الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

ماما افريكا غزت اوروبا
بعد كم سنه لن تستطيع ان تفرق بين منتخب هولاندا ومنتخب الكونجو الا بالوان القمصان :ROFLMAO: :ROFLMAO:

الافارقه الان يشجون منتخبهم الرديف الفرنسي .. المدرب الوحيد اصله فرنسي .. الباقي ماما افريكا :ROFLMAO:
و هذا سبب آخر لاستبعاد منتخبات ماما افريكا, حتى مواهبها تهرب من القاره.

نشاهدهم بالوان اوروبا في كل الاحوال ههه
يعني ليس فقط احتلال وسرقة الموارد الطبيعيه
انتقل وتطور الوضع الى الموارد البشريه
برأيي اذا كانوا مواليد اوروبا ، فهذي تحسب للاوربيين
يعني الفارق هو التأهيل والبيئة..
يعني دول الاصل كان لديها خامة جيده ، لكن لم يصقلوها..

لكن ان كانوا مواليد دولهم الاصل وهاجروا بعد احتراف القدم ، فهذه تحسب على الاوربيين..
 
لم يتعدو الفترة القانونية ٢٠ دقيقة
ثانيا تم استكمال اللقاء ، الفكرة ان ابراهيم دياز اهدر وبابي غاي سجل، مش ذنبنا !

لو كان سجل دياز كنتم اعترفتم بشرعية استكمال المباراة

والدليل ان الفيفا قامت بتعديل القوانين
بعد المباراة وهذا لوحده دليل على ان السنغال لم تخالف القانون بل الفيفا احتاجت لتعديل القانون بعد المباراة لمنع تكرار الاحراج


الكاس اصبحو مطالبين بإعادته والفوز الذي جاء بعد الهروب الغي بالفعل 🤣🤣
يا قمة الإحراج ضاعت إحتفاليتكم في ولا شي

المنتخب الوحيد في العالم الذي فاز بعد اخذ إستراحة
وفرح به الجهلة🤣🤣🤣

بل وإطرت الفيفا لتعديل القوانين لكي لا يتكرر الإنسحات من المقابلات فآنذاك لسنا امام مباراة بل العاب اطفال
كما عدلتها سابقا بسبب مصر وما كان يقوم به حارسها 🤣🤣
 


ضمن المنتخب المصري تأهله رسميًا إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، المقامة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك

وذلك قبل خوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب إيران.

وجاء تأهل الفراعنة بعد النتائج التي أسفرت عنها مباريات الجولة الثالثة، والتي صبت في مصلحة المنتخب المصري

ليضمن التواجد ضمن أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث، بغض النظر عن نتيجة مواجهته الختامية.

وساهم فوز إسبانيا على أوروجواي، إلى جانب التعادل السلبي بين السعودية وكاب فيردي، في حسم بطاقة التأهل لصالح مصر

بعدما أصبحت عدة منتخبات تحتل المركز الثالث تمتلك رصيد أقل من الفراعنة

وهو ما ضمن لمصر مكانًا بين أفضل ثمانية منتخبات أصحاب المركز الثالث في البطولة.
 
و هذا سبب آخر لاستبعاد منتخبات ماما افريكا, حتى مواهبها تهرب من القاره.

نشاهدهم بالوان اوروبا في كل الاحوال ههه

هذا تفكير سعيدان :ROFLMAO:
اما الاجانب .. فتاكدوا ان ماما افريكا منجم لاعيبه كوره .. حتى الى ما عرف يهرب فهو يمثل بلده الاصلي .. :cool:
 
اتمنى 3 1 لصالح السعودية
اتوقع 3 1 للراس الاخضر
تعادلنا!
1782528038495.png

Here It Is Season 6 GIF by Friends
 
و انت مالك؟ قتلوا لك قتيل لا سمح الله؟ ههه

تأهل و ان شاء الله تشرفنا, حتى ذلك الحين سكر بوزك الحامض.
اتأهل وأصير مطقاقه للكل 😅.. لا يا يابابا خلني مكاني ولا اصير اضحوكه على كل لسان
 
يعني ليس فقط احتلال وسرقة الموارد الطبيعيه
انتقل وتطور الوضع الى الموارد البشريه

كنت في الاول انظر لها نفس نظرتك صدقنى
بس تفكيري تغير والله لاحقا

لانه ببساطه من المتضرر في غزو الافارقه لاوروبا ؟؟
بصراحه اوروبا :ROFLMAO:
مع مرور الزمن وعشرات السنوات دول ك هولاند والدنمارك العرق الاوروبي الصافي تجد ربع او نصف سكانهم من اصول افريقه مواطنين اوروبين
بصراحه انت لن تتمنها ابدا في المملكه .. لان الضرر عليك وعلى تركيبه السكان ومجتمع مختلف عرقيا واجتماعيا


اوروبا بصراحه هى المتضرره .. ولذلك انا مع غزو افريقا لاوروبا واستبدال العرق الاوروبي بالعرق الافريقي .. كما هم غزو افريقا سابقا واستعبدوا اهلها
ان شاء الله بعد كم سنه فرنسا ستصبح كدوله الكونجو والسنغال من تكاثر المهاجرين والمواطنين الافارقه :ROFLMAO::ROFLMAO: والعرق الاوربي سيصبح اقليه :ROFLMAO:
 
عودة
أعلى