قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هههههههه كل شيء في سبيل التقواسصًيا سلام بيلبسوا ثقافه فرعوني زيينا![]()
الفضيحة هي هايتي المصنفة 87 في الفيفا تسجل هدفين في مباراة واحدة فقط لأول مرة في تاريخيها في كاس العالم ضد منتخب المغرب المصنف 7 في الفيفا.
متردش عليه عقله واجعه ، طفل من اطفال المنتدي بعضويات جديدة بس ان شاء الله هاقفلهالهالمصرين عاملين لك خرم ف دماغك
معلش كل زبادى
مجرد سكريبت يعملون به بعد فشل سكريب الخسارة و ضاعت عليهم السهرة
هو واكل هدف من الاردن اول مشاركة و اول هدف لها وهي المصنفة 63
لازمو كمان 9 عقول جزائرية اخرى تم يصبح يفكر تفكير عقلانياسالك بالله انت مقتنع باللى بتقوله دا ؟؟
موضوع التصنيفات دا موضوع شرفى كدا وبالاونطة
الراس الاخضر دى محدش يسمع عنها وشوف اداءها
كلا لان نتائج العراق تقارن بالمجموعات الاخرى و ليس ب نفس المجموعة ل ترشيح افضل 8 في المركز الثالثلما 10 صفر مراكز تحدد بالمواجهات المباشرة
اسالك بالله انت مقتنع باللى بتقوله دا ؟؟
موضوع التصنيفات دا موضوع شرفى كدا وبالاونطة
الراس الاخضر دى محدش يسمع عنها وشوف اداءها
نيجيريا حقيقة منتخب قوي
اكيد بس هناك فرق من التوالت عندها مباريات صعبة وارد جدا ان تخسركلا لان نتائج العراق تقارن بالمجموعات الاخرى و ليس ب نفس المجموعة ل ترشيح افضل 8 في المركز الثالث
ممكن تذكر لنا ال ٧ مرات اللى فازت فيهم السنغال ؟؟
اخر ٤ مبارايات + سنة ٢٠٠٢
5 فقط فى لقائات غيرهم ؟؟؟؟
فى حين ان مصر فازت فى 8 مباريات
تعادل 3
شوشع انت اكلت 3 من الأرجنتين وهي الاولى و انت ال30لا تنسى أن السنغال التي خسرت في المونديال الجاري فازت عليك وعلى أرضك وأمام جمهورك واصبحت بطل أمم أفريقيا مع أن السنغال فازت بكاس أمم افريقيا أكثر من بلدك المغرب عدة مرات
لا تنسى أن البوسنة والهرسك أقصت إيطاليا من التأهل إلى المونديال مع أن إيطاليا فازت بكأس العالم 5 مرات
لكن لا تنسى أن هايتي المصنفة 87 في الفيفا سجلت هدفين لأول مرة في تاريخها بكاس العالم على منتخب المغرب المصنف 7 في الفيفا![]()
![]()
مجموعة نيجريا كان فيها جنوب افريقيا ومجموعة الكاميرون الرأس الاخضر وانجولا ، ومجموعة تونس كان فيها يعقوب قمر الدين ديبيازة واخواتهنيجيريا حقيقة منتخب قوي
كان يستحق ان يكون في هذه النسخة بدل ان تتأهل لنا منتخبات مجهرية في افريقيا افتتح بها الاردن مشاركته الاولى
واحد يقول لك بلا حشمة بلا حيا تصنيف الفيفا غير حقيقيبص مبدئيا عشان اللبس اللي داير ، هذا الموضوع هو ترفيهي ساخر لايمت للواقع بصله ، واي شخصنه من اي حد برا الموضوع ماهو الا عبث ، مفيش منتخب عربي هيخسر الا وهيطلع مسرح ، تقبل طلوع منتخبك مسرح في حاله الخسارة ، ولا تشخصنوا الموضوع
واي عضو بيهزر وبيعمل نفسه بيشجع هايتي او غيره ماهو الا علي سبيل الترفيه ، انا شخصيا احتفلت بهدف المغرب الثالث وكأن بلدي اللي احرزته ، تقبلوا المواضيع بشياكه وعدم شخصنه هتكتشف ان الموضوع لذيذ ، لايلوثه الا بضع عضويات " أطفال "
أيوا الله ينورك عليك
يعني تتفق بأن تصنيف المغرب في الفيفا بالمركز 7 هو منفوخ وبالأونطة فقط
إتفقنا.
شوشع انت اكلت 3 من الأرجنتين وهي الاولى و انت ال30
هذا اكبر دليل على ان الفيفا ترتيبها منطقي
و افتتحت بك الاردن مشاركتها بهدف وهي 63 و هذا اكبر دليل على انك لا تستحق المركز 30 بل يجب ان تكون مع هايتي