الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


2aad1badeb2a35387841a111cee06f95.png
 
صحيح وهذا الامر قد استغربته .. هل لا يملكون العدد الكافي ام انهم تلقوا ضربة في مقتل بخصوص مخزوناتهم منها ام انهم كانو حكماء ومستعدين لحرب طويلة جدا .
تم تحيدها من المعركة بنجاح اعتقد تعرضت لتخريب من قبل العملاء بالداخل و تم تدمير مخازنها و منصاتها في العمليات الجوية و الذي فلت تم اعتراضه
 

هذا ليس استهداف لمنصة الاطلاق
لو تلاحظ عزيزي القارئ خروج 4 صواريخ بشكل سليم ولكن اخر صاروخين خرجا حصل لهما فشل اطلاق

وسقطا قريبا من من المنصة نوعا ما وانفجر واحد في الارض والثاني حصل له
Self-destruct تدمير ذاتي قبل ارتطامه بالارض
المنصة لم يصبها اي اذى يا اصحاب استهداف المنصة
 
كذب ترمب لا يهمه إلا نفسه وكذب على اليهود بانه دمر البرنامج النووي لينهي الحرب لكن اتوقع مفاجئة من إيران بصنع القنبلة
دمر شيء اسمه مفاعل تحويل المعادن الكيميائي . ودمر اجهزت الطرد المركزي
ولديهم 450 كيلو جرام. بين 3 60 بالمائه تخصيب وغالبيتها تحت العشرين يعني إذا حصلو على اجهزة طرد لتحويلها إلى 90 بالمائه تكون 3. كيلو.
وهذا يبغاله 50 سنه باجهزة الطرد المركزي المتبقيه
هذا ان استخرج اليورانيوم من تحت الارض التي اصبحت ملوثه بالكامل
يعني لديهم صعوبات في الحفر. لان الأدوار الاولى محطمه وكميات خرسانيه متراكمه فوق بعضها. ومواد مشعه مبعثرة. وغازات اليورانيوم المحبوسه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى