الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026


المغرب دايس على الكل في المواجهات المباشرة
مجموع المواجهات مع المغرب 19
11 فوز للمغرب و 3 لسنغال
انا اعرف منتخب اخد علقة من السنغال واخد منه بطولة وحرمه من التأهل لكاس العالم لاكن كله يهون مادام المغرب عقدة للبعض
 
هل ممكن جرد لنتائج العرب في هذه البطولة ...
اعتقد سأقوم بها لاحقا
المنتخبات المشاركة، عدد المباريات عدد الفوز عدد الخساير عدد الاهداف لصالح وضد المنتخب، الاخطاء والكروت ... الخ
 
هل ممكن جرد لنتائج العرب في هذه البطولة ...
اعتقد سأقوم بها لاحقا
المنتخبات المشاركة، عدد المباريات عدد الفوز عدد الخساير عدد الاهداف لصالح وضد المنتخب، الاخطاء والكروت ... الخ
الافضل تتنظر للجوله الاخيره
 

عندما يحدث مشكل بين جمهور الاهلي مع نادي جزائري في دوري ابطال افريقيا و هذا ما سيحدث في سنوات القادمة ، عندها سوف ينتهي شهر العسل و تنقلبون على بعض
 
التعديل الأخير:
اتفق الجميع في هذا المونديال ان اكثر عنصري و حقير هم الارجنتينيين ، شعب يعتقد انه قدم من الدول الإسكندنافية او شمال ألمانيا .

الغريب أن اغلبهم جاء من جنوب ايطاليا و جنوب اسبانيا فقط يمكن 10٪ من سكانها جائوا من ألمانيا او فرنسا و انجلترا و ايرلندا .

رغم هذا فيهم عندهم حقد و عنصرية كبيرة ضد جيرانهم اللاتينيين و اغلب شعوب العالم .

المشكل حتى في النظام الاسباني الذي حكم دول أمريكا اللاتينية كان نظام طبقي عنصري يعتمد على لون البشرة فقط .

رغم ان لا احب التعميم و اعتبر كل من ينشر الفتنة و العنصرية اونلاين او خلف الهاتف كيفما كان جنسه مجرد حثالة جبان لا يستطيع قول ذلك وجه لوجه .





اتفق معك ,, الترجمة في تويتر كشفت المستور ... بعد الارجنتين الصدمة الثانية (اليابان) .. خل اوروبا وامريكا مرفوع عنها القلم .. لكن دولة ضربت بنووي من امريكا وتجدهم يقلدوهم في السياسات العنصرية واقصاء الاخرين شي مقرف
 
اتفق معك ,, الترجمة في تويتر كشفت المستور ... بعد الارجنتين الصدمة الثانية (اليابان) .. خل اوروبا وامريكا مرفوع عنها القلم .. لكن دولة ضربت بنووي من امريكا وتجدهم يقلدوهم في السياسات العنصرية واقصاء الاخرين شي مقرف
انا اول مرة استعملت تويتر في صيف 2010 صراحة كانت منصة تضم فقط النخبة الثقافية في جميع الدول .

الان اصبحت منصة بها خطاب كراهية حرفي من كل الدول و الشعوب .

اعتقد هذه المنصة تظهر الحقيقة البشرية التي نخفيها في الواقع .

 
مشكلة الأردنيين الهياط الزايد و الثقة بالنفس المبالغ فيها

شفنا نفس الكلام في نهائي كأس العرب 2025 ضد المغرب في ديسمبر الفائت

و بالآخر فزنا عليهم بالفريق الثالث الي أغلب لاعبيه شباب صغار

كذلك النرجسية الزايدة المبالغ فيها و عدم احترام الخصم و هذا ما رأيناه على مواقع التواصل الاجتماعي وفي أرضية الملعب كذلك


شبابهم اخذه الحماس وبلش يحلف 😛
 
هو بيتر كوركيس عراقي ولا جنسية أجنبية لاني شايفه لاعب ممتاز جدا وغريبه انه موش منضم للمنتخب
لاعب عراقي مسيحي المدرب اخطتاء بعدم استدعائه هذه محفل عالمي يجب ان يستدعى الافضل
انا متاكد لو كان عدنان درجال برئاسه الاتحاد لكان تدخل
 
الله المستعان الان اعلن ان المهاجم الذي يعتمد عليه العراق ايمن حسين مصاب و لن يلعب مع السنغال لكن الان ادرك ان الخلل في اتحادكم اخي الكريم الجميع اصبح يتحدث عن الموضوع
تغيير عدنان درجال بيونس محمود خطاء ارتكبته رابطه الانديه بدعم وتدخل من محمد الحلبوسي لدعم يونس على حساب عدنان درجال
 
انا اول مرة استعملت تويتر في صيف 2010 صراحة كانت منصة تضم فقط النخبة الثقافية في جميع الدول .

الان اصبحت منصة بها خطاب كراهية حرفي من كل الدول و الشعوب .

اعتقد هذه المنصة تظهر الحقيقة البشرية التي نخفيها في الواقع .




نعم كلامك صحيح .. الان تدخل تويتر تحصل قصص جنسية هههههههه

من بعد سيطرة ايلون ماسك اصبحت سياسة تويتر تركز على التفاعل اكثر من المحتوى وهو للاسف اكبر عنصري ومغذي للعنصرية في تويتر
 
هل ممكن جرد لنتائج العرب في هذه البطولة ...
اعتقد سأقوم بها لاحقا
المنتخبات المشاركة، عدد المباريات عدد الفوز عدد الخساير عدد الاهداف لصالح وضد المنتخب، الاخطاء والكروت ... الخ

باختصار المغرب ومصر الافضل
البقية كوارث
 
اخبرتك سابقا الدفاع العراقي كارثي بشكل رهيب لكن العراق لا زال لديه فرصة امام السنغال لكن المشكلة قبل قليل صرح رئيس الاتحاد العراقي بان المدرب الاسترالي سيتم اقالته بغض النظر عن نتيجة المباراة القادمة لا ادري هل هناك تهمة خيانة عظمى تنطبق على الاتحاد العراقي ام ماذا يسمى ذلك

اخطائهم ما اتشوفها بمنتخبات الهواة
 
عودة
أعلى