الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هل درست بالمدرسه و كتاب صحيح مسلم أن قتل المسلمين و ابادتهم لمدة ١٤ سنه و اجبارهم بالقول أن بشار ربهم
هذا هو الدين الصحيح الذي تريد عهران نشره

فعلا أنتم غرباء عن الاسلام


مادرس شي
يقولك النظام الايراني مسلم مع انه يوجد مقطع فيديو لاحد افراد النظام قدام النظام يستهزي ببنت رسول الله صل الله عليه وسلم
 
هل درست بالمدرسه و كتاب صحيح مسلم أن قتل المسلمين و ابادتهم لمدة ١٤ سنه و اجبارهم بالقول أن بشار ربهم
هذا هو الدين الصحيح الذي تريد عهران نشره

فعلا أنتم غرباء عن الاسلام

لكن إيران شيعة ولا أحد يعرف من هو الصحيح لكن عقيدتهم سليمة

ما رأيك في السودان و ليبيا وهم سنة

لا أحد يطبق الدين
 
لا أمريكا هي من تساعد المسلمين وهي أي بلد تحت فيه رجلها يطأه الخراب والدمار

أمريكا لم تساعد بلد مسلم واحد غير تقديم الأسلحة و دعم أمني وحلب الدول الغنية التي لم تقدم أي شيء للمسلمين

لكن إيران تريد مثلا إسلامية في سورية ولبنان لتحرير فلسطين
شرعاً النصارى اقرب للمؤمنين من المشركين
 
لكن إيران شيعة ولا أحد يعرف من هو الصحيح لكن عقيدتهم سليمة

ما رأيك في السودان و ليبيا وهم سنة

لا أحد يطبق الدين

رسول الله صلى الله و عليه وسلم
و آل بيته الكرام
و صحابته الكرام

هم منا نحن و خرجوا منا

ولم يأتي أحد منهم و يقل ما قاله الشيعه
فمن أين أتوا به

عقيدتهم الشرك بالله
عقيدتهم جعل علي رضي الله عنه آله
عقيدتهم جعل آل البيت رضي الله عنهم آله
عقيدتهم عبادة القبور
عقيدتهم الكذب و الفجور
عقيدتهم الخمس و المتعه

هذا كله باطل

والخطأ الاعظم انك تنظر لإيران و السودان و ليبيا و مصر و غيرها
لا تحكم على دين الله بالأشخاص

إنظر إلى كتاب الله وسنة نبيه
هي حسبك
 
هل نحن مسلمون ؟

كيف لنا أن نرى مسلمين يقصفون ويشردون في أماكن متعددة من العالم ولا نتحرك !

إيران بلد مسلم وموحد ويجب أن نقف معها

آه نسيت أمريكا لا تريد ويوم القيامة يتبرأ منكم الشيطان
كلتبن ولا عد تشارك
 

ليش زعلت من الحقيقه ؟ ايران دائماً تدعي الصناعة بينما هي تقوم بعملية تجميع لا اكثر

الصناعة الحقيقة نعرف من يمتلكها ونعرف من يسعى اليها ,, ليش زعلان انت ؟
كلنا ندري انها تجميع الا هو
 
اتمنى توسيع التعاون مع إيران في كل المجالات بعد ما تركتنا جامعة الدول العربية
لما لا نحن شيعة المغرب العربي

هو معروف فقط لدى حلفاء إيران وإيران لا تعطي أسرارها إلا لاصدقائها

وأنا رأيته في إحدى المواقع وهو صاروخ رهيب لكن نسيت أين

أنا اشتغلت في برنامج الصواريخ الإيراني 5 سنوات

آسف لك أنا سني ولا اتشرف بالشيعة و بإيران واتمنى أن تتعامل تونس مع الدول السنية المعتدلة وتبقي علاقات قوية مع أمريكا


من جدكم تناقشون ارماتا 🤣🤣🤣
هل درست بالمدرسه و كتاب صحيح مسلم أن قتل المسلمين و ابادتهم لمدة ١٤ سنه و اجبارهم بالقول أن بشار ربهم
هذا هو الدين الصحيح الذي تريد عهران نشره

فعلا أنتم غرباء عن الاسلام


مادرس شي
يقولك النظام الايراني مسلم مع انه يوجد مقطع فيديو لاحد افراد النظام قدام النظام يستهزي ببنت رسول الله صل الله عليه وسلم
 
