?????
??????????????????????????????
اختفى العضو الايراني ابو خالد وبقيت انت
عقليتكم وحدة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
?????
??????????????????????????????
طيب ايه اللي يخلي دول زي الكويت والبحرين تسكت على حركة زي ديالكويت و البحرين وفقط
طيب ايه اللي يخلي دول زي الكويت والبحرين تسكت على حركة زي دي
بصراحة أنا لو مكان إيران وشوفت مقاطع فيديو رسمية لقوات أمريكية بتضربني من أراضي دولة جارة مش هسكت وهضرب هذه الدولة بكل ما أوتيت من قوة
الحق احق ان يقال
هههههههه انحصرت في الاجابة و فكرت في بو خالداختفى العضو الايراني ابو خالد وبقيت انت
عقليتكم وحدة
هههههههه انحصرت في الاجابة و فكرت في بو خالد
يا أنا اكثر واحد متمني سقوط النظام في طهران
فسر لنا ما قلت
هم احرار وافقوا على استقبال القوات الامريكية و وافقوا على استخدام اراضيهم
طب ايه تفسيركهم احرار وافقوا على استقبال القوات الامريكية و وافقوا على استخدام اراضيهم
طب بتدافع عن الامريكان باستماتة لية؟؟
وكأنك محور الكون
واذكي سياسة واقوي رد فعل
الله يهديك اسكت
طب ايه تفسيرك
هل هو قرار حر ام مجبورين عليه بدليل أنهم حتى الآن مردوش بنفسهم على الضربات الإيرانية
وهل لإيران الحق في ضربهم
ايران ارسلت اكثر من ٢٨٠٠ مقذوف تجاه الامارات مابين باليستي بانواعه وكروز ودرون ثم تكتب بكل حماقة ماكتبت !!
فعلى سبيل المثال :
دولة صغيرة كالإمارات والتي وضعت نفسها كرأس حربة بين دول الخليج في هذه الحرب
تستطيع إيران إن أرادت تركيز هجماتها عليها لبضعة أيام بأن ترجعها سنوات طويلة للوراء وربما عقوداً أيضاً
لذلك الدبلوماسية هي أفضل وسيلة لحل هذه الأزمة في الوقت الحالي
انت تقول الخليج وانا ضمن الخليج
انت اطرد الجيش الامريكي والبريطاني اولا وبعدها طالب زي ماتبي
وبعدها لا تاخذ بعض الدعم العربي لغزة وتضع عليه تحيا مصر![]()
ياعم احنا غلابة وضعفاء
خلينا هنا ف مضمون الموضوع فقط
في خيبتك
امريكا
امريكا
يلا جن جنونك![]()
الحقيقة أن الحالة اللي فيها بعض الدول الخليجية حاليا هي السبب فيهالا ابداً لا اعرف النوايا حتى الان ولا اريد ان ادخل حرب لا احد يستطيع ايقافها
الرابح فيها الكيان فقط
اتخاذ قرار الحرب سهل لكن إقافة غير مضمون
الحقيقة أن الحالة اللي فيها بعض الدول الخليجية حاليا هي السبب فيها
واضح أن كل الدول الخليجية ربنا باستثناء الامارات كانت ضد الحرب على إيران
لكن رغم العلاقات القوية والاستثمارات الضخمة كان تأثير الدول الخليجية على القرار الأمريكي مقارنة بالتأثير الأمريكي كان صفر على الشمال
حتى أن دول الخليج لم تنسى بنفسها عن الحرب وسمحت باستخدام أراضيها لقصف إيران
حتى دون خطة واضحة أو هدف بإسقاط النظام
للاسف ستبقى في الأذهان صور معظم العواصم الخليجية وهي تضرب دون رد فعل لعقود قادمة ليس بسبب ضعف لا سمح الله ولكن بسبب سوء التخطيط وضعف التأثير والتردد في مواجهة قرارات امريكا باستخدام اراضي بعض دول الخليج منطلق لهجماتها ضد إيران والتردد في الرد على إيران بشكل قوي ومعلن
ايران ارسلت اكثر من ٢٨٠٠ مقذوف تجاه الامارات مابين باليستي بانواعه وكروز ودرون ثم تكتب بكل حماقة ماكتبت !!
إسأل اي عسكري مصري في الأسكندريه وهو يجاوبكاسمها قاعدة الامير سلطان
الدبلوماسية هي التي اوصلت هذه الحرب الى حالتها الحاليةالدبلوماسية ليست حل طالما الطرف الآخر ليس دبلوماسي...
الإيراني إذا استمر في مهاجمة منشآت مدنية خليجية و يترك المنشآت الإسرائيلية و السفن الأمريكية
فهو بكل بساطة يخسر كل التعاون الاقتصادي و التسهيلات التي كان يحصل عليها من دول الخليج
حتى ميناء دقم العماني تم قصفه...
الإمارات التي تهرب النفط و السلاح لإيران تم قصفها
الكويت التي لم تفعل اي شي ضد ايران آخر عشرة سنين وكل ما تفعله هو الوقوف ضد التطبيع و إسرائيل و شعبها خرج يتضامن مع غزة و ضد التطبيع الإسرائيلي الخليجي
ثم ماذا؟
الدبلوماسية مع إيران ليست حل
ولكن في نفس الوقت الحرب الشاملة هي قرار لا أحد يريده
حالة اللاسلم لاحرب سوف تستمر لمدة طويلة
انت تعرف ان فيه قاعده أمريكيه في الأسكندريه بس جالس تستشرف علينا هذا شطار فيهطيب مصر مليئة بقواعد امريكا والصهاينة
تمام
خلينا في خيانة وضرر تواجد امريكا ف الخليج
وبدووووون فائدة تذكر