الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة

  • تونس

    الأصوات: 0 0.0%
  • تعادل

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    1
على كل حال مبروك لمنتخب المغرب الشقيق

كنت أجرب فيكم وفي ردود فعلكم لمعرفة حقيقة شخصية ومعدن كل واحد فيكم

حاليا أصبحت أمتلك النظارة الحقيقية لشخصية كل عضو مغربي هنا

هناك عضو مغربي واحد تفوق على جميع الأعضاء وأرفع له القبعة
يا شوشع هي في الاول و الاخير كرة قدم و بس
اكثر ما يهم فيها هو اي درهم دخل منها يمشي للاستثمار في نفس المجال لخلق فرص شغل جديدة و تكوين لاعبين يتم بيعهم و هكذا
اما هنا لا يوجد لا معدن ولا بلاستيك مجرد ميمز لكن في إطار محترم بدون انقاص من اي احد
 
إلى حد الآن لأن باقي تقريبا 10 مجموعات لم تلعب الدور الثالث.
البرازيل اليوم قدمت خدمة كبيرة لباقي المنتخبات اللي تأمل بالحصول على أفضل ثالث بركل اسكتلندا بـ 3 أهداف 0
صاروا -3

ترتيبهم 28 بمعنى لو حطيت كل المنتخبات في مجموعة واحدة (نفترض البريمرليغ) تتكون من 32 منتخب بناء على أدائهم
إلى حد الآن يكون ترتيبهم 28 (يعني معرضين للهبوط والخروج) وخلاص ماعندهم أي مباراة متبقية للتعويض


وباقي تقريبا مباريات لـ 7 منتخبات (تشيكيا، الكونغو، الإكوادور، السعودية الخ..) لم تلعب إلى حد الآن وكل منتخب عنده نقطة لو فاز فقط 5 منتخبات منهم راح يصير عندهم 4 نقاط كل منتخب
ويدخلوا بدال اسكتلندا

كل اللي اتمناه انه في المباريات الحالية (كوريا تفوز على تشيكيا)
والمكسيك تفوز على جنوب أفريقيا) يصير فيه أمل كبير لاسكتلندا تبقى وأمل لباقي المنتخبات مثل السعودية تتصدر كثالث لو فازوا الأوروغواي على إسبانيا)


لكن انت مالك في حسابات منتخبات الثالث، منتخبك خلاص تأهل وراح للدور الثاني :D
عكستها كوريا تلاعب جنوب افريقيا ههه
 
أجمد نفر فاهمين كرة القدم في المنتدى منكم نتعلم أصول اللعبه
:ROFLMAO:
مشاهدة المرفق 869302
كبوة جواد, لم يحلفهم الحظ ضد الكريه ههه

toussaint-louverture.gif
 
المشكل أن منتخبك ما هو مصنف ماهو متأهل ههههههههه أنا ليست لدي مشكلة أن ينتقدني من هو أحسن مني بالعكس، لكن وضعك زفت وتنتقد هذا نسميه فالمغرب تخراج العينين هههههههه على العموم فكو حريرتكم مع النمسا لأنه غير مستبعد تخرجو بفضيحة 😂😂

الجزائر كانت في كأس العالم 2014 أين كنت وقتها مخبي عينييك :ROFLMAO:
إيطاليا لم تشارك أصلا في هذا المونديال مع أنها فازت 5 مرات بكاس العالم:ROFLMAO:



هل تعتقد أن المغرب أفضل كرويا من إيطاليا رغم غياب إيطاليا من كاس العالم:ROFLMAO: إيطاليا صاحبة 5 مرات فوز بكاس العالم
هل تعتقد أن المغرب أفضل كرويا من السنغال رغم عدم تأهل السنغال إلى الدور الثاني:ROFLMAO: السنغال صاحبة 2 مرات فوز بكاس أمم أفريقيا
 
يا شوشع هي في الاول و الاخير كرة قدم و بس
اكثر ما يهم فيها هو اي درهم دخل منها يمشي للاستثمار في نفس المجال لخلق فرص شغل جديدة و تكوين لاعبين يتم بيعهم و هكذا
اما هنا لا يوجد لا معدن ولا بلاستيك مجرد ميمز لكن في إطار محترم بدون انقاص من اي احد

اتفق معك 100 بالمئة ولكن تحملوا شوي مشاركتي فهي في إطار تجريب ردة أفعالكم فقط ويشهد الرب ذلك :ROFLMAO: :LOL:
 
ايوه صحيح كوريا تفوز على جنوب أفريقيا
والمكسيك تفوز على تشيكيا

بتكون أفضل نتيجة للمنتخبات اللي ترغب بالتأهل كثالث المجموعة
متفائل الله يسعدك ههه

لو تعادلنا مع الرأس الاخضر باعتبرها انجاز.
 
