الدعم الإداري

متابعة مستمرة متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    72
الكلب ابن الكلب ابن الكلاب الايراني اللي يقصف الكويت والبحرين ليه من بد دول الخليج ؟! ما هو المؤشرات
 
الدفاعات الجوية البحرينية الباسلة تتمكن من اعتراض و تدمير مسيرات معادية في سماء مملكة البحرين أطلقها الانجاس الايرانيين .
 
تضربني اضرب الكويت والبحرين !

هذه المرة الثانية

طيب وبعدين؟
 
تضربني اضرب الكويت والبحرين !

هذه المرة الثانية

طيب وبعدين؟
ايران ما عندها المقدرة على تحمل تبعات مقتل عشرات او مئات الجنود الامريكين بضربة وحدة لو استهدفت المصدر الحقيقي للهجمات عليها وهي المدمرات وحاملة الطائرات الامريكية والامريكي اعلمهم ان يضغطون على دول الخليج بقصفها حتى ترضخ وتطبع ويتم عمل وقف اطلاق نار دائم ولهذا الايراني يريد السلامة والخيار السهل ففي بيرل هاربر قتلت اليابان قريب الالف جندي امريكي في هجومها والمحصلة مات لها قريب ال400 الف في يومين فقط وايران تعرف جيداً من امريكا فهذا النظام صنع اصلاً في الغرب بالضبط لهذي المرحلة
 
الفرس منذ القدم ومما كتب عنهم لايعرفون الا لغة الردع والقوة طالما انت ساكت وحليم بنظرهم انت ضعيف وخايف

واجزم ان دول الخليج لو ردت مجتمعه من اول استهداف لها لما وصل الحال مع الايرانيين الى هذا الغرور والغطرسة ولتجنبت ايران اي تحرش مع هذه الدول

موضوع ما ابي استهدف ايران حتى محد يقول انت صاف مع اسرائيل هذا شأن اخر ليس له علاقه بأمني وامن منشئاتي والبناء التحتيه الخاصه بي

الحلم والصبر في بعض المواقف حماقة وذل
 
عودة
أعلى