الوزير الباكستاني مصدوم بعد انسحاب الوفد الإيراني، لعب عيال
يتم التلاعب بفانس كما العادة
عاجلاً أم آجلاً, سيدرك الباكستانيون كما أدرك غيرهم في المنطقة أن إيران عبأ وخطر على الجميع.
هذا سلوك الإيرانيين بدون الحصول على قنبلة نووية. تخيل كيف سيكون سلوكهم لو كان عندهم قنبلة نووية.
لو حصلت إيران على قنبلة نووية, فلن تكون أبداً قنبلة نووية اسلامية.
.
