وهل تعتقد الخليج لايوجد لديه غيرك ؟
قطر البحرين الكويت ماهو وضعهم ؟
اذا انت عباره عن دوله تفكر بنفسها هناك من يفكر بجيرانه ايضا
على دول الخليج مد انبوب نفطي وغازي للسعودية كما كان طرحنا في قمة جدة وانتهى الموضوع
مادام تم حل القطاع التجاري الغير نفطي وغازي
انت تتبنى خطاب المليشيات لا منطق الدولة؛ الإبادة جريمة دولية مطلقة لا تفاخر سياسيًا، وأي حرب اختيار في الخليج ستكلف السعودية والخليج استقرارًا استراتيجيًا واقتصاديًا لا يقل خطورة عن تهديد المليشيات نفسها، فحديثك شجاعة من خلف لوحة مفاتيح لا فهم فيه للقانون الدولي ولا لمعادلة الأمن الإقليمي.
الاباده الجماعية للجيوش العقائدية الارهابية هو الحل لعدم تسلحهم مره اخرى فنحن نقاتل جنود باسلحتهم
حتى يكون العراق (دولة ومواطنين) لا دولة ومليشيات ومواطنين مادام مليشيات العراق ادخلونا فعليهم تجربة بعض من الشواء على الطريقة السعودية مكتوب علينا نرهبهم بالقتل قد نصحناهم 3 مرات
الصميل هو الحل في ظل لا مصلحة لإسرائيل وامريكا من ازالة مليشيات العراق


