قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بالمناسبه انا اتكلم بشكل عام عن هجره الافارقه لاوروبا .. وازدياد اصحاب الاصول الافريقه في بلاد اوروبا .. الى انعكس على منتخباتهم الرياضيهبرأيي اذا كانوا مواليد اوروبا ، فهذي تحسب للاوربيين
يعني الفارق هو التأهيل والبيئة..
يعني دول الاصل كان لديها خامة جيده ، لكن لم يصقلوها..
لكن ان كانوا مواليد دولهم الاصل وهاجروا بعد احتراف القدم ، فهذه تحسب على الاوربيين..
ماعليه ماعليه ، الله اراد انقاذ الارجنتين هذه المرهصدمة توني عرفت اننا طلعنا![]()
لا احتمال مصر و المغرب و ممكن كمان الجزائر يكملوا على حسب بس ما هنقابل مينهارد لك السعودية
على العموم كل المنتخبات العربية هتطلع فى الدور 32
مصر احتمال تقابل السنغاللا احتمال مصر و المغرب و ممكن كمان الجزائر يكملوا على حسب بس ما هنقابل مين
لا السنغال ممكن متطلعش تالت اصلاً لو الكونغو كسبتمصر احتمال تقابل السنغال
والمغرب هتقابل فرنسا
ماعليه ماعليه ، الله اراد انقاذ الارجنتين هذه المره
![]()
طالما طلعنا والروح المعنوية ما عاد لها دور الحين خلني اتكلم بصراحة
اولا انا جدا حزين على اللي صار
ثانيا اداؤنا كان كارثي والمنتخب كان سيئ جدا وما قدر يكون قد المسؤولية ولا يقدم شي يوازي حجم الدعم الخيالي اللي يتلقاه
المشكلة مو بالخسارة نفسها
المشكلة انك تطلع بهذا الشكل بدون هوية واضحة ولا قتال حقيقي ولا ردة فعل تليق باسم المنتخب
اذا عندك دعم وامكانيات وجمهور واقف خلفك المفروض اقل شي نشوف روح ومسؤولية ومستوى يشرف
لكن اللي صار كان احباط كامل ويفتح الف سؤال عن العمل الفني والاختيارات والاعداد ومستوى اللاعبين نفسهم
اللي صار ابد ما يليق ببلد بحجم ومكانة المملكة واني ارى رؤسا قد اينعت وحان قطافها
طب ازاي تحكم على مستواهم بفريق كل من البدلاءانا قايل ليه في التوقع يومها ان النرويج هتلعب بالبدلاء يوم المباراة
شكلك نسيت الثمانيةانطم ، ما تقدر اساساً تتأهل ... انت لو تلعب مع الارجواي تأخذ نص درزن بالريوس