قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذه حركات البهائم
( أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا )
ماي هو بسحبونه من الحب خلك رجال بلاش الجلوس على القهاوي وقرائة الحكاوييحق لهم
يعني الفرحانين وجالسين يقولون العراق بيزيد انتاجه الى ٨ ملايين بالاخير ارامكو راح تستثمر فيها
اصلن سؤال كم يحتاج العراق للوصول الى هذا الرقم من مجاميعه هو مو كراتين بيعبونها واجر مستودع وخزن فيه البعض مضحك
السؤال الاهم ايش بيستفيد العراق وهو اصلن عليه اتوقع وصايه امريكيه
خلاص يا فاهم انتجوا بس 4مليون في 2027م اذا قدرتوا الااذا بتحتلوا جزيرة خارك اوخرج الايرانيةضحكتني منزل آيه قرآنيه و انت ما خليت احد ما قذفته بالشتم في المنتدى
لا حتى الان فيه استثمارات متبادلة وجديدةالاستثمار سابقا
وسيتم سحبه مع الوقت بعد انكشاف نواياهم الخبيثه
مافيه شي يدوم
والاستثمار فيه فرص كثيره افضل بمراحل منهم
جبل علي بضاعه مضروبه تضر بالاقتصاد وليس من مصلحتنا
كل شي سيتم اعاده النظر فيه
الامن القومي خط احمر
الدنفوس يعشق الدنفسة في كل الجبهات
خلاص يا بكاية
ضحكتني منزل آيه قرآنيه و انت ما خليت احد ما قذفته بالشتم في المنتدى
انتم جامعينها بكايه ودنفوسخلاص يا بكاية