الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
الكويت و البحرين وفقط
طيب ايه اللي يخلي دول زي الكويت والبحرين تسكت على حركة زي دي
بصراحة أنا لو مكان إيران وشوفت مقاطع فيديو رسمية لقوات أمريكية بتضربني من أراضي دولة جارة مش هسكت وهضرب هذه الدولة بكل ما أوتيت من قوة
الحق احق ان يقال
 
طيب ايه اللي يخلي دول زي الكويت والبحرين تسكت على حركة زي دي
بصراحة أنا لو مكان إيران وشوفت مقاطع فيديو رسمية لقوات أمريكية بتضربني من أراضي دولة جارة مش هسكت وهضرب هذه الدولة بكل ما أوتيت من قوة
الحق احق ان يقال

هم احرار وافقوا على استقبال القوات الامريكية و وافقوا على استخدام اراضيهم
 
هههههههه انحصرت في الاجابة و فكرت في بو خالد
يا أنا اكثر واحد متمني سقوط النظام في طهران
فسر لنا ما قلت

لما تقرا كلامي زين علق
لا اتمنى سقوط نظام ايران يكفيني ضرب المنشآت النووية
لان النظام الجديد بيكون حقير جداً زيه زي اللي يتمنى لنا الشر ويخفيه في المنتدى
 
هم احرار وافقوا على استقبال القوات الامريكية و وافقوا على استخدام اراضيهم

طب بتدافع عن الامريكان باستماتة لية؟؟
وكأنك محور الكون

واذكي سياسة واقوي رد فعل

الله يهديك اسكت
 
هم احرار وافقوا على استقبال القوات الامريكية و وافقوا على استخدام اراضيهم
طب ايه تفسيرك
هل هو قرار حر ام مجبورين عليه بدليل أنهم حتى الآن مردوش بنفسهم على الضربات الإيرانية
وهل لإيران الحق في ضربهم
 
طب بتدافع عن الامريكان باستماتة لية؟؟
وكأنك محور الكون

واذكي سياسة واقوي رد فعل

الله يهديك اسكت

انت تقول الخليج وانا ضمن الخليج
انت اطرد الجيش الامريكي والبريطاني اولا وبعدها طالب زي ماتبي
وبعدها لا تاخذ بعض الدعم العربي لغزة وتضع عليه تحيا مصر :ROFLMAO:
 
أصدرت السفارات الأمريكية في جميع أنحاء الشرق الأوسط تنبيهاً أمنياً جديداً يطلب من الأمريكيين "معرفة موقع أقرب ملجأ في حالة اندلاع الأعمال العدائية".

 
طب ايه تفسيرك
هل هو قرار حر ام مجبورين عليه بدليل أنهم حتى الآن مردوش بنفسهم على الضربات الإيرانية
وهل لإيران الحق في ضربهم

لا ابداً لا اعرف النوايا حتى الان ولا اريد ان ادخل حرب لا احد يستطيع ايقافها
الرابح فيها الكيان فقط
اتخاذ قرار الحرب سهل لكن إقافة غير مضمون
 

فعلى سبيل المثال :

دولة صغيرة كالإمارات والتي وضعت نفسها كرأس حربة بين دول الخليج في هذه الحرب

تستطيع إيران إن أرادت تركيز هجماتها عليها لبضعة أيام بأن ترجعها سنوات طويلة للوراء وربما عقوداً أيضاً

لذلك الدبلوماسية هي أفضل وسيلة لحل هذه الأزمة في الوقت الحالي
ايران ارسلت اكثر من ٢٨٠٠ مقذوف تجاه الامارات مابين باليستي بانواعه وكروز ودرون ثم تكتب بكل حماقة ماكتبت !!
 
انت تقول الخليج وانا ضمن الخليج
انت اطرد الجيش الامريكي والبريطاني اولا وبعدها طالب زي ماتبي
وبعدها لا تاخذ بعض الدعم العربي لغزة وتضع عليه تحيا مصر :ROFLMAO:

ياعم احنا غلابة وضعفاء

خلينا هنا ف مضمون الموضوع فقط

في خيبتك

امريكا

امريكا

يلا جن جنونك 🤣🤣
 
ياعم احنا غلابة وضعفاء

خلينا هنا ف مضمون الموضوع فقط


في خيبتك

امريكا

امريكا

يلا جن جنونك 🤣🤣

في خيالك جن جنونك
انا ارد على كلامك لانك مسوي نفس الشي تراه عيب !!
طيب طالب عبدو رياسة يطردهم مايقدر ولا يتجرأ
كما يقول الفقي مدير مكتب مبارك لما يزورونا الامريكان ومعهاهم 3 مطالب بنديلهم سته ههههههه
 
في خضم أكبر أزمة أمن طاقة شهدها العالم على الإطلاق، التزم وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز الصمت، وما قاله يُعدّ دليلاً على تواضعه واعترافه بأنه لا يعلم ما سيحدث لاحقاً. "الصمت شكل من أشكال الكلام".

