الدعم الإداري

الامارات تعلن الخروج من منظمة الاوبك.

برايك الشخصي: هل تعتقد ان قرار الامارات بالانسحاب من اوبك هو قرار سليم اقتصاديا على المدى البعيد


  • مجموع المصوتين
    130
  • سيتم إغلاق هذا الاستطلاع: .
ترامب قال انكم جبناء ومهايطيه وما تصمدون بدونه اسبوعين



وقد صدق 😂
نعم نعم والدليل كانت الصواريخ والمسيرات تدمركم وشيخكم يتواصل مع الفرس
وفي الاخير دفع الجزية كاش وقدم الولاء والطاعة للولي السفيه
ولك عين تتكلم
 
نعم نعم والدليل كانت الصواريخ والمسيرات تدمركم وشيخكم يتواصل مع الفرس
وفي الاخير دفع الجزية كاش وقدم الولاء والطاعة للولي السفيه
ولك عين تتكلم
غير صحيح ،هناك خبر ان السعودية دفعت 12 مليار لايران، ما يهمنا


لكن شو رايك في حليفكم الصادق الباكستاني بعد هذا الخبر،هل خانكم الباكستاني ام جميعكم في خندق واحد ؟


 
غير صحيح ،هناك خبر ان السعودية دفعت 12 مليار لايران، ما يهمنا


لكن شو رايك في حليفكم الصادق الباكستاني بعد هذا الخبر،هل خانكم الباكستاني ام جميعكم في خندق واحد ؟



طيب شو رايك يابو معابد في حليفك الصهيوني الي فاضحك بين خلق الله
وترى حارات اليهود عندكم كثرت فتش تلاقيها
الباكستان اطلق من السروق الخائن يابو برطم
 
التعديل الأخير:

الصحيفه الاماراتيه غير واقعيه في كثير من الاخبار ممكن مفاوضات اماراتيه عراقيه

تبني الامارات سكك حديد للعراق تربطها بدول المجاوره الاردن سوريا وتركيا مقابل الخروج من اوبك

على العموم اتمنى الرد يكون ببيع ١٢ مليون برميل يوميا

سيكون 40 دولار مقابل ١٢ مليون برميل = ٤٨٠ مليون دولار يوميا في جيب السعودية اعلى من ان تبيع ب60 دولار 7 مليون برميل التي تعادل 420 مليون دولار

واحتياطي سوق ٢ مليون برميل تقريبا عند السعودية

كذلك الذهاب للسوق الغاز واغراقه بالمنتج السعودي حتى يخسر الاماراتي

نحن في هذه المنطقة لنربيهم كما ربينا روسيا وامريكا من قبل

وباقي هناك خطوات اخرى بتحجيمهم كذلك ارجو ان يتم الغاء البوابة الواحده للضريبة 😁 حتى اللي ينزل جبل علي يدفع ضريبة ثم يرسل بضاعته للسعودية ويدفع ضريبة اخرى (سياسة الميناء الواحد اضرتنا وسكتنالهم فدخلو بحمارهم)

وحمارهم يحتاج تأديب خطوات كثيره يجب ان تتم لضرب الاقتصاد الاماراتي كما قلت نحن في هذه المنطقة للتربية والتعليم

من يبدء الحرب الاقتصادية لا يبكي ويدعي ان السعودية تشق الصف الخليجي (الامارات اقصد البكايه كعادتها)
 
التعديل الأخير:
اللي يضحكني في الأماراتيين في سوشيل ميديا كلهم يغردون أنهم خط أحمر وأنهم الوحيدين الذين واجهوا إيران في الحرب تعتقد أنهم الفارس المغوار لكن في الواقع والحقيقة لزالت إيران تحتل ثلاثة جزر إماراتية منذ تأسيس الإمارات والكارثة أن إيران وسعت إنتشارها العسكري في مضيق هرمز ليشمل الظفرة الإماراتية :LOL: :ROFLMAO:
 
الصحيفه الاماراتيه غير واقعيه في كثير من الاخبار ممكن مفاوضات اماراتيه عراقيه

تبني الامارات سكك حديد للعراق تربطها بدول المجاوره الاردن سوريا وتركيا مقابل الخروج من اوبك

على العموم اتمنى الرد يكون ببيع ١٢ مليون برميل يوميا

سيكون 40 دولار مقابل ١٢ مليون برميل = ٤٨٠ مليون دولار يوميا في جيب السعودية اعلى من ان تبيع ب60 دولار 7 مليون برميل التي تعادل 420 مليون دولار

واحتياطي سوق ٢ مليون برميل تقريبا عند السعودية

كذلك الذهاب للسوق الغاز واغراقه بالمنتج السعودي حتى يخسر الاماراتي

نحن في هذه المنطقة لنربيهم كما ربينا روسيا وامريكا من قبل

وباقي هناك خطوات اخرى بتحجيمهم كذلك ارجو ان يتم الغاء البوابة الواحده للضريبة 😁 حتى اللي ينزل جبل علي يدفع ضريبة ثم يرسل بضاعته للسعودية ويدفع ضريبة اخرى (سياسة الميناء الواحد اضرتنا وسكتنالهم فدخلو بحمارهم)

وحمارهم يحتاج تأديب خطوات كثيره يجب ان تتم لضرب الاقتصاد الاماراتي كما قلت نحن في هذه المنطقة للتربية والتعليم

من يبدء الحرب الاقتصادي لا يبكي ويدعي ان السعودية تشق الصف الخليجي (الامارات اقصد البكايه كعادتها)
اذا قلت لك كيف ربط بين الخبر العراقي الذي يبث العدو الاماراتي وبين سكك الحديد الاماراتي العراقي اللي يضرب ميناء مبارك الكويتي 👀 كل هذا حتى لا يمر من السعودية 😂