اذناب ايران نشيطين في هذا الموضوع تطبيل و تنضير.... احسد ايران عَلَى شيءَ واحد غباء قطيعها وانفصالهم عن الواقع والجهل بابجديات الاسلام
 
اذناب ايران نشيطين في هذا الموضوع تطبيل و تنضير.... احسد ايران عَلَى شيءَ واحد غباء قطيعها وانفصالهم عن الواقع والجهل بابجديات الاسلام
لو تلاحظ في اي جدال معاهم يضعونك في صف الصهاينه او امريكا مثلا كانّه يتحدث معك عن مباراة كرة قدم اما مع هذا او ذاك يريدك اما ان تجمد ايران او انت صهيوني امريكي عميل
 
لو تلاحظ في اي جدال معاهم يضعونك في صف الصهاينه او امريكا مثلا كانّه يتحدث معك عن مباراة كرة قدم اما مع هذا او ذاك يريدك اما ان تجمد ايران او انت صهيوني امريكي عميل
من الخطأ الدخول معهم في نقاش او اخذهم بجديه اصلاً ممكن تعتبر ردودهم فاصل ترفيهي و عبره و تحمد ربك على نعمه العقل و الدين ولا اخس منهم الا خرفان قردوغان
 
والله ماضحكت الإ على اللي يقول إن بداية الحرب على إيران هي بداية الحرب العالمية الثالثة ::rolf::
 

مصادر استخبارية غربية: طهران تتسلم من الصين نحو 2000 طن من مادة تستخدم في وقود الصواريخ الصلبة​


أكدت مصادر استخبارية أوروبية وغربية أنه في الأسابيع الأخيرة شهدت وصول شحنات كبيرة إلى إيران تحتوي على مادة «كلوريد الصوديوم البركلورات» من منشأ صيني، تقدر كميتها بنحو 2000 طن. وتُعد هذه المركبات مكوّناً أساسياً في تحضير وقود الصواريخ الباليستية الصلبة، ما يثير تساؤلات حول تطور قدرات البرنامج الصاروخي الإيراني.
 
من يعتقد ان اسرائيل سوف تتوقف
قبل تدمير كل شئ مثل غزة وحزب الشيطان والحوثي فهو واهم

اسرائيل بدأت الحرب التي كانت تطالب العالم بها ويرفضون
اليوم قطعت شوط كبير في نهاية ايران و ازالة نظام طهران

حتى لو فرضنا ان ايران اعلنت استسلامها

فلن تتوقف اسرائيل بل ستفرض شروطها وتطالب ايران بتدمير كل شئ
وتتعهد ايران بعدم صنع الصواريخ او المسيرت او الحلم بالنووي مستقبلا
وتخضع ايران على التفتيش المستمر او ربما تبني قواعد عسكرية داخل ايران مثلما فعلت امريكا مع المانيا واليابان


عربدة ايران طوال الــــ50 سنة في العرب
سوف تدفع ثمن كل الفواتير كاش وهي صاغرة
رد من يوم الرابع للحرب 🤦🏻‍♂️🥴
كل ما اشوف هكذا ردود اضحك على سذاجة البعض
الاخ @ابو مهند الزهراني كاتب
حتي لو فرضنا ايران اعلنت استسلام اسرائيل لن تتوقف 🤣🤣🤣
لا كاتبه بكل ثقة بعد 🥴
كاتب صف من الامنيات المضحكة بعد اربع ايام
و ماكان يعرف بالاخير اسرائيل و امريكا يشحتون وقف اطلاق النار بدون شروط و ايران تشترط ان تكون اخر ضربة لايران و اسرائيل لاول مرة بتاريخها تطلب وقف اطلاق النار😁😁😁😁
 
بالمناسبه تدخل أمريكا يعني حسم الحرب رسميا لليهود وستعود إيران الي نسخه العراق مابعد ٢٠٠٣

ببساطه شديده ، لا اخطار ع الصهاينه من المحور الإيراني لمده كبيره وهذا معناه التفرغ لنا " مصر طبعا بشكل اساسي " للأسف
مشكلكتم كنتوا تقاسون ايران مع العراق 2003 🤦🏻‍♂️
لا و نرامب اول اربع ايام كان يهايط و يطلب من ايران استسلام
و اخر يومين كان يترحي ايران توافق على وقف اطلاق النار 😁😁😁
ترامب يخوف الضعفاء و هو اخذ ضرب على قفا في العديد و قتل من جنوده و سكت الجبان 🤦🏻‍♂️
 
ما اشبه هذه اللحظات باخر لحظات نظام صدام حسين
يوم الرابع انت كاتب 🥴
و انا اقول ما اشبه خيبتكم بخيبة ترامب باستسلام ايران و خيبه نتنياهو بخروج المظاهرات في ايران بعد اول ساعات من الضربة اسرائيلية 🥴🥴🥴
 
تنبيه

وصلتني معلومات مؤكده من مصدر مطلع جدا

القرار اتخذ
الولايات المتحدة بشكل مؤكد و أيضا احتمال كبير جدا أوروبا ستنظم للهجوم الصهيوني قريبا جدا في حال لم تتخلى ايران بشكل كامل عن برنامجها النووي و البالستي طواعية أو بالقوة العسكرية

ومن أجل ذلك أجتمعت دول الخليج مؤخرا
حيث سيكون هناك غرفة عمليات خليجية عسكرية تديرها المملكة العربيه السعوديه
لن تضم للهجوم بأي شكل ولن تدعمه و لكن في حال الاعتداء على أي منها ستصدر السعودية أمرا بالرد الفوري و بقوة

لذلك الأخوة بالعراق و سوريا و الاردن و الخليج اربطوا الأحزمة إذا رفضت ايران التوقيع سيتم الضرب قريبا جدا

لدي معلومات أمنيه أخرى لكن نظرا لحساسيتها لن أشاركها حفاظا على أمن الخليج
هههههههههه
بذمتك انت كنت تصدق نفسك ؟!🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
 
رد من يوم الرابع للحرب 🤦🏻‍♂️🥴
كل ما اشوف هكذا ردود اضحك على سذاجة البعض
الاخ @ابو مهند الزهراني كاتب
حتي لو فرضنا ايران اعلنت استسلام اسرائيل لن تتوقف 🤣🤣🤣
لا كاتبه بكل ثقة بعد 🥴
كاتب صف من الامنيات المضحكة بعد اربع ايام
و ماكان يعرف بالاخير اسرائيل و امريكا يشحتون وقف اطلاق النار بدون شروط و ايران تشترط ان تكون اخر ضربة لايران و اسرائيل لاول مرة بتاريخها تطلب وقف اطلاق النار😁😁😁😁

 
هههههههههه
بذمتك انت كنت تصدق نفسك ؟!🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

الكذب في جيناتكم

كل كلمه تكتبها حصلت ١٠٠٠٪؜

الهجوم الامريكي تم و دمر كل منشأتكم النوويه
و القوات الخليجيه معلنه استنفارها و استعدادها
لكن مش مشكلة الخليج و لا مشكلتي أنا أن قطر قررت عدم الرد باتفاق مع اطراف خارجيه
و يثبت ذلك تصاريح دول الخليج الرسميه و أهمها تصريح سمو ولي العهد و اللي قال فيه
احنا جاهزين لأي قرار تتخذه قطر

نحن لسنا كذابين و لا نصنع نصر واهي و مزيف

و النووي يسلم عليك

وقبل ما تروح خذها مني الان
اذا ايران ما وقعت اتفاقيه
ضربه جديده قادمه
 
الكذب في جيناتكم

كل كلمه تكتبها حصلت ١٠٠٠٪؜

الهجوم الامريكي تم و دمر كل منشأتكم النوويه
و القوات الخليجيه معلنه استنفارها و استعدادها
لكن مش مشكلة الخليج و لا مشكلتي أنا أن قطر قررت عدم الرد باتفاق مع اطراف خارجيه
و يثبت ذلك تصاريح دول الخليج الرسميه و أهمها تصريح سمو ولي العهد و اللي قال فيه
احنا جاهزين لأي قرار تتخذه قطر

نحن لسنا كذابين و لا نصنع نصر واهي و مزيف

و النووي يسلم عليك

وقبل ما تروح خذها مني الان
اذا ايران ما وقعت اتفاقيه
ضربه جديده قادمه
يسلم عليك 😍😍
اكل فشار 🍿 و كحل عيونك 😜
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى