الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذا تصريح ترامب ثالث يوم الحرب 🥴
و عاشر يوم قام يركض و يترجي واسطه لوقف اطلاق النار مع ايران 🤣🤣🤣🤣🤣
IMG_8898.jpeg
 
و عاشر يوم قام يركض و يترجي واسطه لوقف اطلاق النار مع ايران 🤣🤣🤣🤣🤣
وقف الحرب لانه تغوط على البرنامج النووي الإيراني وقتل عدد من العلماء النوويين والعسكرين مافيه مبرر انه يواصل !
 
لم أتواصل مع إيران من أجل "محادثات السلام" بأي شكل من الأشكال أو الشكل أو الشكل. هذه مجرد أخبار مزيفة وملفقة للغاية! إذا أرادوا التحدث ، فإنهم يعرفون كيف يصلون إلي. كان يجب أن يأخذوا الصفقة التي كانت مطروحة على الطاولة - كان من شأنها أن تنقذ الكثير من الأرواح!!


ضراط ترامب اول يومين من الحرب يضحكني
كل ساعة كان يطلع و يصرح بان ايران يستسلم
اخر يومين كاد ان يبكي و يبوس يد الايرانيين لوقف ضرباتهم على قواعد الامريكية و اسرائيل ::rolf::::Lamo::
 
وقف الحرب لانه تغوط على البرنامج النووي الإيراني وقتل عدد من العلماء النوويين والعسكرين مافيه مبرر انه يواصل !
ارجع لتصريحات ترامب من اول يوم و شوف شو كان يضرط 😁😁
و اخر يوم كيف كان يترجي ايران لوقف اطلاق النار
و حتي عسكريين امرييكيين ضحكوا عليه لمن حاول ان يضرب فوردو و ما صارت حتي خدش للبرنامج النووي
لدررجة إسرائيل قالت ترامب خدعنا 🥴
شيل طبلك مايفيد بعد 🥁😜
 
ارجع لتصريحات ترامب من اول يوم و شوف شو كان يضرط 😁😁
و اخر يوم كيف كان يترجي ايران لوقف اطلاق النار
و حتي عسكريين امرييكيين ضحكوا عليه لمن حاول ان يضرب فوردو و ما صارت حتي خدش للبرنامج النووي
لدررجة إسرائيل قالت ترامب خدعنا 🥴
شيل طبلك مايفيد بعد 🥁😜

الكيان الصهيوني طربق مشاريع ايران الاستراتيجية اللي كلفتها مليارات وسنوات عديدة وتم ختامها بالقاذفات الامريكية
المقابل صواريخ عشوائية ومسيرات على الكيان من ايران لعل وعسى الكيان يوقف الهجمات لكن الكيان كمل مشروعه ماتحاولش تعمل دعاية قدام عسكريين
 
عموماً مازال التوقع قائم عودة العمليات العسكرية داخل العمق الايراني
 
غارات ضخمة في اصفهان



اكبر اثنين كانوا يطبلون🥁🥁 لإسرائيل اول ايام
@Spike NLOS
و
@شعشاع
في وقت الي ايران كان يهاجم اسرائيل بعشرات صواريخ كل صاروخ وزن راس الحربي طن و دمار في تل ابيب حاطين خبر عن ضربة في اصفهان 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
الظاهر قلوبهم ما كانت يستحمل يشوفوا ضربات على اسرائيل 🥴
 
التعديل الأخير:
الكيان الصهيوني طربق مشاريع ايران الاستراتيجية اللي كلفتها مليارات وسنوات عديدة وتم ختامها بالقاذفات الامريكية
المقابل صواريخ عشوائية ومسيرات على الكيان من ايران لعل وعسى الكيان يوقف الهجمات لكن الكيان كمل مشروعه ماتحاولش تعمل دعاية قدام عسكريين
يا باشا كافي ان تعرف معهد وايزمان شنو علشان تعرف مين صرف مليارات و عشرات السنين جهد و دمرها ايران خلال عشر دقايق
قال صواريخ عشوائية 🤣🤣
يعني حتي تكذب عيونك علشان خاطر الحبيب ❤️🇮🇱❤️❤️‍🔥❤️‍🔥🥵🥵
 
عموماً مازال التوقع قائم عودة العمليات العسكرية داخل العمق الايراني
و ان عدتم عدنا
يعني ايران تنصرب و اسرائيل تتفرج 🥴🥁🥁
اسرائيل لوماشافت الجحيم الايراني ما كان يشحت وقف اطلاق النار لاول مرة بتاريخها 😉
 
يا باشا كافي ان تعرف معهد وايزمان شنو علشان تعرف مين صرف مليارات و عشرات السنين جهد و دمرها ايران خلال عشر دقايق
قال صواريخ عشوائية 🤣🤣
يعني حتي تكذب عيونك علشان خاطر الحبيب ❤️🇮🇱❤️❤️‍🔥❤️‍🔥🥵🥵

نعم عشوائية ضربت مباني وشوارع ومراكز واشياء اخرى لكن الكيان كان مركز في شغله وهو عامل سيطرة جوية بالطول و العرض فوق ايران
الكيان دمر مشاريع ايران الاستراتيجيةوانا مش عارف انت عارف يعني ايه استراتيجية ولا ايه اما حكاية ايران دمرت مليارات في عشر دقايق ده عبط ولا حمى لا مؤاخذه !!
 
