قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أداء الدفاع الجوي اسطوريتم التصدي لجميع الاهداف المعاديه بنجاح فالبحرين واتوقع بالكويت بعد
صياغة الأعلام الصيني للأخبار
المسيرات جات من العراق؟
اطلاق مسيّرات من إيران
ايرانالمسيرات جات من العراق؟
ايران ما عندها المقدرة على تحمل تبعات مقتل عشرات او مئات الجنود الامريكين بضربة وحدة لو استهدفت المصدر الحقيقي للهجمات عليها وهي المدمرات وحاملة الطائرات الامريكية والامريكي اعلمهم ان يضغطون على دول الخليج بقصفها حتى ترضخ وتطبع ويتم عمل وقف اطلاق نار دائم ولهذا الايراني يريد السلامة والخيار السهل ففي بيرل هاربر قتلت اليابان قريب الالف جندي امريكي في هجومها والمحصلة مات لها قريب ال400 الف في يومين فقط وايران تعرف جيداً من امريكا فهذا النظام صنع اصلاً في الغرب بالضبط لهذي المرحلةتضربني اضرب الكويت والبحرين !
هذه المرة الثانية
طيب وبعدين؟