الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    71
المليشيا لا تضرب منشاتي النفطية ولا تضرب مطاراتي المدنية ولا تستهدف منشأت عسكرية ومدنية داخل عمقي الجغرافي وتعلن عنها علنا ..

للمرة الثالثة اكتبها لك ، دعك من مصر الضعيفة
ارني قوتك علي من يضربك ليل نهار ويستخدمك لأجل تحقيق امنه وأهدافه ..

وانت خليك في نهر النيل والسد الاثيوبي و الغاز الاسرائيلي و ومشكلتك في السودان.

انت ناقص هم.
 
استمرار إغلاق المجال الجوي
IMG_3064.jpeg
 
صافرة الانذار في الكويت لم تتوقف لهذه اللحظه


اتوقع تم التصدي لعشرات الصواريخ .. العدد اكاد اجزم اكثر من عشرين صاروخ والله اعلم


الله يحمي ابطال الدفاع الجوي
 
انا محتاج تفسير لماذا ملشيات العراق تستهدف الكويت ؟؟؟
لماذا لا ترد ايران علي امريكا في قواعدها في اسرائيل و تركيا و اليونان وحاملات الطائرات في بحر العرب وغيرها ؟؟؟
اتمني دول الخليج مجتمعه تتخذ موقف موحد وتجهز لضرب ايران ضربه قويه بعد توجيه اليها اخر انذار من استهداف دول الخليج
ايران لا تعرف غير لغه القوه ولا تفهم غيرها
ربنا يحفظ اهل الخليج والكويت من كل مكروه
 
عودة
أعلى