القوات الخاصة الاردنية - من افضل القوات العربية الخاصة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله مانى عارف على اي اساس اصبحة الاقوى والثالث اوسطيا ! اساس الكليبات الدعائيه او الحروب المدمره التي خاضتها معروف ان الاردن لم يخض اى حرب حتى يكون هناك تقيم باستثناء حرب 48 وكان قائد الجيش انجليزى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يبقى التقيم من وجهة نظرك لا اعتقد انه مقنع على الاطلاق!!!!!!!!!!!!!

يا جماعة ليس بالكلام..........فلو البلاد تعلوا بما تقول لكانت اسرائيل اقوى دول العالم..........فارجوا الا تقول هى الاقوى لانة لا يوجد اى مؤشر يشير إلى ذلك و ساحاول ان اكون حيادى لكن صدقنى لا يوجد اى شىء يشير انها الاقوى فى اى شىء......كلام غريب!

القوات الخاصو الاردنية لا يشق لها غبار
وكمال قال احد الاخوة كل القوات الخاصة قوية لانها يجب ان تكوت كذالك
القوات الخاصة الجزائرية لها خبرة اكثر من 12 سنة في حروب العصابات في الجزائر ولها خبرة ميدانية كبرى
ولها افضل ميادين تدريب حقيقة في جبال القبائل

من الذي وضع القوات الخاصة الأردنية في المرتبة الأولى ؟ أين الصاعقة المصرية 777 والقوات الخاصة الجزائرية خاصة المظليين المغاويير البري الفار والبيري روج ؟ القوات الخاصة تلك قوات خاصة للامن الداخلي ولم تشارك في أي عملية عسكرية .عكس الصاعقة المصرية او الجزائرية

من الذي وضع القوات الخاصة الأردنية في المرتبة الأولى ؟ أين الصاعقة المصرية 777 والقوات الخاصة الجزائرية خاصة المظليين المغاويير البري الفار والبيري روج ؟ القوات الخاصة تلك قوات خاصة للامن الداخلي ولم تشارك في أي عملية عسكرية .عكس الصاعقة المصرية او الجزائرية

رأيك نفس راي ايه اللي خلي القوات الخاصة الاردنية افضل قوات خاصة

يا ريتك تشوف تدريبات القوات الخاصة الجزائرية .المظليين ببسكرة والمغاويير ببوغار .لن تتحدث بعد عن القوات الخاصة الاردنية . انا لا أعرف عن القوات الخاصة المصرية الكثير لكن انا اعرف انهم خير اجناد الارض

يا ريتك تشوف تدريبات القوات الخاصة الجزائرية .المظليين ببسكرة والمغاويير ببوغار .لن تتحدث بعد عن القوات الخاصة الاردنية . انا لا أعرف عن القوات الخاصة المصرية الكثير لكن انا اعرف انهم خير اجناد الارض
يااخي التدريب ليس كل شيء:no:

والله أكره تلك المواضيع التى تثير نعرة قومية عندنا كل يتعصب لصالح بلده

كلنا نفتخر بأي تطور لأي قوات عربيه سواء كانت اردنيه او مصريه او سعوديه او اي قوه اسلاميه ، ولكن المبالغه دائما تكون نتائجها عكسيه ، فدول غنية كدول الخليج بالتأكيد ستدرب افراد قواتها الخاصة في دول كبرى ، كألمانيا و امريكا و بريطانيا لسبب واحد ، ان هذه الدول الكبرى لديها انجازات على صعيد القوات الخاصه و لديها الخبره الكافية ، اما دول كالأردن فتفتقد الى الخبره لمواجهة اي خطر حقيقي
انا اعتقد ان القوات الخاصة لـ مصر و السعوديه و الجزائر و المغرب هي الأفضل عربيا بسبب المواجهات و الخبره التي تم اكتسابها على ارض الواقع
اما مقاطع الصور و الفيديو لن ترفع اسهم اي قوات خاصة مالم تكون لديها انجازات متتالية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى