فيديو للتدريبات للقوات الخاصة الاردنية اكثر من رائع - مشاهدة مباشرة من دون تحميل

x-men 2

صقور الدفاع
التفاعل
91 0 0
اهلا اخواني - ومساء الخير احببت ان اضع لكم فيديو اللتدريبات القوات الخاصة الاردنية واتمنى ان ينال اعجابكم

وبصراحة المقطع اكثر اكثر من رائع وخاصة مع الموسيقى طالع بجد روعة

:88555bd0c500fbbe35c :88555bd0c500fbbe35c :88555bd0c500fbbe35c :88555bd0c500fbbe35c​

وشكرا لكم واقبلو مني فائق الاحترام والتقدير​

التعديل الأخير:
رد: فيديو للتدريبات للقوات الخاصة الاردنية اكثر من رائع - مشاهدة مباشرة من دون تحميل

شكرا على الموضوع ومزيد من التقدم

رد: فيديو للتدريبات للقوات الخاصة الاردنية اكثر من رائع - مشاهدة مباشرة من دون تحميل

شكرا على الموضوع ومزيد من التقدم

اهلا بك عزيزي وشكرا لك على مرورك الكريم والرد واتمنى ان الموضوع قد نال اعجابك وشكرا لك عزيزي

بارك الله فيك

مشكور اخي على الفيديو الرائع
القسم الاول من الفيديو هو لاستعراض عسكري اقيم بمناسبه معرض سوفكس 2008

شكرا على الفيديو

بارك الله فيك

شكرا اخي العزيزي ابو محمد عرب على المرور والرد الكريم اخي العزيز ومنور الموضوع عزيزي

مشكور اخي على الفيديو الرائع
القسم الاول من الفيديو هو لاستعراض عسكري اقيم بمناسبه معرض سوفكس 2008

اهلا اخي محمد اتمنى انه الموضوع اعجبك والمقطع رائع جدا ووالتدريبات صحيح اخي في الجزء الاول من معرض سوفكس 2008 وهي تدريبات اجريت لمكافحة الارهاب وشكرا لك على المرور وردك الجميل

شكرا على الفيديو

اهلا اخي احمد عبدالله وشكرا لك على المرور والرد الكريم واتمنى ان الموضوع قد نال اعجابك عزيزي

فيديو اكثر من رائع لنشامى القوات الاردنية الخاصة حمات الاردن

الله يعطيك العافية

فيديو اكثر من رائع لنشامى القوات الاردنية الخاصة حمات الاردن

الله يعطيك العافية

الله يعافيك اخي العزيز عمر المعاني منور الموضوع وانا سعيد جدا انه الفيديو قد نال اعجابك وشكرا لك عزيزي على المرور والرد الكريم

يعطيك العافيه بالفعل الفيديو رائع جدجدا تسلم ايدك

عودة
أعلى