 
لا ابداً لا اعرف النوايا حتى الان ولا اريد ان ادخل حرب لا احد يستطيع ايقافها
الرابح فيها الكيان فقط
اتخاذ قرار الحرب سهل لكن إقافة غير مضمون
الحقيقة أن الحالة اللي فيها بعض الدول الخليجية حاليا هي السبب فيها
واضح أن كل الدول الخليجية ربما باستثناء الامارات كانت ضد الحرب على إيران
لكن رغم العلاقات القوية والاستثمارات الضخمة تأثير الدول الخليجية على القرار الأمريكي مقارنة بالتأثير الاسرائيلي كان صفر على الشمال
حتى أن دول الخليج لم تنأى بنفسها عن الحرب وسمحت باستخدام أراضيها لقصف إيران
حتى دون خطة واضحة أو هدف بإسقاط النظام
للاسف ستبقى في الأذهان صور معظم العواصم الخليجية وهي تضرب دون رد فعل لعقود قادمة ليس بسبب ضعف لا سمح الله ولكن بسبب سوء التخطيط وضعف التأثير والتردد في مواجهة قرارات امريكا باستخدام اراضي بعض دول الخليج منطلق لهجماتها ضد إيران والتردد في الرد على إيران بشكل قوي ومعلن
 
الحقيقة أن الحالة اللي فيها بعض الدول الخليجية حاليا هي السبب فيها
واضح أن كل الدول الخليجية ربنا باستثناء الامارات كانت ضد الحرب على إيران
لكن رغم العلاقات القوية والاستثمارات الضخمة كان تأثير الدول الخليجية على القرار الأمريكي مقارنة بالتأثير الأمريكي كان صفر على الشمال
حتى أن دول الخليج لم تنسى بنفسها عن الحرب وسمحت باستخدام أراضيها لقصف إيران
حتى دون خطة واضحة أو هدف بإسقاط النظام
للاسف ستبقى في الأذهان صور معظم العواصم الخليجية وهي تضرب دون رد فعل لعقود قادمة ليس بسبب ضعف لا سمح الله ولكن بسبب سوء التخطيط وضعف التأثير والتردد في مواجهة قرارات امريكا باستخدام اراضي بعض دول الخليج منطلق لهجماتها ضد إيران والتردد في الرد على إيران بشكل قوي ومعلن

المنطقة يراد تغييرها بشكل كلي
بعد محور المقاومة ومحور الاعتدال راح يكون فيه نظام جديد في المنطقة مختلف
الكل يسعى لمصالحة وليس كل الدول مؤثرة في المنطقة
 
ايران ارسلت اكثر من ٢٨٠٠ مقذوف تجاه الامارات مابين باليستي بانواعه وكروز ودرون ثم تكتب بكل حماقة ماكتبت !!​
انت الأحمق يا فتى

انتم لستم سوى بيدق بيد الصهاينة

وبيد إيران فعلاً أن تدمر بنيتكم الإستراتيجية بأكملها واثبتت هذه الحرب قدرتها على ذلك

لذلك إعرف قدرك جيداً في هذه الحرب
 
الدبلوماسية ليست حل طالما الطرف الآخر ليس دبلوماسي...

الإيراني إذا استمر في مهاجمة منشآت مدنية خليجية و يترك المنشآت الإسرائيلية و السفن الأمريكية

فهو بكل بساطة يخسر كل التعاون الاقتصادي و التسهيلات التي كان يحصل عليها من دول الخليج

حتى ميناء دقم العماني تم قصفه...

الإمارات التي تهرب النفط و السلاح لإيران تم قصفها

الكويت التي لم تفعل اي شي ضد ايران آخر عشرة سنين وكل ما تفعله هو الوقوف ضد التطبيع و إسرائيل و شعبها خرج يتضامن مع غزة و ضد التطبيع الإسرائيلي الخليجي

ثم ماذا؟


الدبلوماسية مع إيران ليست حل
ولكن في نفس الوقت الحرب الشاملة هي قرار لا أحد يريده

حالة اللاسلم لاحرب سوف تستمر لمدة طويلة
الدبلوماسية هي التي اوصلت هذه الحرب الى حالتها الحالية
 
طيب مصر مليئة بقواعد امريكا والصهاينة
تمام

خلينا في خيانة وضرر تواجد امريكا ف الخليج

وبدووووون فائدة تذكر
انت تعرف ان فيه قاعده أمريكيه في الأسكندريه بس جالس تستشرف علينا هذا شطار فيه
 
عودة
أعلى