يا خسارة، مش هنقدر نقابل المغرب الا في النهائي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يا خسارة، مش هنقدر نقابل المغرب الا في النهائي
طيب انت لماذا تسكت يا شاطر بما انك متاكد .. و بدل شغل اطفال المدرسههههه اسكت احسن الكل يعرف كيف وباعترافكم بعد حياتو اين انتم
مثلث السكتة القلبية ههههههمثلت الرعب
مشاهدة المرفق 869904
والله منتخب هش وعجوزبلجيكا سهلة لما تركن الباص افتح اللعب و شوف سهلة تاكلك اكل بالمرتدات و التحولات
السنغال حاليا هي الافضل عملت على الاكاديميات
ولا تنسى اعتمدت على التدريب السنغالي المحلي
حاليااااا لا احد يستطيع ايقاف السنغال في افريقيا
التاريخ بيقولالجزائر لازم تسكر (دفاع) ... تحتاج نقطة
@nawras jordan
اكسروا ميسي ومارتينيز وانا اسامحك ياعم واوقف الحفله
@Stryker
وانتوا كمنتخب الراس الاخضر اكسرولنا ٤ لعيبه من الارجنتين
واحنا نطلع من استراليا![]()