القوات الخاصة الاردنية من افضل القوات الخاصة في الشرق الاوسط شوف واحكم -من تصميمي

x-men 2

صقور الدفاع
التفاعل
91 0 0
اهلا بكم

اليوم احببت ان اضع لكم فيديو من تصميمي عن القوات الخاصة الاردنية والتي تعتبر من افضل القوات الخاصة في منطقة الشرق الاوسط من حيث التجهيزات والتدريب والاسلحة والمعدات

طبعا اخواني من اجل ما بعض الاخوان يعترض على عنوان الموضوع العنوان لم يأتي من فراغ شهرة القوات الخاصة الاردنية اصبحت عالمية وتصدرت اهم المجلات العسكرية في العالم وهذه صور لبعض المجلات التي تتصدر فيها القوات الخاصة الاردنية العنواين والغلاف الرئيسي

picture.php

وهذه صورة اخرى

picture.php

ملاحظة :- بداية الفيديو عبارة عن صور ويوجد هنالك لقطات فيديو في النصف الثاني من الفيديو

اتمنى ان ينال الفيديو اعجابكم وتقبلو تحياتي

التعديل الأخير:
رد: القوات الخاصة الاردنية من افضل القوات الخاصة في الشرق الاوسط شوف واحكم -من تصمي

...............

رد: القوات الخاصة الاردنية من افضل القوات الخاصة في الشرق الاوسط شوف واحكم -من تصمي

فخر للاردن والعرب وتحياتي لك والفيديو رائع للقوات الخاصه الله يعطيهم العافيه

فخر للاردن والعرب وتحياتي لك والفيديو رائع للقوات الخاصه الله يعطيهم العافيه

اهلا اخي حمزه منور الموضوع وانا شاكر لك ردودك الجميلة على المواضيع وانا سعيد بان الفيديو قد نال اعجابك وتقبل تحياتي واحترامي

الله اكبر

اكثر من رائع

تسلم اخي العزيز على جهد الواضح في المنتدى وبالاخص في الفيديوهات الحصريه الاردنيه .
بدون ما اشاهد الفيديو انا متاكد انه رائع فهي قواتنا الخاصه التي نعرفها ويعرفها العالم جيدا .
كل التوفيق لقواتنا الخاصه ومن الافضل للافضل ان شاء الله​

الله اكبر

اكثر من رائع

اهلا اخي الكريم وشكرا على المرور وردك الكريم انا سعيد بان الفيديو قد نال اعجابك وتقبل تحياتي واحترامي اخي العزيز

تسلم اخي العزيز على جهد الواضح في المنتدى وبالاخص في الفيديوهات الحصريه الاردنيه .
بدون ما اشاهد الفيديو انا متاكد انه رائع فهي قواتنا الخاصه التي نعرفها ويعرفها العالم جيدا .
كل التوفيق لقواتنا الخاصه ومن الافضل للافضل ان شاء الله​

اهلا اخي محمد وانا شاكر لك على ردك الجميل والمميز وتقبل تحياتي وانا سعيد بان الموضوع قد نال اعجابك وتقبل تحياتي احترامي اخي العزيز

روعة الله يعطيك العافية
بس انا حملت الفيديو على جهازي الخلوي

رجال المهمات الصعبـــــــــــــه ..

اخى اعذرنى هية ليست افضل القوات العربية ولكن افضل القوات العربية هية مصر السعودية وهما من افضل القوات الخاصة فى العالم والدليل العمليات التى قاموا بها لكن القوات الاردنية مجردزى جميل اسلحة شكلها حلو فقط لم نسمع عنها من قبل وتحياتى

اقول رايى بس
ومحدش يطلع يقول حقد

هل القوات الخاصه الاردنية تم انشاءها من اجل التصوير والاستعراض
لاننى لم اجد سوى صور لهم واستعراضات
مثلما قال الاخ عمرو
صور مع ان القوات الخاصه قوة سرية لا تظهر كثيرا

اهلا اخي زيزيو ومصطفى عز العرب اظن ان موضوع السرية وما السرية بتجهيزات القوات الخاصة لكل دولة لا يعتبر نقطة لتصنيف قوة القوات الخاصة لكل دولة

في البداية الموضوع عنوانه ان القوات الخاصة الاردنية هي تعتبر من افضل القوات الخاصة العربية وليست الافضل

دليل كلامي صور اكبر المجلات العالمية التي وضعتها في الاعلى والتي تدل على الاهتمام الغربي بقوة وتسليح وتجهيزات القوات الخاصة الاردنية عن مثيلاتها العربية

بالاضافة الى تجهيز القوات الخاصة الاردنية بمدن خاصة وشاملة للتدريب وتعتبر الاحدث على مستوى المنطقة والتي ايضا يتم فيها تدريب عدد كبير من قوات الخاصة في الدول العربية وهذا الكلام موثق بادلة لا جدال فيها

ومن الصور نلاحظ ان صور ليست للاستعراض بل صور تظهر قوة القوات الخاصة الاردنية من ناحية التجهيزات والاسلحة التي يتسلحون بها والمواضيع كثيرة في المنتدى التي تتحدث عن التدريبات والدورات التي يتعرض لها منتسبي قوات الخاصة الاردنية

من ناحية الانجازات سوف اقتبس وباختصار عدد من الكلمات التي كتبها اخونا في المنتدى العضو بهاء bbi عندما سئل عن بعض من انجازات القوات الخاصة الاردنية

