الدعم الإداري

وصول ضباط من الجيش المغربي إلى إسرائيل كأول وحدة عسكرية في إطار قوة دولية في غزة بقيادة ترامب.

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
في حرب غزة انا كتبت اننا فاشلين في ادارة الحرب في غزة لصالحنا وكتبت فشل سياسي ومخابراتي واعلامي
انا بقول الحق انا بقول الكلام حتى لو بلدي ارسلت قوات سوف اقول نفس الشي مابحبش اللف و الدوران
بارك الله فيك
 

بقيادة ترامب

متى كان المسلم تحت قيادة الكافر وفي ارض المسلم
قيادة الذل والانبطاح
 
وصل ضباط من الجيش المغربي، الذين أُعلن عن نشرهم في شباط/فبراير، إلى إسرائيل للانضمام كأول وحدة عسكرية إلى قوة دولية في غزة، بحسب ما أعلن عنه مجلس السلام الذي يقوده ويترأسه دونالد ترامب.

وصرح مسؤول من المجلس، طالبا عدم كشف هويته، بأن الوحدة وصلت في 18 حزيران/يونيو إلى مقر قوة الاستقرار الدولية في جنوب إسرائيل.

ومن المتوقع أن تُسهم الوحدة العسكرية في تطوير الهيكل العام للقوة، وأن تُقدم خبرات في عدة مجالات بما في ذلك العمل الشرطي، وفق المسؤول.

وأكد وجود أربعة ضباط مغاربة، لكنه لم يُحدد ما إذا كانت الوحدة تضم أفرادا إضافيين.

وقال مجلس السلام على إكس أن “وصولهم يعزز الجهود الدولية لدعم أهالي غزة”.

مشاهدة المرفق 869061


هو بقى شيء في الخريطة اسمه غزة او اهالي غزة ؟
 
غزة و فلسطين عموما للأسف راحت في كيل الزيت لا أمل لتدارك الوضع او حتى المفاوضات الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو أخذ الدروس في هذا النظام العالمي الجديد المصمم و المقتاد بواسطة اليهود و الجماعات الشيطانية القوي ياكل الضعيف و صوت الحق لا يعلو فوق صوت القصف
 

بقيادة ترامب

متى كان المسلم تحت قيادة الكافر وفي ارض المسلم
قيادة الذل والانبطاح

بعيدا عن الاتجار بالقضية



ماذا فعلت قيادتكم لغزة
من البارحة والسؤال مطروح ولم يجبني احد​
 
غزة و فلسطين عموما للأسف راحت في كيل الزيت لا أمل لتدارك الوضع او حتى المفاوضات الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو أخذ الدروس في هذا النظام العالمي الجديد المصمم و المقتاد بواسطة اليهود و الجماعات الشيطانية القوي ياكل الضعيف و صوت الحق لا يعلو فوق صوت القصف
كلامك صحيح اخي ولا شك فيه . لاكن هل هناك في نظرك حل يعد افضل للفلسطينيين وللمنطقة​
 
عودة
أعلى