و ان عدتم عدنا
يعني ايران تنصرب و اسرائيل تتفرج 🥴🥁🥁
اسرائيل لوماشافت الجحيم الايراني ما كان يشحت وقف اطلاق النار لاول مرة بتاريخها 😉

لا ايران حتبعت صواريخ ومسيرات برضو بس لو فيه هجوم على ايران حيكون مركز مش عشوائي يعني مراكز مهمة واماكن محددة اللي حيتم ضربها
الانتاج الصاروخي ومنشآت الطاقة متوقفه منذ حرب ال12 يوم
 
اكبر اثنين كانوا يطبلون🥁🥁 لإسرائيل اول ايام
@Spike NLOS
و
@شعشاع
في وقت الي كان يهاجم اسرائيل و دمار في تل ابيب حاطين خبر عن ضربة في اصفهان 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
الظاهر قلوبهم ما كانت يستحمل يشوفوا ضربات على اسرائيل 🥴
IMG_1215.jpeg
 
نعم عشوائية ضربت مباني وشوارع ومراكز واشياء اخرى لكن الكيان كان مركز في شغله وهو عامل سيطرة جوية بالطول و العرض فوق ايران
الكيان دمر مشاريع ايران الاستراتيجيةوانا مش عارف انت عارف يعني ايه استراتيجية ولا ايه اما حكاية ايران دمرت مليارات في عشر دقايق ده عبط ولا حمى لا مؤاخذه !!
دكتور النفسي قايل اي شي انت تقول احنا نوافقك الراي و نقول كلامك عين العقل و صح
بس اخذ حبوبك باستمرار حبيبي
💊🩺🤡
 
دكتور النفسي قايل اي شي انت تقول احنا نوافقك الراي و نقول كلامك عين العقل و صح
بس اخذ حبوبك باستمرار حبيبي
💊🩺🤡

ركز بس بالاقتباس انا ماقلتش لا طبيب نفسي ولا امراض عقلية بس واضح انك مضغوط وانت بتحاول ترقع دعايات بلادك
 
الانتاج الصاروخي ومنشآت الطاقة متوقفه منذ حرب ال12 يوم
🥴🥴
خبر قبل شهر 🤣🤣

إيران تثير عاصفة.. تجربة صاروخية "سرية" تكشف نوايا خفية
صواريخ إيرانية
المصدر: رويترز
إرم نيوز
26 سبتمبر 2025، 1:06 م
أظهرت صور أقمار صناعية أن إيران ربما أجرت اختباراً صاروخياً غير معلن في مركز الإمام الخميني الفضائي في مقاطعة سمنان، في خطوة تكشف جهود طهران للحفاظ على برنامجها الصاروخي بعد الحرب التي استمرت 12 يوماً مع إسرائيل في يونيو (حزيران) الماضي.

وقالت الوكالة، الخميس، إن الصور تظهر علامات حرق كبيرة على منصة الإطلاق الدائرية التي استخدمت في إطلاق صواريخ سابقة ضمن البرنامج الفضائي المدني الإيراني.

وتوضح الصور التي التقطتها شركة "Planet Labs PBC" أن النمط يشبه ما يرى بعد إطلاق الصواريخ الصلبة، وهو ما يشير إلى احتمال استخدام إيران لصاروخ يعمل بالوقود الصلب.

ورغم أن إيران لم تعترف، رسميًا، بالاختبار الذي جرى الأسبوع الماضي، زعم أحد أعضاء البرلمان الإيراني، محسن زنغانه، عبر التلفزيون الرسمي أن بلاده اختبرت صاروخًا باليستياً عابراً للقارات، دون تقديم أي دليل يدعم ذلك.

وأضاف زنغانه أن الاختبار يمثل رسالة قوة في مواجهة إسرائيل والغرب، مؤكداً أن إيران لم تتخل عن برنامجها النووي ولا عن مواقع صواريخها.

وقال بهنام بن طالبلو، محلل في مؤسسة الدفاع عن الديمقراطيات بواشنطن، إن نجاح إسرائيل في الحرب القصيرة ضد هجمات الصواريخ الإيرانية عزز لدى طهران أهمية تطوير صواريخ باليستية أكثر كمية ونوعية. وأضاف أن إيران تسعى لاستعادة قدراتها الصاروخية "بشكل أسرع وبأعلى جودة ممكنة".

مؤشرات الاختبار

نشر مستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي الإيرانية،ن يوم 18 سبتمبر، صورًا لسماء سمنان، تظهر آثار ما بدا أنه صاروخ عند الغروب، دون أي تعليق رسمي من إيران.

وأظهرت صور الأقمار الصناعية أن منصة الإطلاق، التي تقع على بعد نحو 230 كيلومترًا جنوب شرق طهران، تعرضت لتغير في ألوانها مع وجود علامات حرق واضحة، مشابهة لما يحدث بعد إطلاق صواريخ صلبة.

