الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

له اسبوع وهو قمنا بمحو النووي الإيراني

ولكن هذا التصريح في نقطه تختلف اذا تتفقون معي او تم ملاحظته
انه ذكر البرنامج النووي ولم يقل المنشئات النوويه
او المفاعلات ... اذا البرنامج يعني تم تعطيله او ايقافه ولكن البنى التحتيه موجوده وغيرها
 
السخط الداخلي على نظام الملالي في أكبر مراحله .

لا يكفي و الايام الحاية بتكشف الحقيفة
وسبق وفشلت احتجاحات سابقة
للاسباب الى سبق و ذكرتها

كمثال بشار الاسد احتاجت المعارضة لسنوات و تنظيم كبير لصفوفها
 
اغرب شي بهذه الحرب مسيرات ايران خلال ال12 يوم أطلقت فقط ١٠٠٠ مسيرة تقريبا هذا الرقم تافهه جدًا لدولة مثل ايران كل ضخها المالي للمسيرات والصواريخ ولا يوجد لديها قوات برية

روسيا حسب الأخبار ستضرب 1000 مسيرة يوميا قريبا الان حوالي ٦٠٠ مسيرة !
 


زعمت صحيفة ١٢ ان مصادر قالت ان ٦٠٪؜ من ضربات اسرائيل في حرب الاثنى عشر يوم كانت من مسيرات
 
امر كان موكد وحتى اسرائيل استعملت صواريخ بعيدة المدى في قصف إيران

ايران تعرضت لهجومات من داخل في ايران ومن داخل اذريبيجان والعراق بالاساس

الكيان حرقت الكثير من درونز في ضربات الاخيرة وأكيد انو الحقائق ستنكشف اكثر واكثر
 
اغرب شي بهذه الحرب مسيرات ايران خلال ال12 يوم أطلقت فقط ١٠٠٠ مسيرة تقريبا هذا الرقم تافهه جدًا لدولة مثل ايران كل ضخها المالي للمسيرات والصواريخ ولا يوجد لديها قوات برية

روسيا حسب الأخبار ستضرب 1000 مسيرة يوميا قريبا الان حوالي ٦٠٠ مسيرة !
صحيح وهذا الامر قد استغربته .. هل لا يملكون العدد الكافي ام انهم تلقوا ضربة في مقتل بخصوص مخزوناتهم منها ام انهم كانو حكماء ومستعدين لحرب طويلة جدا .
 
صحيح وهذا الامر قد استغربته .. هل لا يملكون العدد الكافي ام انهم تلقوا ضربة في مقتل بخصوص مخزوناتهم منها ام انهم كانو حكماء ومستعدين لحرب طويلة جدا .
كانو يجهزون انفسهم لحرب ضد الامريكان وكانو تاريكنها للقواعد
 
ماحصل بين ترمبة والفرس مسرحية بعد ماتهور نتن والي سوه
امريكا ولا دمرت النووي ولا اخرتو واساسا لاحد يتحدث عن 400 كغ من اليورانيوم المخصب
اين اختفى او وين راح او حتى يطالب بصور لفوردو او نطنز او اي موسسة نووية اخرى
واضح انو اللعبة مجرد كلام فارغ ومسرحيات
 
امر كان موكد وحتى اسرائيل استعملت صواريخ بعيدة المدى في قصف إيران

ايران تعرضت لهجومات من داخل في ايران ومن داخل اذريبيجان والعراق بالاساس

الكيان حرقت الكثير من درونز في ضربات الاخيرة وأكيد انو الحقائق ستنكشف اكثر واكثر

ماحصل بين ترمبة والفرس مسرحية بعد ماتهور نتن والي سوه
امريكا ولا دمرت النووي ولا اخرتو واساسا لاحد يتحدث عن 400 كغ من اليورانيوم المخصب
اين اختفى او وين راح او حتى يطالب بصور لفوردو او نطنز او اي موسسة نووية اخرى
واضح انو اللعبة مجرد كلام فارغ ومسرحيات

لا تحرق اعصابك تعيش وتاكل غيرها
 
ممكن ايراني ليس توقعت اني اتهمك انك صهيوني او ممكن تحب الايرانيين ولست منهم
لا احبهم ولا احب الصهاينة او أمريكا
أنا عربي واومن انو استفاقة العرب الوحيدة للتي ستدمر الطرفين كما فعل خالد ابن الوليد وعمر ابن الخطاب رضي الله عنهما
لادري عنك لكن شخصيا اومن انو العىب سيعودون لتاديب هولاء
لكن للحقيقة اكره الصهاينة والامريكان ولو لزم اساند الشيطان ضدهم سادعم
لا يوجد عربي ليس مثلي الا المنبطحين او الخونة
 

بماذا أكحل عيني؟

بقصف مدنيين أبرياء؟


من يشجع على قتل العزل والمدنيين مهما كان دينهم او عرقهم هو اقل من حشرة بالنسبة لي !


ع العموم اجرام اليهود انكره العالم أجمع في المشرق والمغرب الا بعض ال...... هنا في منطقتنا!


اكثر شئ كان فضيع عمله اليهود في هذه الحملة هو اغتيالهم للضباط الأيرانيين وقبلهم قيادات حزب الله وحماس مع نسائهم وأطفالهم !


الذي يضع يده على الزناد ويرى الهدف في بيته مع عائلته، الا يرجف له جفن هذا المجرم السفاح ؟!
 
قائد الثورة والجمهورية السيد علي #خامنئي يحضر مراسم عزاء ليلة عاشوراء في أول ظهور علني شعبي منذ الحرب على إيران.

#الميادين

Peut être une image de ‎1 personne et ‎texte qui dit ’‎أرشيفية صورة صورةأرشيفية وسائل إعلام ايرانية قائد الثورة والجمهورية السيد علي خامنئي يحضر مراسم عزاء ليلة عاشوراء في أول ظهور علني شعبي منذ الحرب على ايران LMAYADEEN‎’‎‎
https://www.facebook.com/photo/?fbi...TjVWbJ7xZHKRlWz-pwlDTrKuGxsmnhuyx&__tn__=EH-R


بالفيديو.. لحظة دخول قائد الثورة والجمهورية السيد علي #خامنئي إلى حسينية الإمام الخميني في العاصمة الإيرانية #طهران للمشاركة في مراسم عزاء ليلة عاشوراء.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى