الدعم الإداري

متابعة مستمرة متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    73
ميناء المكلا مخصص لإرسال اسلحة !!!

وين عيالك عنك مطلوب يسحبون الكمبيوتر والهاتف علشان تهدي نفسك شوي بعد التقاعد
عيناوي قديم قال:
المهم التخلص من اخوان ابليس وفسادهم في حضرموت والقادم التخلص منهم في السودان بعون الله تعالى

عيناوي قديم

في إطار ترتيبات مجلس القيادة الرئاسي، هناك توجه لتقليص نفوذ أي طرف سياسي (مثل الإصلاح) يهيمن على مناطق حساسة كالنفط والحدود، لصالح قوات أكثر احترافية وولاءً للدولة بمفهومها التوافقي الجديد.





هذا الدليل يا كذوب لم تصدقوا الا في معاداة الدين والاسلام
 
التعديل الأخير:
السعودية اعطت الامريكان اكبر ركبه. خربت ام الخطة في المنطقة.
 
من حقي انفخ نفسي وارفع راسي .. ما خضعت ولا لعبت تحت الطاولة ..
من حقك انك تطأطي راسك لانك لان الطيران الميهول اوصل الجزية الى باب الولي السفيه
واذا تريد ان تعرف انكم ارذل ناس على وجه الارض ارجع لموضوع حضرموت
كل ما قاله الامارتيين كذب وتدليس ونيحن وانتم اقصر من القوس بكثير
 
من حقك انك تطأطي راسك لانك لان الطيران الميهول اول الجزية الى باب الولي السفيه
واذا تريد ان تعرف انكم ارذل ناس على وجه الارض ارجع لموضوع حضرموت
كل ما قاله الامارتيين كذب وتدليس ونيحن وانتم اقصر من القوس بكثير
اولا عشان ازيل عنك الغمام .. انا بحريني .. عاشق للإمارات لحد النخاع لأسباب عديده .

ثانيا .. لو اتناقش معك بالعقل والمنطق والعلوم العسكرية عن هذا الموضوع .. راح تلف وتدور وتتمتم وتهرب من أول سؤال ..

فنترك هذا الموضوع افضل . فلا انت ولا انا ولا غيرنا راح يستفيد من المهاترات ..
 
اولا عشان ازيل عنك الغمام .. انا بحريني .. عاشق للإمارات لحد النخاع لأسباب عديده .

ثانيا .. لو اتناقش معك بالعقل والمنطق والعلوم العسكرية عن هذا الموضوع .. راح تلف وتدور وتتمتم وتهرب من أول سؤال ..

فنترك هذا الموضوع افضل . فلا انت ولا انا ولا غيرنا راح يستفيد من المهاترات ..
كلاكما تحت النفوذ الاسرائيلي
 
نسرق شجرة !!!! بالله عليك اريد كلام مفهوم !!!! اي شجر واي سرقة شو استفيد علشان اسرق شجرة ،،، وشو استفيد من سرقها شو بتطلع ياقوت والماس ،،،،،، قول كلام عقال علشان نتحاور معك


 
التعديل الأخير:
اولا عشان ازيل عنك الغمام .. انا بحريني .. عاشق للإمارات لحد النخاع لأسباب عديده .

ثانيا .. لو اتناقش معك بالعقل والمنطق والعلوم العسكرية عن هذا الموضوع .. راح تلف وتدور وتتمتم وتهرب من أول سؤال ..

فنترك هذا الموضوع افضل . فلا انت ولا انا ولا غيرنا راح يستفيد من المهاترات ..
ما يدافع عن خائن وغدار الا خائن وغدار مثلة
ولماذا تدافع عنهم ولماذا هم ساكتين عنك وراضين
لانه مافيه اوسخ منهم الا انت
 

مباحثات بين عبد الله بن زايد وعراقجي حول الاتفاق الأميركي الإيراني​

وزير الخارجية الإماراتي دعا إلى وقف شامل للأعمال العدائية وحماية الملاحة وإنجاح المسار الدبلوماسي​

 
ما يدافع عن خائن وغدار الا خائن وغدار مثلة
ولماذا تدافع عنهم ولماذا هم ساكتين عنك وراضين
لانه مافيه اوسخ منهم الا انت
كلامك متوقع ... مسكر باب المهاترات قبل لا اعرفك .. خذ راحتك ... كلما يرتفع صراخك .. اضحك عليك اكثر
 
اولا عشان ازيل عنك الغمام .. انا بحريني .. عاشق للإمارات لحد النخاع لأسباب عديده .

ثانيا .. لو اتناقش معك بالعقل والمنطق والعلوم العسكرية عن هذا الموضوع .. راح تلف وتدور وتتمتم وتهرب من أول سؤال ..

فنترك هذا الموضوع افضل . فلا انت ولا انا ولا غيرنا راح يستفيد من المهاترات ..
عاشق للامارات وتصرفاتها بالمنطقه هذي تحتها علامات استفهام
مثل عيدروس وعلاونه مرتزق يعني
الاولى تعشق بلدك وتناقش ببلدك
ما تدافع عن دوله افعالها مخزيه بالدول العربيه وانبطاح مقزز للصهاينه
ولا الابراهيميه جمعتك معاهم 🤔

الاولى دفاعك وعشقك عن من دافع عن دولتك ( السعوديه العظمى )وادخل قواته
للدفاع عنها عندما اوشكت على السقوط
بسبب الشيعه بايران وتذكرها جيدا
قليل من المروءه والرجوله ان تذكر معروف الغير عليك ولا تنكره وتقف مع حلفاء الصهاينه ضد دوله وقفت بجانبك

السعوديه وقفت بوجه امريكا لاجل البحرين الامير سعود الفيصل قفل الخط بوجهه
مسؤول امريكي رفض تدخل السعوديه وتدخلت غصب عنهم
لولا الله ثم السعوديه كان تتكلم فارسي الان
 
التعديل الأخير:
اولا عشان ازيل عنك الغمام .. انا بحريني .. عاشق للإمارات لحد النخاع لأسباب عديده .

ثانيا .. لو اتناقش معك بالعقل والمنطق والعلوم العسكرية عن هذا الموضوع .. راح تلف وتدور وتتمتم وتهرب من أول سؤال ..

فنترك هذا الموضوع افضل . فلا انت ولا انا ولا غيرنا راح يستفيد من المهاترات ..
اماراتي...
 
عودة
أعلى