدروس في هذا النظام العالمي الجديد المصمم و المقتاد بواسطة اليهود و الجماعات الشيطانية القوي ياكل الضعيف و صوت الحق لا يعلو فوق صوت القصف