الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    33
العقوبة ليك و ليهم
لماذا انزعجت من الحقيقة
السنغال الان افضل في افريقيا
افضل حتى من المدارس التاريخية كغانا والكاميرون ومصر ونيجيريا
يبدو ان كابوس السنغال يلاحقكم في كل مكان
 
هههههه عجبتني الفكرة
انا لو بيدي احجز لهم رجعة ايكونومي كلاس مقعد وسطاني لكل لاعب
لا شباك ولا ممر يمد رجله
ولا درجة اعمال تنسيه اللي صار
وخلي الرحلة ترانزيت بعد باقل شي ٣ مدن
عشان يراجع المباراة في كل مطار

جاني هذا الخبر عن منتخب الاوروغواي
اتمنى من جميع اداراة المنتخبات
يتخذون نفس الخطوه
3fc2217a-f522-40b5-b913-c6656ffcaa1f.jpeg
 
🔴 قبل فترة، صرّح جينارو جاتوزو، خلال توليه تدريب منتخب إيطاليا، بأن منح قارة أفريقيا عددًا أكبر من المقاعد في كأس العالم "ليس أمرًا عادلًا بالنسبة لأوروبا".

لكن الأحداث سارت في اتجاه مختلف، إذ فشل في قيادة إيطاليا إلى نهائيات كأس العالم، قبل أن تتم إقالته من منصبه.❌

وفي المقابل، فرضت المنتخبات الأفريقية نفسها بقوة في البطولة، بعدما ضمنت 7 منتخبات التأهل إلى دور الـ32، مع إمكانية ارتفاع العدد إلى 9 من أصل 10 منتخبات في حال تأهل الجزائر والكونغو الديمقراطية.

كرة القدم تظل دائمًا أفضل رد… والملعب هو الفيصل.. ❤️
 
بعد حياتو الاهلي وبيراميدز والزمالك مكتسحين بطولات افريقيا للاندية

المنتخب يمر بفترة فراغ اصلا بعد جيل شحاته الذهبي والا كنتم فين من ٢٠٠٢ الي ٢٠١٥

مصر كانت تاسع العالم في 2009

كسبت كوت ديفوار والكاميرون في عزهم في كل ماتشات 2006 و 2008 و 2010
منعنا الكاميرون من انها تصعد كأس عالم 2006
كسبنا ايطاليا في 2009

مفيش منتخب عربي أو إفريقي كان يقدر يصد قدام مصر في البطولات المجمعة لحد ثورة يناير 2011. بعدها الدوري وقف والدنيا باظت ومصر مبدأتش ترجع على مستوى المنتخب إلا في 2017 لما صعدنا للنهائي وطلعنا المغرب وخسرنا بصعوبة قدام الكاميرون.

عيسى حياتو كان الأولى بيه يكسب منتخب بلده

بس هو قصر ديل من بعض المنتخبات
 
لماذا انزعجت من الحقيقة
السنغال الان افضل في افريقيا
افضل حتى من المدارس التاريخية كغانا والكاميرون ومصر ونيجيريا
يبدو ان كابوس السنغال يلاحقكم في كل مكان

حالياً هو والمغرب
افضل منتخبين في القاره
وهذا الحدث هو من يثبت من هو الافضل
 
بلجيكا سهلة ... انجلترا فعلاً (اصعب)
اصلا السنغال يقيموا في فندق سيئ ومفيش رواتب للاعبين ولا المدرب من عدة شهور وكانوا عاملين اضراب

لو السنغال قابلت بلجيكا او انجلترا اعتقد السنغال هتقصيهم
 
أحسن شيء نعمله نسجل هدف و نقفل الدفاع لما تيجي اخر دقيقه نسجل هدف في نفسنا ونروح لسويسرا ونبعث النمساوة لإسبانيا 🤡🤡

أحلى انتقام

1000036467.jpg
 
أحسن شيء نعمله نسجل هدف و نقفل الدفاع لما تيجي اخر دقيقه نسجل هدف في نفسنا ونروح لسويسرا ونبعث النمساوة لإسبانيا 🤡🤡

أحلى انتقام

مشاهدة المرفق 869869
اصلا اسبانيا يمكن الذهاب معها بعيدا واقصائها ، لعبنا معهم ماتش ودي في برشلونة قبل المونديال وكان ممكن نكسبهم عادي
 
اصلا اسبانيا يمكن الذهاب معها بعيدا واقصائها ، لعبنا معهم ماتش ودي في برشلونة قبل المونديال وكان ممكن نكسبهم عادي

الماتشات الودية لا يعتد بها صراحة

نحن فزنا على هولندا في بلدها قبل أيام من المونديال لكن لو مسكونا الآن يشلقمونا
 
المباراة الاولى الحظ والدفاع المستميت انقذنا من هزيمة كانت محققة
على العكس كنا متقدمين وقريبين من الـ 3 نقاط
اداء سيئ روح غايبة هجوم شبه معدوم ولا فيه ردة فعل تليق باسم المنتخب
المباراة الثانية كانت تحصيل حاصل
لكن الكارثة الحقيقية في المباراة الثالثة
انك تتعادل من منتخب عدد سكان بلده ما يوصل نص مليون ومساحته كأنها حارة في الرياض وتوه جديد على الفيفا فهذي فضيحة كروية بكل المقاييس
الرأس الاخضر جزيرة نائية عدد سكانها حوالي 525 الف نسمة ومنتخبهم توه يعيش اول مشاركة له في كأس العالم ومع ذلك صعد للدور الثاني على حساب السعودية وبدون هزيمة
ماهي بالسكان ، والا كان تسيدت الصين والهند ... الرأس الأخضر صعدت على حساب الأورغواي كذلك ، بطلة العالم مرتين
منتخب بامكانيات بسيطة ورواتب عادية جدا لكن عندهم روح ومرجلة وقتال داخل الملعب
ومنتخبنا دعم ودلع ورفاهية ورواتب بالملايين ومعسكرات وامكانيات خيالية وبالاخير خروج من دور المجموعات باداء بارد ومخجل
المشكلة مو اننا خسرنا

المشكلة اننا خسرنا بدون روح وبدون شخصية وبدون قتال شعارهم دفاع دفاع دفاع
منتخبهم محترف بالخارج ، بعكس منتخبنا ... حنا نضحك على نفسنا بساللفة الامكانيات ... البنية التحتية الرياضية (صفر) مكعب
 
لماذا انزعجت من الحقيقة
السنغال الان افضل في افريقيا
افضل حتى من المدارس التاريخية كغانا والكاميرون ومصر ونيجيريا
يبدو ان كابوس السنغال يلاحقكم في كل مكان
اتحداك تقارن بين انجازات المغرب والسنغال في أخر سنتين .. اخدنا بطولات اكثر منهم وفي كل الفئات وتجدنا دائما في نهائي اي مسابقة

زائد حصالة كاس العالم هو سنيغال لا يجوز مقارنتنا بهم

ابطال العالم U20 صعبة عليكم
 
اصلا السنغال يقيموا في فندق سيئ ومفيش رواتب للاعبين ولا المدرب من عدة شهور وكانوا عاملين اضراب

لو السنغال قابلت بلجيكا او انجلترا اعتقد السنغال هتقصيهم
السنغال تعدي بلجيكا ... انجلترا 50 - 50
 
عودة
أعلى