قال فابيان هينز، زميل بحث في المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية: "حجم علامات الحرق يشير إلى إطلاق صاروخ بالوقود الصلب، فيما تشير آثار الشمال-الجنوب إلى استخدام موجه اللهب لتوجيه الشعلات".

وذكرت وسائل الإعلام الإيرانية أن الصاروخ قد يكون من نوع "زولجهانة"، الذي يمكنه إطلاق أقمار صناعية، ما يثير مخاوف الولايات المتحدة بشأن إمكانيات إيران لبناء صواريخ باليستية عابرة للقارات يمكن أن تصل أوروبا وحتى الأراضي الأمريكية.

وأوضح محللون أن الصواريخ العابر للقارات عادةً ما تتجاوز مداه 5500 كيلومتر، أي أبعد بكثير من الحد الذي يسمح به المرشد الأعلى علي خامنئي (2000 كيلومتر)، والذي يغطي إسرائيل والقواعد الأمريكية في المنطقة.


اقرأ المزيد على موقع إرم نيوز: https://www.eremnews.com/news/world/dps2twx
 
🥴🥴
خبر قبل شهر 🤣🤣

إيران تثير عاصفة.. تجربة صاروخية "سرية" تكشف نوايا خفية
صواريخ إيرانية
المصدر: رويترز
إرم نيوز
26 سبتمبر 2025، 1:06 م
أظهرت صور أقمار صناعية أن إيران ربما أجرت اختباراً صاروخياً غير معلن في مركز الإمام الخميني الفضائي في مقاطعة سمنان، في خطوة تكشف جهود طهران للحفاظ على برنامجها الصاروخي بعد الحرب التي استمرت 12 يوماً مع إسرائيل في يونيو (حزيران) الماضي.

وقالت الوكالة، الخميس، إن الصور تظهر علامات حرق كبيرة على منصة الإطلاق الدائرية التي استخدمت في إطلاق صواريخ سابقة ضمن البرنامج الفضائي المدني الإيراني.

وتوضح الصور التي التقطتها شركة "Planet Labs PBC" أن النمط يشبه ما يرى بعد إطلاق الصواريخ الصلبة، وهو ما يشير إلى احتمال استخدام إيران لصاروخ يعمل بالوقود الصلب.

ورغم أن إيران لم تعترف، رسميًا، بالاختبار الذي جرى الأسبوع الماضي، زعم أحد أعضاء البرلمان الإيراني، محسن زنغانه، عبر التلفزيون الرسمي أن بلاده اختبرت صاروخًا باليستياً عابراً للقارات، دون تقديم أي دليل يدعم ذلك.

وأضاف زنغانه أن الاختبار يمثل رسالة قوة في مواجهة إسرائيل والغرب، مؤكداً أن إيران لم تتخل عن برنامجها النووي ولا عن مواقع صواريخها.

وقال بهنام بن طالبلو، محلل في مؤسسة الدفاع عن الديمقراطيات بواشنطن، إن نجاح إسرائيل في الحرب القصيرة ضد هجمات الصواريخ الإيرانية عزز لدى طهران أهمية تطوير صواريخ باليستية أكثر كمية ونوعية. وأضاف أن إيران تسعى لاستعادة قدراتها الصاروخية "بشكل أسرع وبأعلى جودة ممكنة".

مؤشرات الاختبار

نشر مستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي الإيرانية،ن يوم 18 سبتمبر، صورًا لسماء سمنان، تظهر آثار ما بدا أنه صاروخ عند الغروب، دون أي تعليق رسمي من إيران.

وأظهرت صور الأقمار الصناعية أن منصة الإطلاق، التي تقع على بعد نحو 230 كيلومترًا جنوب شرق طهران، تعرضت لتغير في ألوانها مع وجود علامات حرق واضحة، مشابهة لما يحدث بعد إطلاق صواريخ صلبة.

قال فابيان هينز، زميل بحث في المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية: "حجم علامات الحرق يشير إلى إطلاق صاروخ بالوقود الصلب، فيما تشير آثار الشمال-الجنوب إلى استخدام موجه اللهب لتوجيه الشعلات".

وذكرت وسائل الإعلام الإيرانية أن الصاروخ قد يكون من نوع "زولجهانة"، الذي يمكنه إطلاق أقمار صناعية، ما يثير مخاوف الولايات المتحدة بشأن إمكانيات إيران لبناء صواريخ باليستية عابرة للقارات يمكن أن تصل أوروبا وحتى الأراضي الأمريكية.

وأوضح محللون أن الصواريخ العابر للقارات عادةً ما تتجاوز مداه 5500 كيلومتر، أي أبعد بكثير من الحد الذي يسمح به المرشد الأعلى علي خامنئي (2000 كيلومتر)، والذي يغطي إسرائيل والقواعد الأمريكية في المنطقة.


اقرأ المزيد على موقع إرم نيوز: https://www.eremnews.com/news/world/dps2twx

اي كلام يا عبدالسلام الكلام والعناوين دي موجهه لشعبها اللي انت منهم لكن مشاريع ايران الاستراتيجية والعقول تم قتلهم في غرف نومهم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى