صراحة كنت تمنيت تلك المجموعة للجزائر ههههههههه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صراحة كنت تمنيت تلك المجموعة للجزائر ههههههههه
يا شوشع هي في الاول و الاخير كرة قدم و بسعلى كل حال مبروك لمنتخب المغرب الشقيق
كنت أجرب فيكم وفي ردود فعلكم لمعرفة حقيقة شخصية ومعدن كل واحد فيكم
حاليا أصبحت أمتلك النظارة الحقيقية لشخصية كل عضو مغربي هنا
هناك عضو مغربي واحد تفوق على جميع الأعضاء وأرفع له القبعة
عكستها كوريا تلاعب جنوب افريقيا هههإلى حد الآن لأن باقي تقريبا 10 مجموعات لم تلعب الدور الثالث.
البرازيل اليوم قدمت خدمة كبيرة لباقي المنتخبات اللي تأمل بالحصول على أفضل ثالث بركل اسكتلندا بـ 3 أهداف 0
صاروا -3
ترتيبهم 28 بمعنى لو حطيت كل المنتخبات في مجموعة واحدة (نفترض البريمرليغ) تتكون من 32 منتخب بناء على أدائهم
إلى حد الآن يكون ترتيبهم 28 (يعني معرضين للهبوط والخروج) وخلاص ماعندهم أي مباراة متبقية للتعويض
وباقي تقريبا مباريات لـ 7 منتخبات (تشيكيا، الكونغو، الإكوادور، السعودية الخ..) لم تلعب إلى حد الآن وكل منتخب عنده نقطة لو فاز فقط 5 منتخبات منهم راح يصير عندهم 4 نقاط كل منتخب
ويدخلوا بدال اسكتلندا
كل اللي اتمناه انه في المباريات الحالية (كوريا تفوز على تشيكيا)
والمكسيك تفوز على جنوب أفريقيا) يصير فيه أمل كبير لاسكتلندا تبقى وأمل لباقي المنتخبات مثل السعودية تتصدر كثالث لو فازوا الأوروغواي على إسبانيا)
لكن انت مالك في حسابات منتخبات الثالث، منتخبك خلاص تأهل وراح للدور الثاني![]()
كبوة جواد, لم يحلفهم الحظ ضد الكريه ههه
المشكل أن منتخبك ما هو مصنف ماهو متأهل ههههههههه أنا ليست لدي مشكلة أن ينتقدني من هو أحسن مني بالعكس، لكن وضعك زفت وتنتقد هذا نسميه فالمغرب تخراج العينين هههههههه على العموم فكو حريرتكم مع النمسا لأنه غير مستبعد تخرجو بفضيحة![]()
عكستها كوريا تلاعب جنوب افريقيا ههه
يا شوشع هي في الاول و الاخير كرة قدم و بس
اكثر ما يهم فيها هو اي درهم دخل منها يمشي للاستثمار في نفس المجال لخلق فرص شغل جديدة و تكوين لاعبين يتم بيعهم و هكذا
اما هنا لا يوجد لا معدن ولا بلاستيك مجرد ميمز لكن في إطار محترم بدون انقاص من اي احد
متفائل الله يسعدك هههايوه صحيح كوريا تفوز على جنوب أفريقيا
والمكسيك تفوز على تشيكيا
بتكون أفضل نتيجة للمنتخبات اللي ترغب بالتأهل كثالث المجموعة
المكسيك تلعب اما تشيك و جنوب افريقيا امام كوريا ادا استمرت النتيجة كما هي التالت خارج المنافسةإلى حد الآن لأن باقي تقريبا 10 مجموعات لم تلعب الدور الثالث.
البرازيل اليوم قدمت خدمة كبيرة لباقي المنتخبات اللي تأمل بالحصول على أفضل ثالث بركل اسكتلندا بـ 3 أهداف 0
صاروا -3
ترتيبهم 28 بمعنى لو حطيت كل المنتخبات في مجموعة واحدة (نفترض البريمرليغ) تتكون من 32 منتخب بناء على أدائهم
إلى حد الآن يكون ترتيبهم 28 (يعني معرضين للهبوط والخروج) وخلاص ماعندهم أي مباراة متبقية للتعويض
وباقي تقريبا مباريات لـ 7 منتخبات (تشيكيا، الكونغو، الإكوادور، السعودية الخ..) لم تلعب إلى حد الآن وكل منتخب عنده نقطة لو فاز فقط 5 منتخبات منهم راح يصير عندهم 4 نقاط كل منتخب
ويدخلوا بدال اسكتلندا
كل اللي اتمناه انه في المباريات الحالية (كوريا تفوز على تشيكيا)
والمكسيك تفوز على جنوب أفريقيا) يصير فيه أمل كبير لاسكتلندا تبقى وأمل لباقي المنتخبات مثل السعودية تتصدر كثالث لو فازوا الأوروغواي على إسبانيا)
لكن انت مالك في حسابات منتخبات الثالث، منتخبك خلاص تأهل وراح للدور الثاني![]()
مرحبا هههههاتفق معك 100 بالمئة ولكن تحملوا شوي مشاركتي فهي في إطار تجريب ردة أفعالكم فقط ويشهد الرب ذلك![]()
![]()
ضاعت فلوس القمار العاطل عن العمل..و أنا أتساءل لماذا يصيح ههههه
مش بعيد كوريا تودع المنافسة في حالة خسارتها و فوز التشيك باي باي مع السلامة قارة اسيامباراة جنوب افريقيا مع كوريا جميله ، الجنوب افريقيين خطيرين وكانوا اقرب للتهديف
السويد مش سهلة الكل مركز على اليابان و ناسي ان سويد ممكن تفوز عادياعتقد انني الوحيد المتأكد ان تونس ممكن تخرج متعادلة مع هولندا في مباراة تاريخية ليهم
وبالتالي نلعب نحن مع اليابان بعدما تتصدر الموجموعة وتجلدنا![]()
![]()
تونس هتكسب ويبقا معاها ٣ نقط وتتصدر المجموعة وتلاعبوهااعتقد انني الوحيد المتأكد ان تونس ممكن تخرج متعادلة مع هولندا في مباراة تاريخية ليهم
وبالتالي نلعب نحن مع اليابان بعدما تتصدر الموجموعة وتجلدنا![]()
![]()
متفائل الله يسعدك ههه
لو تعادلنا مع الرأس الاخضر باعتبرها انجاز.