الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
يبدو ان الشائعات في اول الحرب بخصوص انها ممكن تتعاون مع ايران في موضوع الرسوم حقيقيه

هو بصراحه الاموال تغري يعني فلوس من الهواء من غير اي مجهود او تكاليف
أخي عليك بالموقف الرسمي للسلطنة حول فرض الرسوم ، عدا ذلك كله كلام فارغ وتأويلات
 
لا احد يريد الحرب حتى ايران نفسها
ولكن ايران والميليشيات الارهابيه
اذا لم تثبت لهم انك تملك القوه وبأمكانك ان ترد
سيستمرون ب ابتزازك مستقبلا
أخي الكريم دولة مدمرة وتريد تدميرك معاها وجرك ليش تحقق لها هدفها الأيراني القذر يعرف بأنه لا يملك تفوق عسكري أو أستخباراتي أو ردع قوي تجاه أمريكا وأسرائيل وللذلك يستهدف دول الخليج لجعلها حرب ايرانية عربية وتخرج منها أمريكا واسرائيل ليش تحقق لهم هدفهم
 
أخي عليك بالموقف الرسمي للسلطنة حول فرض الرسوم ، عدا ذلك كله كلام فارغ وتأويلات
انا في رائي الي بيحصل محاوله رخيصه من ترامب لانه مزنوق زنقه طين

لان الايراني شكله معاند معاه في موضوع هرمز و بيستغل ورقته بشكل مخلي ترامب مش عارف يتعامل معاه فالحل عنده تصدير المشاكل و فشله
 
تضخيم قوة إيران
عندك أوراق تقدر تلعب فهيا تقلب المعادله و بدون تدخل عسكري
اذا خايف خلك على الاستنكار و الادانه و الشجب
و لعل و عسى أيام و تعدي
إيران ماتهمني ولكن يهمني من يريد إقحامي في هذا المخطط الخبيث يريدون جعلها حرب ايران مع دول الخليج انت وش تستفيد
 
الإيراني يدمر نفسة بنفسة
وبعض الإخوه يريدون حرب معاه الله يهديهم
 



التركيز على عمان غريب !!

الغريب هو التفاهم بين السلطنة وايران على محاولة فرض رسوم عبور على مضيق هرمز بالرغم ان الممر دولي وبالرغم كذلك ان اللي راح يتضرر هم اشقاءها في دول الخليج الخمس الاخرى والمستفيد هو العدو الايراني
 
الأمر والنهي هذا مارسة في صالة بيتكم، ما فاضي لتأويلاتك الي القصد منها فقط نصر في الحديث وما تخفي نفسك أكبر.

مستوى ردّك يثبت النقطة التي أتكلم عنها بالضبط: هروب من السؤال إلى شخصنة، بلا دليل ولا تفنيد.
إن كان عندك رد على المضمون قدّمه، وإن كان كل ما تملكه «صالة بيتكم» ونوايا مُتخيَّلة؛ فهذه ليست حجة بل إعلان عجز.
 
يا رجال ما باقي إلا تحتفلوا بألعاب نارية إبتهاجا بتصريح ترامب تجاه السلطنة، وجاي الحين طالع لنا بمقال المظلومية😂😂

الفرق بيني وبينك بسيط: أنا أرفض التهديد وأرفض العدوان في كل الحالات، وأنت تغيّر مواقفك حسب من يضرب ومن يُضرب. يوم كانت الصواريخ تُبارك، واليوم صرت تتباكى على السيادة؟ هذه ليست مظلومية، هذه ازدواجية مكشوفة. اللي يصفق للعدوان يفقد حقه في الشكوى منه.
 
أخي الكريم دولة مدمرة وتريد تدميرك معاها وجرك ليش تحقق لها هدفها الأيراني القذر يعرف بأنه لا يملك تفوق عسكري أو أستخباراتي أو ردع قوي تجاه أمريكا وأسرائيل وللذلك يستهدف دول الخليج لجعلها حرب ايرانية عربية وتخرج منها أمريكا واسرائيل ليش تحقق لهم هدفهم

مشكلتك إنك فاهم الردع كأنه إعلان حرب، مع إن كل نظرية الردع مبنية على إظهار القدرة على الإيذاء حتى لا تُضطر لاستخدامها أصلاً. إيران نفسها تبني نفوذها على الميليشيات والصواريخ والطائرات المسيّرة لتبتز الخليج وتجرّه لحرب غير متماثلة بالوكالة، مش بحرب نظامية تعرف أنها خاسرة فيها أمام تفوق أمريكي–خليجي–إسرائيلي واضح. ترك الساحة بلا قوة ردع هو بالضبط الهدية المجانية لمشروعها الإقليمي، أما تثبيت ميزان قوة صارم فهو ما يمنعها من تحويل ابتزازها إلى واقع دائم.
 
