الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

برأيي اذا كانوا مواليد اوروبا ، فهذي تحسب للاوربيين
يعني الفارق هو التأهيل والبيئة..
يعني دول الاصل كان لديها خامة جيده ، لكن لم يصقلوها..

لكن ان كانوا مواليد دولهم الاصل وهاجروا بعد احتراف القدم ، فهذه تحسب على الاوربيين..
بالمناسبه انا اتكلم بشكل عام عن هجره الافارقه لاوروبا .. وازدياد اصحاب الاصول الافريقه في بلاد اوروبا .. الى انعكس على منتخباتهم الرياضيه


كمنتخب فرنسا مثلا كلهم اصول افريقه .. لا يوجد اصل اوروبي الا المدرب
بعد كم سنه ستجد امم اوروبا تتشابه مع امم افريقا .. لن تفرق بين مباره بين هولاندا ونيجيريا الا بالوان القمصان :ROFLMAO:
 
صدمة توني عرفت اننا طلعنا 😭
ماعليه ماعليه ، الله اراد انقاذ الارجنتين هذه المره

Despicable Me Lol GIF

 
هارد لك السعودية
على العموم كل المنتخبات العربية هتطلع فى الدور 32
لا احتمال مصر و المغرب و ممكن كمان الجزائر يكملوا على حسب بس ما هنقابل مين
 
شفت اخر مباراة لهم
بصراحة منتخب ترفع له القبعة
منظم نعم, لكن الله بالخير فيهم من ربعنا ههه

شفت تسديداتهم في هذه المباراه ؟ تذكرني بخويك في الاستراحه لا قال "جلي"
 
طالما طلعنا والروح المعنوية ما عاد لها دور الحين خلني اتكلم بصراحة
اولا انا جدا حزين على اللي صار
ثانيا اداؤنا كان كارثي والمنتخب كان سيئ جدا وما قدر يكون قد المسؤولية ولا يقدم شي يوازي حجم الدعم الخيالي اللي يتلقاه
المشكلة مو بالخسارة نفسها
المشكلة انك تطلع بهذا الشكل بدون هوية واضحة ولا قتال حقيقي ولا ردة فعل تليق باسم المنتخب
اذا عندك دعم وامكانيات وجمهور واقف خلفك المفروض اقل شي نشوف روح ومسؤولية ومستوى يشرف
لكن اللي صار كان احباط كامل ويفتح الف سؤال عن العمل الفني والاختيارات والاعداد ومستوى اللاعبين نفسهم
اللي صار ابد ما يليق ببلد بحجم ومكانة المملكة واني ارى رؤسا قد اينعت وحان قطافها

 
مصر احتمال تقابل السنغال
والمغرب هتقابل فرنسا
لا السنغال ممكن متطلعش تالت اصلاً لو الكونغو كسبت

لسه مافيش حاجه مضمونه
 
كويس الملعب خالي من شغل الشواذ و القرف ده
 
طالما طلعنا والروح المعنوية ما عاد لها دور الحين خلني اتكلم بصراحة
اولا انا جدا حزين على اللي صار
ثانيا اداؤنا كان كارثي والمنتخب كان سيئ جدا وما قدر يكون قد المسؤولية ولا يقدم شي يوازي حجم الدعم الخيالي اللي يتلقاه
المشكلة مو بالخسارة نفسها
المشكلة انك تطلع بهذا الشكل بدون هوية واضحة ولا قتال حقيقي ولا ردة فعل تليق باسم المنتخب
اذا عندك دعم وامكانيات وجمهور واقف خلفك المفروض اقل شي نشوف روح ومسؤولية ومستوى يشرف
لكن اللي صار كان احباط كامل ويفتح الف سؤال عن العمل الفني والاختيارات والاعداد ومستوى اللاعبين نفسهم
اللي صار ابد ما يليق ببلد بحجم ومكانة المملكة واني ارى رؤسا قد اينعت وحان قطافها




المسحل مجرد منشفه

المشكلة من خلف الكواليس
 
عودة
أعلى