يعني ليس فقط احتلال وسرقة الموارد الطبيعيه
انتقل وتطور الوضع الى الموارد البشريه
كنت في الاول انظر لها نفس نظرتك صدقنى
بس تفكيري تغير والله لاحقا
لانه ببساطه من المتضرر في غزو الافارقه لاوروبا ؟؟
بصراحه اوروبا
مع مرور الزمن وعشرات السنوات دول ك هولاند والدنمارك العرق الاوروبي الصافي تجد ربع او نصف سكانهم من اصول افريقه مواطنين اوروبين
بصراحه انت لن تتمنها ابدا في المملكه .. لان الضرر عليك وعلى تركيبه السكان ومجتمع مختلف عرقيا واجتماعيا
اوروبا بصراحه هى المتضرره .. ولذلك انا مع غزو افريقا لاوروبا واستبدال العرق الاوروبي بالعرق الافريقي .. كما هم غزو افريقا سابقا واستعبدوا اهلها
ان شاء الله بعد كم سنه فرنسا ستصبح كدوله الكونجو والسنغال من تكاثر المهاجرين والمواطنين الافارقه



