مبروك للمنتخب الإيراني.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شوف للاخرلا, السالفه ربعنا مسوين "اخي جزاك الله خير" ههه
عنده علم ما ادري كيف جابه, و دخلوا فيه عرض لفظ الشهاده لا يمسه نجس بنجيب لك علم ثاني. لا اسلوب و لا لغه بصراحه اكيد بيصنقر.
صوت لصالح المنتخب الفرنسي ضد العراق.
ليس لأني أكره العراق العربي أو لأني أحب فرنسا العدوة.
لكن جارتنا فايزة العماري هي أم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.
طامع الليلة تعمل لنا حفلة وتدعوني للعشاء من مشويات ومقبلات بعد إحتفالها بسعادة تسجيل إبنها.
يعني بالمختصر المفيد تصويتي من باب الطمع يعني داخل على طمع.
وإذا أراد العراقيين أصوت لصالح منتخبهم ضد فرنسا يزودوني بحبة تفاح ثالثة وأنا على طول معهم.
مشاهدة المرفق 868704
طلع مقلب هههشوف للاخر
سيستهلكون بدنيالابد من مصر ان تهزم ايران عشان تتصدر المجموعة رسمي ويكون مشوارها اسهل وبإذن الله يوصلون لابعد نقطه
من يدري ممكن نصف النهائي المهم الروح العالية الي يلعب بها اللاعبين
سيستهلكون بدنيا
نتعادل مع الملالي وبلجيكا تتعادل مع نيوزلندا احسن شي
إيران أول إختبار حقيقي للمصريينلابد من مصر ان تهزم ايران عشان تتصدر المجموعة رسمي ويكون مشوارها اسهل وبإذن الله يوصلون لابعد نقطه
من يدري ممكن نصف النهائي المهم الروح العالية الي يلعب بها اللاعبين