الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026


وبصراحه هذا الانتصار لم يحصل إلا في ضل وجود ٤٨ وتأهل ٩ منتخبات من آسيا

السعوديه كانت تتأهل بوجود ٤ مقاعد لكن هذه المره وبوجود ٩ مقاعد لم نتأهل إلا من المحلق

هذا يدلك على تراجعنا واداره فاشله بدايه من جلب مانشيني وبعدها تخبطات من إرجاع رينارد وبعدها دونيس قبل البطوله بشهر
 


IMG_4626.png
 
وبصراحه هذا الانتصار لم يحصل إلا في ضل وجود ٤٨ وتأهل ٩ منتخبات من آسيا

السعوديه كانت تتأهل بوجود ٤ مقاعد لكن هذه المره وبوجود ٩ مقاعد لم نتأهل إلا من المحلق

هذا يدلك على تراجعنا واداره فاشله بدايه من جلب مانشيني وبعدها تخبطات من إرجاع رينارد وبعدها دونيس قبل البطوله بشهر
لا مجال للمقارنة بين المونديال ب 32 منتخب طوب وبين مونديال 48 الذي منح لمنتخبات صغيرة فرصة الظهور
 
ما سبب الخلاف السعودي التركي في تويتر ؟؟؟
دخلت تويتر وجدت كثير منشورات تركية ضد السعوديين !
غريب ما السبب


تويتر السعودي استلموا الاتراك ميميز ورياكشنات بعد هزيمة أستراليا
وبسبب الترجمة التلقائية وصلت المنشورات للأتراك وانصدموا من كمية الحفلة اللي صارت على ظهورهم
كانوا متوقعين انه نتعاطف معهم وندعمهم

زعلانين
متعودين على التمجيد والتبجيل ومتوقعين طبطبة في الكورة وعاملين حالهم أوروبيين


باقي مباراتهم قدام أمريكا راح تكون حفلة هزلية تاريخية ضد الأتراك
 
ما حدث في نهائي اعتبره ايجابي جدا كانت الدولة و النظام تحديد يريد منا تقبل الأفارقة جنوب الصحراء داخل المجتمع المغربي لكن بعد احداث النهائي لم نعد نسمع هذا مطلقا و لم تعد نرى اعلانات توظيف أفارقة او اعلانات في شارع العام أو الاعلام و ازدادت كراهية الأفارقة بشكل كبير جدا جدا في وسائل التواصل الاجتماعي .

هذا امر ايجابي جدا
ايضا نسيت بدا ايضا طرد الأفارقة من وظائف الكثير منهم تم طردهم من كثير من وظائف يدوية بسبب احداث النهائي و الكثير رجع إلى بلاده او هاجر بطريقة غير شرعية الى اوروبا .

احداث النهائي اعتبرها انقدتنا من الأفارقة جنوب الصحراء بطريقة أو باخرى
 
عودة
أعلى