هذي الخطوات الاماراتية تجعلني لو كنت مسؤول سعودي ما اقضي على المليشيات العراقية بالعكس اخليها بغباءها وارهابها كورقة ضرب للخط الاماراتي وانا اشاهد الفارسي يدخلهم بيت الطاعه بالضغط الاقتصادي مره باغلاق هرمز ومره بضرب السكك في العراق على يد مليشيات العراق👀

IMG_0747.jpeg


ان كان خبر خروج العراق بتحريض اماراتي وابتزازهم بسكك ارجو ان نصلخ الاماراتيين ضريبة نقل تجاريه ٢٠٪؜ أي شيء يأتي من مواني الامارات ٢٠٪؜ ضريبة

مع طرح عروض للشركات الانتقال الى مواني السعودية وفتح مصانعهم مقابل ٥٪؜ ضريبة فقط والا عليهم الدفع وتطبيق نهاية الشهر شخل طالع نازل

كذلك ضريبة اخرى في المرور الجوي من فوق اراضينا للطيران المدني الاماراتي

يجب ان تكون اتفاقيات مجلس التعاون الخليجي غير مشمول بها الإمارات تربيتهم هو هدفنا
 
الغريب ان الامارات تحاول سحب الكويت وفي ليله وضحاها يضربون الكويت في ميناء مبارك الكبير اهم ميناء كويتي 👀

ستكون الكويت ثاني دولة خليجية تبتسم لها الامارات ثم تذهب لعدوها لتنفيذ خطه تضرب عضو خليجي رغم ان خط الامارات والعراق تحت رحمة ايران كون بوابته هرمز كذلك خط الكويت بوابته هرمز فهم بهذا لم يحلو شيء


فهم بحاجة للسلم ليكون خط التجاره العراقي الاماراتي يعمل بسلام

يالله الدرس لدول الخليج أحيان لا يكون الا بالتجربة مالهم الا حظن السعودي

واهلا بتربية وتعليم في المنطقة التي يكثر فيها الخونه وحجتهم دولة مستقله 😂 الا اذا الفعل سعودي يفسر كخيانه للمجلس مزيد من دعوات تحويل المجلس الخليجي لمجلس اجتماعي لا اقتصادي استراتيجي ولا امني ولا سياسي 🚶


اذا قلت لك كيف ربط بين الخبر العراقي الذي يبث العدو الاماراتي وبين سكك الحديد الاماراتي العراقي اللي يضرب ميناء مبارك الكويتي 👀 كل هذا حتى لا يمر من السعودية 😂

هذي الخطوات الاماراتية تجعلني لو كنت مسؤول سعودي ما اقضي على المليشيات العراقية بالعكس اخليها بغباءها وارهابها كورقة ضرب للخط الاماراتي وانا اشاهد الفارسي يدخلهم بيت الطاعه بالضغط الاقتصادي مره باغلاق هرمز ومره بضرب السكك في العراق على يد مليشيات العراق👀

مشاهدة المرفق 869431

ان كان خبر خروج العراق بتحريض اماراتي وابتزازهم بسكك ارجو ان نصلخ الاماراتيين ضريبة نقل تجاريه ٢٠٪؜ أي شيء يأتي من مواني الامارات ٢٠٪؜ ضريبة

مع طرح عروض للشركات الانتقال الى مواني السعودية وفتح مصانعهم مقابل ٥٪؜ ضريبة فقط والا عليهم الدفع وتطبيق نهاية الشهر شخل طالع نازل

كذلك ضريبة اخرى في المرور الجوي من فوق اراضينا للطيران المدني الاماراتي

يجب ان تكون اتفاقيات مجلس التعاون الخليجي غير مشمول بها الإمارات تربيتهم هو هدفنا
 
الغريب ان الامارات تحاول سحب الكويت وفي ليله وضحاها يضربون الكويت في ميناء مبارك الكبير اهم ميناء كويتي 👀

ستكون الكويت ثاني دولة خليجية تبتسم لها الامارات ثم تذهب لعدوها لتنفيذ خطه تضرب عضو خليجي رغم ان خط الامارات والعراق تحت رحمة ايران كون بوابته هرمز كذلك خط الكويت بوابته هرمز فهم بهذا لم يحلو شيء


فهم بحاجة للسلم ليكون خط التجاره العراقي الاماراتي يعمل بسلام

يالله الدرس لدول الخليج أحيان لا يكون الا بالتجربة مالهم الا حظن السعودي

واهلا بتربية وتعليم في المنطقة التي يكثر فيها الخونه وحجتهم دولة مستقله 😂 الا اذا الفعل سعودي يفسر كخيانه للمجلس مزيد من دعوات تحويل المجلس الخليجي لمجلس اجتماعي لا اقتصادي استراتيجي ولا امني ولا سياسي 🚶
اخوي انت وايد تسولف
 
نعم نعم والدليل كانت الصواريخ والمسيرات تدمركم وشيخكم يتواصل مع الفرس
وفي الاخير دفع الجزية كاش وقدم الولاء والطاعة للولي السفيه
ولك عين تتكلم
لك من عندي 3b
 
خبر صدر من وزير الطاقة السعودي عام 2022

سيتم الرفع في 2026 او 2027 الى 14 مليون برميل يوميا الا 600 الف اتمنى ان يطبق حتى يدخل المنتجين مدرسة التربية والتعليم

_ _ _ _​

السعودية لرفع إنتاجها النفطي إلى 13.4 مليون برميل يومياً بحلول 2027​


https://aawsat.com/home/article/364...-النفطي-إلى-134-مليون-برميل-يومياً-بحلول-2027
 
عودة
أعلى