وبصراحه هذا الانتصار لم يحصل إلا في ضل وجود ٤٨ وتأهل ٩ منتخبات من آسيا
السعوديه كانت تتأهل بوجود ٤ مقاعد لكن هذه المره وبوجود ٩ مقاعد لم نتأهل إلا من المحلق
هذا يدلك على تراجعنا واداره فاشله بدايه من جلب مانشيني وبعدها تخبطات من إرجاع رينارد وبعدها دونيس قبل البطوله بشهر





