نعم نعم والدليل كانت الصواريخ والمسيرات تدمركم وشيخكم يتواصل مع الفرسترامب قال انكم جبناء ومهايطيه وما تصمدون بدونه اسبوعين
وقد صدق![]()
وفي الاخير دفع الجزية كاش وقدم الولاء والطاعة للولي السفيه
ولك عين تتكلم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
نعم نعم والدليل كانت الصواريخ والمسيرات تدمركم وشيخكم يتواصل مع الفرسترامب قال انكم جبناء ومهايطيه وما تصمدون بدونه اسبوعين
وقد صدق![]()
بنشوف من الي يقدر يصمد بدونهترامب قال انكم جبناء ومهايطيه وما تصمدون بدونه اسبوعين
وقد صدق![]()
وش انت متكل عليه على الاموال الحرام من الدعارة والسياحة وغسيل الاموالسوف تعيش بعض الدول تتحت خط الفقر
الحمامة الكيوت رح دور ثارك مالك عندنا ثار رجع جزرك يابوزرةلا اخوي انت ملخبط،كلام ينطبق على النعامه الكيوت![]()
غير صحيح ،هناك خبر ان السعودية دفعت 12 مليار لايران، ما يهمنانعم نعم والدليل كانت الصواريخ والمسيرات تدمركم وشيخكم يتواصل مع الفرس
وفي الاخير دفع الجزية كاش وقدم الولاء والطاعة للولي السفيه
ولك عين تتكلم
تبغانا ندكرك ايام افغانستان لما راح لها فلانتحب اذكرك بتصريح ترامب عن مدى شجاعتكم![]()
كلامك هذا يؤكد تصريح ترامب عنكمتبغانا ندكرك ايام افغانستان لما راح لها فلان
رجع عدو حتى لنفسه خل كل مغطى مليح تر انبش اين كان نبش
غير صحيح ،هناك خبر ان السعودية دفعت 12 مليار لايران، ما يهمنا
لكن شو رايك في حليفكم الصادق الباكستاني بعد هذا الخبر،هل خانكم الباكستاني ام جميعكم في خندق واحد ؟
next
لا يؤكد تصريح افخاي ادرعي عنكم تنكرون وهو يؤكدكلامك هذا يؤكد تصريح ترامب عنكم![]()
اذا قلت لك كيف ربط بين الخبر العراقي الذي يبث العدو الاماراتي وبين سكك الحديد الاماراتي العراقي اللي يضرب ميناء مبارك الكويتيالصحيفه الاماراتيه غير واقعيه في كثير من الاخبار ممكن مفاوضات اماراتيه عراقيه
تبني الامارات سكك حديد للعراق تربطها بدول المجاوره الاردن سوريا وتركيا مقابل الخروج من اوبك
على العموم اتمنى الرد يكون ببيع ١٢ مليون برميل يوميا
سيكون 40 دولار مقابل ١٢ مليون برميل = ٤٨٠ مليون دولار يوميا في جيب السعودية اعلى من ان تبيع ب60 دولار 7 مليون برميل التي تعادل 420 مليون دولار
واحتياطي سوق ٢ مليون برميل تقريبا عند السعودية
كذلك الذهاب للسوق الغاز واغراقه بالمنتج السعودي حتى يخسر الاماراتي
نحن في هذه المنطقة لنربيهم كما ربينا روسيا وامريكا من قبل
وباقي هناك خطوات اخرى بتحجيمهم كذلك ارجو ان يتم الغاء البوابة الواحده للضريبةحتى اللي ينزل جبل علي يدفع ضريبة ثم يرسل بضاعته للسعودية ويدفع ضريبة اخرى (سياسة الميناء الواحد اضرتنا وسكتنالهم فدخلو بحمارهم)
وحمارهم يحتاج تأديب خطوات كثيره يجب ان تتم لضرب الاقتصاد الاماراتي كما قلت نحن في هذه المنطقة للتربية والتعليم
من يبدء الحرب الاقتصادي لا يبكي ويدعي ان السعودية تشق الصف الخليجي (الامارات اقصد البكايه كعادتها)
اذا قلت لك كيف ربط بين الخبر العراقي الذي يبث العدو الاماراتي وبين سكك الحديد الاماراتي العراقي اللي يضرب ميناء مبارك الكويتيكل هذا حتى لا يمر من السعودية
هذي الخطوات الاماراتية تجعلني لو كنت مسؤول سعودي ما اقضي على المليشيات العراقية بالعكس اخليها بغباءها وارهابها كورقة ضرب للخط الاماراتي وانا اشاهد الفارسي يدخلهم بيت الطاعه بالضغط الاقتصادي مره باغلاق هرمز ومره بضرب السكك في العراق على يد مليشيات العراق
مشاهدة المرفق 869431
ان كان خبر خروج العراق بتحريض اماراتي وابتزازهم بسكك ارجو ان نصلخ الاماراتيين ضريبة نقل تجاريه ٢٠٪ أي شيء يأتي من مواني الامارات ٢٠٪ ضريبة
مع طرح عروض للشركات الانتقال الى مواني السعودية وفتح مصانعهم مقابل ٥٪ ضريبة فقط والا عليهم الدفع وتطبيق نهاية الشهر شخل طالع نازل
كذلك ضريبة اخرى في المرور الجوي من فوق اراضينا للطيران المدني الاماراتي
يجب ان تكون اتفاقيات مجلس التعاون الخليجي غير مشمول بها الإمارات تربيتهم هو هدفنا
اخوي انت وايد تسولفالغريب ان الامارات تحاول سحب الكويت وفي ليله وضحاها يضربون الكويت في ميناء مبارك الكبير اهم ميناء كويتي
ستكون الكويت ثاني دولة خليجية تبتسم لها الامارات ثم تذهب لعدوها لتنفيذ خطه تضرب عضو خليجي رغم ان خط الامارات والعراق تحت رحمة ايران كون بوابته هرمز كذلك خط الكويت بوابته هرمز فهم بهذا لم يحلو شيء
فهم بحاجة للسلم ليكون خط التجاره العراقي الاماراتي يعمل بسلام
يالله الدرس لدول الخليج أحيان لا يكون الا بالتجربة مالهم الا حظن السعودي
واهلا بتربية وتعليم في المنطقة التي يكثر فيها الخونه وحجتهم دولة مستقلهالا اذا الفعل سعودي يفسر كخيانه للمجلس مزيد من دعوات تحويل المجلس الخليجي لمجلس اجتماعي لا اقتصادي استراتيجي ولا امني ولا سياسي
![]()
لك من عندي 3bنعم نعم والدليل كانت الصواريخ والمسيرات تدمركم وشيخكم يتواصل مع الفرس
وفي الاخير دفع الجزية كاش وقدم الولاء والطاعة للولي السفيه
ولك عين تتكلم
معليش بلاويكم واجد مهما نغطيهااخوي انت وايد تسولف
نعم ذكر ذلك ولكن صمدنا بدونه ٤ شهورترامب قال انكم جبناء ومهايطيه وما تصمدون بدونه اسبوعين
وقد صدق![]()