الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    9
الف مبروك الترشح
مقدرو عليها استراليا

ناقص غير كنغر معوق يغلبكم

يجب ان تلاقوا الارجنتين في ثمن النهائي كي يكون الجلد فخم لين يطير الغبار
طبعا انت مستني اليوم ده ومجهز ميمز عشان تنتقم لتونس مني 🤣🤣
 
شفت الصبح ان صلاح مصاب ولاعبين اخرين ؟ ادا الخبر صحيح فممكن مصر توقف في الدور 32
فتوح الظهير الايسر ، علما ان الظهير الايسر الاساسي محمود حمدي مصاب

عبد المنعم مدافع نيس ، حسام عبد المجيد مدافع المنتخب التاني ونادي الزمالك، صلاح اصابه ف الخلفيه ، مهند لاشين وحمدي فتحي ايقاف للانذار والثالث بتاعهم مروان لو لبس انذار يغيب عن الارجنتين
 
وبعدها نتعبي دسته من الارجنتين

انا شاهدت اول مبارة للمنتخب المصري قدام بلجيكا باقي المبارتين لم اشاهدها بسبب توقيتها

المبارة الي شاهدتها كان المنتخب المصري قوي سواء دفاع ووسط وهجوم وحتى الحارس

لا يكون المستوى نزل؟
 
انا شاهدت اول مبارة للمنتخب المصري قدام بلجيكا باقي المبارتين لم اشاهدها بسبب توقيتها

المبارة الي شاهدتها كان المنتخب المصري قوي سواء دفاع ووسط وهجوم وحتى الحارس

لا يكون المستوى نزل؟
لا الفريق اتملي اصابات وتراكم انذارات ، ٥ من تشكيل بلجيكا لن يكونوا موجودين 🥲
 
منتخب عندنا بأسيا قوي وثقيل
بالمناسبه المنتخب بتاعنا كان كفيل يعبيهم ، كمية فرص بالكيلو ، لكن في اخر خمس دقايق اتصاب لاعب ومعندناش ولا تغيير فلعبنا ناقصين فهاجموا بكل قوتهم لولا كده المنتخب كان افضل اغلب فترات المباراة
 


مصر تنزل تفقد المركز الاول وتنزل للرتبة الثانية بالتعادل مع ايران وبالتالي تتفادى السينغال...
images
 
طبعا انت مستني اليوم ده ومجهز ميمز عشان تنتقم لتونس مني 🤣🤣

امال ايه

شخصيا نصحت إيران رغم قدمت اداء رجولي بس تنسحب الآن افضل لها و سمعتها

يلعبوها رجال و يترشحوا بهدية عادي في الثمن نهائي تطيح مع أمريكا و تضربها ب 6 و تبقى عبرة لمن يعتبر

مثل تونس مثلا لو لم تترشح لكانت الامور زينة ولا احد يتحدث عنها سامع لأحد يتكلم عن كامرون او نيجيريا الآن ؟؟

في كاس افريقيا عادي ما احد مهتم بس تاكل طزينة اهداف في كاس العالم هنا مليارات تتفرج فيك و عاملة منك مدخول memes
 
الف مبروك الترشح
مقدرو عليها استراليا

ناقص غير كنغر معوق يغلبكم

يجب ان تلاقوا الارجنتين في ثمن النهائي كي يكون الجلد فخم لين يطير الغبار
@nawras jordan مستني القاء ده بالذات علشان ياخد حقه من @Marwan2001 تالت و متلت 😂
 
مبروك لمصر تأهل مستحق

حظ اوفر للسعودية و للغالي @DNA و بتعوضها عام جاي في كاس آسيا بحول الله

منتخبكم مو سيئ عنده مستقبل بس ليس بهكذا مدرب و محاباة لبعض الاسامي TBH

ربما مع رونار كانت فرصة اكبر اليوم و الله اعلم

اشكرك يا الغالي
وان شاء الله بالنسخة الجاية في المغرب نقدم حنا وانتم نتايج افضل واكثر تشريف تليق بالشعار وبالجماهير اللي تنتظر الكثير
الخسارة توجع لكن الجاي باذن الله افضل
مبروك لاخواننا المغربيين والمصريين هذا الاداء الرجولي المشرف للكرتين العربية والافريقية
 
عودة
أعلى