أخي عليك بالموقف الرسمي للسلطنة حول فرض الرسوم ، عدا ذلك كله كلام فارغ وتأويلاتيبدو ان الشائعات في اول الحرب بخصوص انها ممكن تتعاون مع ايران في موضوع الرسوم حقيقيه
هو بصراحه الاموال تغري يعني فلوس من الهواء من غير اي مجهود او تكاليف
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أخي عليك بالموقف الرسمي للسلطنة حول فرض الرسوم ، عدا ذلك كله كلام فارغ وتأويلاتيبدو ان الشائعات في اول الحرب بخصوص انها ممكن تتعاون مع ايران في موضوع الرسوم حقيقيه
هو بصراحه الاموال تغري يعني فلوس من الهواء من غير اي مجهود او تكاليف
أخي الكريم دولة مدمرة وتريد تدميرك معاها وجرك ليش تحقق لها هدفها الأيراني القذر يعرف بأنه لا يملك تفوق عسكري أو أستخباراتي أو ردع قوي تجاه أمريكا وأسرائيل وللذلك يستهدف دول الخليج لجعلها حرب ايرانية عربية وتخرج منها أمريكا واسرائيل ليش تحقق لهم هدفهملا احد يريد الحرب حتى ايران نفسها
ولكن ايران والميليشيات الارهابيه
اذا لم تثبت لهم انك تملك القوه وبأمكانك ان ترد
سيستمرون ب ابتزازك مستقبلا
انا في رائي الي بيحصل محاوله رخيصه من ترامب لانه مزنوق زنقه طينأخي عليك بالموقف الرسمي للسلطنة حول فرض الرسوم ، عدا ذلك كله كلام فارغ وتأويلات
إيران ماتهمني ولكن يهمني من يريد إقحامي في هذا المخطط الخبيث يريدون جعلها حرب ايران مع دول الخليج انت وش تستفيدتضخيم قوة إيران
عندك أوراق تقدر تلعب فهيا تقلب المعادله و بدون تدخل عسكري
اذا خايف خلك على الاستنكار و الادانه و الشجب
و لعل و عسى أيام و تعدي
التركيز على عمان غريب !!
الأمر والنهي هذا مارسة في صالة بيتكم، ما فاضي لتأويلاتك الي القصد منها فقط نصر في الحديث وما تخفي نفسك أكبر.
يا رجال ما باقي إلا تحتفلوا بألعاب نارية إبتهاجا بتصريح ترامب تجاه السلطنة، وجاي الحين طالع لنا بمقال المظلومية![]()
أخي الكريم دولة مدمرة وتريد تدميرك معاها وجرك ليش تحقق لها هدفها الأيراني القذر يعرف بأنه لا يملك تفوق عسكري أو أستخباراتي أو ردع قوي تجاه أمريكا وأسرائيل وللذلك يستهدف دول الخليج لجعلها حرب ايرانية عربية وتخرج منها أمريكا واسرائيل ليش تحقق لهم هدفهم
متخبطين الان تدعون انكم مع العمان وقبل تمارسون ضدها ما هذا النفاق والتلون
ويريدون من الدول التوحد معهم لقصف ايران
لا احد يثق بكم من افعالكم المخزيه حتى جيرانكم تتجسسون عليهم وتحاولون الاضرار لهم
لبنان سوريا دول منتهيه عسكرياًهذا غير صحيح مجرد تشتيت
اسرائيل ذكيه تجيد الحيل و التلاعب
مسئله مواجهه عسكريه مع تركيا هذا مستحيل و كذلك مستحيل مع مصر
أقرب سيناريو زعزعه الاستقرار الداخلي لدول مثل مصر الاردن السعوديه بكذا حققت توسعها لإسرائيل الكبرى
ممكن مواجهه عسكريه مع لبنان و سوريا
طيب إذا بدأت الحرب بينكم وبينهم بالردع تعرف متى تنتهي ترى الحرب ماهي نزهة ياطيب في ثلاثة أشهر عطلو قدرة الإمارات على تصدير 70٪ من بترولها وقفلو كل مطاراتها أعقلو الله يخليكم بلاش عنتريات الصهيوني والخبيث الأمريكي ماراح ينفعك ايران جارتك وأمريكا بتخرج من المنطقة عاجلا أم آجلامشكلتك إنك فاهم الردع كأنه إعلان حرب، مع إن كل نظرية الردع مبنية على إظهار القدرة على الإيذاء حتى لا تُضطر لاستخدامها أصلاً. إيران نفسها تبني نفوذها على الميليشيات والصواريخ والطائرات المسيّرة لتبتز الخليج وتجرّه لحرب غير متماثلة بالوكالة، مش بحرب نظامية تعرف أنها خاسرة فيها أمام تفوق أمريكي–خليجي–إسرائيلي واضح. ترك الساحة بلا قوة ردع هو بالضبط الهدية المجانية لمشروعها الإقليمي، أما تثبيت ميزان قوة صارم فهو ما يمنعها من تحويل ابتزازها إلى واقع دائم.
أخذت موقف من بعض المغردين واسقطت ذلك على شعب كامل، وتتكلم عن الفرق وما فرق.الفرق بيني وبينك بسيط: أنا أرفض التهديد وأرفض العدوان في كل الحالات، وأنت تغيّر مواقفك حسب من يضرب ومن يُضرب. يوم كانت الصواريخ تُبارك، واليوم صرت تتباكى على السيادة؟ هذه ليست مظلومية، هذه ازدواجية مكشوفة. اللي يصفق للعدوان يفقد حقه في الشكوى منه.
التركيز على عمان غريب !!
طيب إذا بدأت الحرب بينكم وبينهم بالردع تعرف متى تنتهي ترى الحرب ماهي نزهة ياطيب في ثلاثة أشهر عطلو قدرة الإمارات على تصدير 70٪ من بترولها وقفلو كل مطاراتها أعقلو الله يخليكم بلاش عنتريات الصهيوني والخبيث الأمريكي ماراح ينفعك ايران جارتك وأمريكا بتخرج من المنطقة عاجلا أم آجلا
الجبان هو من كان يصرح بالحرب ضد ايران وبعدها يعلن خفض التصعيد اعرف قيمتك نفسك جيدا ولا تهايط اذا لا تستطيعطبعا لايحترم الجبناء وخاصه اذا كانت ايران تصفعك
وفي نفس الوقت انت تقوم بالتوسط لها
هل ترى ذل اكثر من هذا