ليه شركات الأقمار الصناعية بتصور الأضرار اللى بتحصل فى الدول العربية واسرائيل لا ؟
من كل عقلك هل تعتقد أن شركات الأقمار الصناعية التي هي في معظمها شركات أمريكية ستسمح لموظفيها بنشر صور أضرار المواقع و الاستهدافات في أراضي إسرائيل؟ هل تعتقد أن إسرائيل ستسمح لهم بذلك؟



