السعوديين دول عالم مفترين ياخي![]()
عندك حق انا بقول يهدو شوية مع الاماراتية لحد ماتبرد منهم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
السعوديين دول عالم مفترين ياخي![]()
حبيبي رح شف لك اسرائيلي تلحس طي** او ايراني تدفع له الجزية ولا تزعجناالمهم الزايد الناقص الي حصلتوه في الحرب الايرانيه الله لا يهينك حوله للحكومه اليمنيه
الجماعه من الان بدأو ف بيعكم و التهجم عليكم بسبب تاخير دفع المستحقات
بروباغندا البلاليط ممكن تمشي عليك, بكيفك لا اتوقع منك العكس هههالمهم الزايد الناقص الي حصلتوه في الحرب الايرانيه الله لا يهينك حوله للحكومه اليمنيه
الجماعه من الان بدأو ف بيعكم و التهجم عليكم بسبب تاخير دفع المستحقات
لاااااااا !عندك حق انا بقول يهدو شوية مع الاماراتية لحد ماتبرد منهم![]()
الفاشل هو اللي انطرد مع كلبه بثمان ساعاتمافي اسهل من ان ترمي فشلك على الاخرين
سيدهم نتنياهو ضاغط عليهم مره والمشكله أنهم فشلوا في كل الخطط الي رسمها لهم اول فشل الخطه في اليمن والثانيه إدخال السعوديه في حرب مع إيران وفشل أيضا في السودان وليبيا وتقسيم الصومال إن شاءالله يفشل مخطط الذي رسمه نتنياهو ايضا وضاعت فلوسك ياصابرالفاشل هو اللي انطرد مع كلبه بثمان ساعات
بعد دعم لكلابه لعشر سنوات بالنهايه ينطرد هو وكلبه بثلاث ايام
الفاشل اللي يدعم ميليشات خارج الشرعيه
ما علاقتك باليمن انت ؟
جيت مع التحالف قالك التحالف اطلع برررررع
وطلعت غصب عنك
وبعدها قمت تصايح بالاعلام
وشدخلك انت بعيدروس وغيره هذا دليل عندكم اهداف ونوايا خبيثه
بتاريخ الدول اعرف دوله تسرق نفط بس تسرق اشجار جديده ذي![]()
كيف الكهرباء تشتغل في يومين،وين صارت هذيكيف تعرف ان الدنفوس وراء الموضوع .. حكم القنوب ١٠ سنين والكهرباء ما تشتغل في اليوم والليلة اكثر من ٤ ساعات .. السعودية في شهرين خلت الكهرباء تشتغل ٢٤ ساعة
بعدها خرجت قطعان الزبيدي وبن ناقص تتظاهر لتحسين الخدمات
يا كثر هياطكملاااااااا !
فيه ناس ما ينفع معها الا الكلام و رجلك فوق رقبته, حال الدنيا الدنفوس يبقى دنفوس.
ايه صح ترامب قال مهايطيه, خريج ثانويه ابوبكر بمنفوحهيا كثر هياطكم
وصدق فيكم ترامب يوم قال انكم مهايطيه وجبناء وما عندكم ما عند جدتي
التبرير…تصريح موجه للداخل![]()
يعني حاب ترجمه حرفيه،ليش فارقه معاك؟ايه صح ترامب قال مهايطيه, خريج ثانويه ابوبكر بمنفوحه![]()
حاب تحفظ رصيد احترامك و تبطل "حمل ماء" للبلاليط. العيب عيب.يعني حاب ترجمه حرفيه،ليش فارقه معاك؟![]()
عجيب،شو رايك انت تحفظ رصيد احترامك وتبطل تصير محامي النعامهحاب تحفظ رصيد احترامك و تبطل "حمل ماء" للبلاليط. العيب عيب.
والله مشكلة لا تعرف تقرا ولا تفهمكيف الكهرباء تشتغل في يومين،وين صارت هذي
مشاريع اماراتية بلاش كذب
اخر تصريح له يقول معزبكم يثرثر كثيرا ولاحد يستمع له هههههيعني حاب ترجمه حرفيه،ليش فارقه معاك؟![]()
يالسروقوالله مشكلة لا تعرف تقرا ولا تفهم