إلى حد الآن لأن باقي تقريبا 10 مجموعات لم تلعب الدور الثالث.
البرازيل اليوم قدمت خدمة كبيرة لباقي المنتخبات اللي تأمل بالحصول على أفضل ثالث بركل اسكتلندا بـ 3 أهداف 0
صاروا -3

ترتيبهم 28 بمعنى لو حطيت كل المنتخبات في مجموعة واحدة (نفترض البريمرليغ) تتكون من 32 منتخب بناء على أدائهم
إلى حد الآن يكون ترتيبهم 28 (يعني معرضين للهبوط والخروج) وخلاص ماعندهم أي مباراة متبقية للتعويض


وباقي تقريبا مباريات لـ 7 منتخبات (تشيكيا، الكونغو، الإكوادور، السعودية الخ..) لم تلعب إلى حد الآن وكل منتخب عنده نقطة لو فاز فقط 5 منتخبات منهم راح يصير عندهم 4 نقاط كل منتخب
ويدخلوا بدال اسكتلندا

كل اللي اتمناه انه في المباريات الحالية (كوريا تفوز على تشيكيا)
والمكسيك تفوز على جنوب أفريقيا) يصير فيه أمل كبير لاسكتلندا تبقى وأمل لباقي المنتخبات مثل السعودية تتصدر كثالث لو فازوا الأوروغواي على إسبانيا)


لكن انت مالك في حسابات منتخبات الثالث، منتخبك خلاص تأهل وراح للدور الثاني :D
المكسيك تلعب اما تشيك و جنوب افريقيا امام كوريا ادا استمرت النتيجة كما هي التالت خارج المنافسة
عندك الجزائر تقدر تخسر اهم شي لا تتعادل
الباراغواي وارد جدا ان تخسر اما استراليا
العراق ممكن اي يمر ادا فاز بفارق هدفين عادي او هدف بس صعب
لا تنسى ايدا ادا فازت اسبانيا على اورغواي ف تالت مجموعة برا ايضا
عندك مجموعة مصر ادا فازت هيا و بلجيكا تالت برا
 
قيل أنه تونس راح تتحول في المباراة المقبلة إلى طونس حتى لا يعرفها العرب والأفارقة ولا تقع في ميمز:ROFLMAO::LOL:

لكن عندي تفائل كبير بمنتخب مصر والجزائر والسعودية.

العراق وتونس جد صعب حسابيا لكن ليس هناك مستحيل.
 
مباراة جنوب افريقيا مع كوريا جميله ، الجنوب افريقيين خطيرين وكانوا اقرب للتهديف
 
اعتقد انني الوحيد المتأكد ان تونس ممكن تخرج متعادلة مع هولندا في مباراة تاريخية ليهم
وبالتالي نلعب نحن مع اليابان بعدما تتصدر الموجموعة وتجلدنا 🥲 🥲
 
مباراة جنوب افريقيا مع كوريا جميله ، الجنوب افريقيين خطيرين وكانوا اقرب للتهديف
مش بعيد كوريا تودع المنافسة في حالة خسارتها و فوز التشيك باي باي مع السلامة قارة اسيا
 
اعتقد انني الوحيد المتأكد ان تونس ممكن تخرج متعادلة مع هولندا في مباراة تاريخية ليهم
وبالتالي نلعب نحن مع اليابان بعدما تتصدر الموجموعة وتجلدنا 🥲 🥲
السويد مش سهلة الكل مركز على اليابان و ناسي ان سويد ممكن تفوز عادي
 
اعتقد انني الوحيد المتأكد ان تونس ممكن تخرج متعادلة مع هولندا في مباراة تاريخية ليهم
وبالتالي نلعب نحن مع اليابان بعدما تتصدر الموجموعة وتجلدنا 🥲 🥲
تونس هتكسب ويبقا معاها ٣ نقط وتتصدر المجموعة وتلاعبوها 😅🤣🤣
 
عودة
أعلى