هل في اخبار من ايران ؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تم تحيدها من المعركة بنجاح اعتقد تعرضت لتخريب من قبل العملاء بالداخل و تم تدمير مخازنها و منصاتها في العمليات الجوية و الذي فلت تم اعتراضهصحيح وهذا الامر قد استغربته .. هل لا يملكون العدد الكافي ام انهم تلقوا ضربة في مقتل بخصوص مخزوناتهم منها ام انهم كانو حكماء ومستعدين لحرب طويلة جدا .
يده اليمين فيها بلا الله زيزيدهالملعون بدون سرواله المقدس ناوي يتمتع الليله![]()
ظهور خامئني اليوم يعني بأن خطر الموساد وال IAF تم تقليصه بشكل كبير !
ليس منظومة منصة اطلاق محملة بالصواريخ فقط فقطتدمير منظومة دفاع جوي في قاعدة نيفاتيم الجوية في النقب بالرشقة الصاروخية الأخيرة
مشاهدة المرفق 792216
اللي حيعتمد عالاوتوماتيك حيسبب كوارث لذلك لابد من عقول مدربة تدريب كثيفاوتوماتيك
واضح انهم باعو كل شي إلا (النفط)هناك شيء كبير جرى التحضير له
احد يشرح إلا صار ما اشوف اي استهداف ؟
دمر شيء اسمه مفاعل تحويل المعادن الكيميائي . ودمر اجهزت الطرد المركزيكذب ترمب لا يهمه إلا نفسه وكذب على اليهود بانه دمر البرنامج النووي لينهي الحرب لكن اتوقع مفاجئة من إيران بصنع القنبلة