## في 15 يونيو (حزيران ) 1970 اقدمت الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين على احتجاز 68 سائح اجنبي في فندقين في عمان وهددت بنسف المباني وقتل الرهائن ، وكان ذلك ردا على اتفاق بين الملك حسين والرئيس ياسر عرفات بوقف الحرب الاهليه التي نشات بين الفلسطينين والاردنيون في ذلك العام . وطالبت باقاله رئيس الوزراء وقائد الجيش وتسريح وحده المضليين التابعه للقوات الخاصه الاردنيه . كان من الصعب التعامل مع تلك المطالب فاصبح الموقف بايدي القوات الخاصه الاردنيه التي اقتحمت الفندقيين وحررت الرهائن بدون ان تخسر اي جندي او اي رهينه . وكانت تلك اول عمليه متقنه للقوات الخاصه الاردنيه .....

##وفي نفس العام وتحديدا في 14 سبتمبر (ايلول ) اختطفت الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين 4 طائرات غربيه تقل عده مئات من الركاب ، واجبرتها على الهبوط في دوسونز فيلد وهو مهبط مهجور بالقرب من مدينه الزرقاء الاردنيه (40كم جنوب عمان ) . عرض الخاطفون إطلاق سراح الرهائن باستثناء من يحملون جنسيات إسرائيلية أو إسرائيلية ـ أميركية مزدوجة مقابل إطلاق معتقلين فلسطينيين في سجون سويسرية وألمانية وبريطانية.
وتم التعامل مع الموقف مباشره من قبل القوات الخاصه الاردنيه وتحرير الرهائن بدون خساره اي جندي او اي رهينه ...

## في عام 2004 قام احد معاوني الزرقاوي باختطاف سائق اردني يعمل على صهريج نقل نفط بين الاردن والعراق ، وقام باعدامه امام كميرات الفيديو . وامر جلاله الملك مباشره القوات الخاصه الاردنيه (فرقه 71 مكافحه ارهاب ) بالتعامل مع الموقف . حيث وبخلال 48 ساعه من الحادث قامت بمحاصره الارهابيين في منطقه شرق العراق واعتقال الارهابيين وتقديمهم للعداله

اقول رايى بس
ومحدش يطلع يقول حقد

هل القوات الخاصه الاردنية تم انشاءها من اجل التصوير والاستعراض
لاننى لم اجد سوى صور لهم واستعراضات
مثلما قال الاخ عمرو
صور مع ان القوات الخاصه قوة سرية لا تظهر كثيرا

اخي مصطفى واخي عمرو .
لا يوجد في هذا ما هو سري في الاسلحه وخاصه ان تكلمنا اتجاه اسرائيل فما هي فائده السريه ان كانت غير موجوده !!!؟؟؟!
فما المانع من اظهارها للشعب الاردني خاصه والشعب العربي عامه ؟؟؟
فهناك فائده معنويه نستفيد منها للايام المقبله .
اما عن الانجازات فلا اعتقد انه قد حصلت مناسبه او حرب حتى تحكم انها زي واسلحه وهل الاسلحه المتطوره والزي الجميل عب ؟؟؟؟!!؟!؟!!؟
واذا جأت الى الانجازات الداخليه فهي انجازات ترفع الراس خاصه لفرقه مكافحه الارهاب .
الامساك بالكربولي والزرقاوي والمرأه التي كانت تريد تفجر الفنادق الاردنيه ......
هذا غير الاهتمام الدولي الظاهر والسمعه الطيبه والقويه التي تمتلكها القوات الخاصه الاردنيه على صعيد الولايات المتحده الامريكيه والدول الاوروبيه .
وان لم تكن القوات الخاصه الاردنيه على قدر كافي من القوه والتدريب المثال لما تدربه اغلب الدول العربه في الاردن بدلا من الدول الاجنبه .

اما عن الصور والفيديوهات اضيف ايضا انه لو كانت الدول تمتلك ما تعرضه لما وفرت .
تحياتي

رد: القوات الخاصة الاردنية من افضل القوات الخاصة في الشرق الاوسط شوف واحكم -من تصميمي

يعطيك ألف عافيه أخي على هذا الفيديو الجميل و راح تظل قواتنا الخاصة رافعة راسنا انشالله

رد: القوات الخاصة الاردنية من افضل القوات الخاصة في الشرق الاوسط شوف واحكم -من تصميمي

القوات الخاصه الاردنية من افضل القوات الخاصه في العالم العربي والملك عبدالله الثاني يبدي اهتمام كبير

جداً بها وانا من اشد المعجبين بها ونتمنى لهم التوفيق وللأردن الشقيق.

كل التوفيق للاردن ......اما بخصوص القوات الخاصه الاردنيه فهي فخر لكل عربي تسليح عالي جدا + تريب عالي ......مشكور على التصميم

اريد جواب من اصحاب الخبرة لماذا يرتدون نظارات على عيونهم

الرجاء جواب علمي ودقيق وبدون استهزاء

اخي القيسي .
النظارات التي يلبسها القوات الخاصه لتجنب اشعه الشمس وهي نظارات طبيه وليست نظارات عاديه انما تكون مخصوصه للقوات الخاصه حتى تناسب جميع الافراد .

عودة
أعلى