متخبطين الان تدعون انكم مع العمان وقبل تمارسون ضدها ما هذا النفاق والتلون
ويريدون من الدول التوحد معهم لقصف ايران
لا احد يثق بكم من افعالكم المخزيه حتى جيرانكم تتجسسون عليهم وتحاولون الاضرار لهم


وش الاستخبارات الأماراتية الفاشلة التي تتساقط في كل مكان
اللهم لاشماتة
 
هذا غير صحيح مجرد تشتيت
اسرائيل ذكيه تجيد الحيل و التلاعب
مسئله مواجهه عسكريه مع تركيا هذا مستحيل و كذلك مستحيل مع مصر
أقرب سيناريو زعزعه الاستقرار الداخلي لدول مثل مصر الاردن السعوديه بكذا حققت توسعها لإسرائيل الكبرى
ممكن مواجهه عسكريه مع لبنان و سوريا
لبنان سوريا دول منتهيه عسكرياً
مفيش غير مصر خطر حقيقي ليها لانها بجوارها مباشرة ومش ضامنين ان تاتى قياده معادية لإسرائيل لان الشعب أغلبه كاره لإسرائيل ثانياً عندهم مطامع دينية فى سيناء...ومعتمدين على الأمريكان فى ترويض اى قيادة سياسية تحافظ على العلاقات مع إسرائيل
 
مشكلتك إنك فاهم الردع كأنه إعلان حرب، مع إن كل نظرية الردع مبنية على إظهار القدرة على الإيذاء حتى لا تُضطر لاستخدامها أصلاً. إيران نفسها تبني نفوذها على الميليشيات والصواريخ والطائرات المسيّرة لتبتز الخليج وتجرّه لحرب غير متماثلة بالوكالة، مش بحرب نظامية تعرف أنها خاسرة فيها أمام تفوق أمريكي–خليجي–إسرائيلي واضح. ترك الساحة بلا قوة ردع هو بالضبط الهدية المجانية لمشروعها الإقليمي، أما تثبيت ميزان قوة صارم فهو ما يمنعها من تحويل ابتزازها إلى واقع دائم.
طيب إذا بدأت الحرب بينكم وبينهم بالردع تعرف متى تنتهي ترى الحرب ماهي نزهة ياطيب في ثلاثة أشهر عطلو قدرة الإمارات على تصدير 70٪ من بترولها وقفلو كل مطاراتها أعقلو الله يخليكم بلاش عنتريات الصهيوني والخبيث الأمريكي ماراح ينفعك ايران جارتك وأمريكا بتخرج من المنطقة عاجلا أم آجلا
 
قيمة المنديل في إيران أغلى من قيمة التومان الإيراني معلومه بسيطة لمن يريد الحرب معاها.
 
الفرق بيني وبينك بسيط: أنا أرفض التهديد وأرفض العدوان في كل الحالات، وأنت تغيّر مواقفك حسب من يضرب ومن يُضرب. يوم كانت الصواريخ تُبارك، واليوم صرت تتباكى على السيادة؟ هذه ليست مظلومية، هذه ازدواجية مكشوفة. اللي يصفق للعدوان يفقد حقه في الشكوى منه.
أخذت موقف من بعض المغردين واسقطت ذلك على شعب كامل، وتتكلم عن الفرق وما فرق.
خذها مني ط/ز في ايران وأسرائيل وامريكا وكل من يعادي الخليج
 
نصر الله والخامنئي وسليماني وجميع الشهداء لهم الجنة ونحن اللاحقون فلا تقلق وهذا هو الفوز العظيم

كلنا شهداء على طريق القدس




1779985268092.png
 
طيب إذا بدأت الحرب بينكم وبينهم بالردع تعرف متى تنتهي ترى الحرب ماهي نزهة ياطيب في ثلاثة أشهر عطلو قدرة الإمارات على تصدير 70٪ من بترولها وقفلو كل مطاراتها أعقلو الله يخليكم بلاش عنتريات الصهيوني والخبيث الأمريكي ماراح ينفعك ايران جارتك وأمريكا بتخرج من المنطقة عاجلا أم آجلا

كلامك يخلط بين الردع والاستسلام. الحرب لا تُمنع بالدعاء، بل برفع كلفة العدوان. وإيران لا تضرب مباشرة لأنها تعرف أن الوكلاء والمسيّرات والصواريخ أدوات ابتزاز، لا أدوات نصر.
الذي يخاف من الردع كأنه حرب، يجهل أن ترك البلد بلا كلفة ردع هو ما يدعو للحرب أصلًا. إيران لا تفهم إلا لغة الثمن، لا لغة التمني.
 
طبعا لايحترم الجبناء وخاصه اذا كانت ايران تصفعك
وفي نفس الوقت انت تقوم بالتوسط لها
هل ترى ذل اكثر من هذا
الجبان هو من كان يصرح بالحرب ضد ايران وبعدها يعلن خفض التصعيد اعرف قيمتك نفسك جيدا ولا تهايط اذا لا تستطيع
الجبان من لم يحرر جزره المحتله وفوق هذا يكون رئه اقتصاديه لهم
هذا فوق الجبن خضوع
 
عودة
أعلى