اللي يضحكني في الأماراتيين في سوشيل ميديا كلهم يغردون أنهم خط أحمر وأنهم الوحيدين الذين واجهوا إيران في الحرب تعتقد أنهم الفارس المغوار لكن في الواقع والحقيقة لزالت إيران تحتل ثلاثة جزر إماراتية منذ تأسيس الإمارات والكارثة أن إيران وسعت إنتشارها العسكري في مضيق هرمز ليشمل الظفرة الإماراتية


