والله لن أنسى ما فعلوه من خسة و دناءة في حرب تحرير الكويت سنة 91
الخليج يعطيهم و يكرمهم واذا غلطو يسامح وهم حسبالهم أنه أذكياء و عندهم حيلة
والله لولا الخليج لما قامت ل مصر قائمة
أنا أبي أسأل سؤال انت مصري ولا سعودي علشان أعرف أرد عليك؟
صدعتو راسنا بهالكم قماشة الي كنت ترسلها كسوة للكعبة. طيب ما قيمة هذا القماش أمام المليارات من الدولارات الي تصرفها المملكة سنوياً منذ تأسيسها لاستضافة حجيج بيت الله الحرام و توسعة الحرم و المرافق والخدمات و غيرها الكثير؟
وين الجيوش لم ترسل جندي واحد! الخليج الي أرسلك جيوش وآلاف مؤلفة في كل حروبك مع إسرائيل.
اسكت أحسنلك ما أبي أتطاول عليك.