ايران عامله وردتين ، ورديه للي بيسهروا وورديه للي بيناموا بدري
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
من يقف مع اليهود في اي خانة تحطه ؟
متفق معاك جدا بخصوص المملكه
في الوقت الذي يُناقش فيه مصير القيادة الإيرانية في الغرف المغلقة من قبل مسؤولي دول أجنبية
تحت وقع الأزمات الداخلية والانكشاف الإقليمي يتأكد ما كان جليًا لمن يُحسن قراءة المشهد
إيران لم تعد تمسك بزمام أمرها ولا بزمام أدواتها.
مشروعها الذي صدره بعض الواهمين كجبهة مواجهة للمملكة العربية السعودية تهاوى تحت ضربات دقيقة
قطعت أذرعها في اليمن وكسرت نفوذها في العراق وأربكت حساباتها في سوريا ولبنان والأن في عمقها.
أما المملكة فبقيادتها الحكيمة وشرعيتها الراسخة أثبتت أنها صاحبة القرار الأصيل والقوة العاقلة
والنفوذ الذي لا يُستورد ولا يُفرض عبر الوكلاء , لذلك من كان يراهن على طهران لخلخلة استقرار المنطقة
بات اليوم يشهدها عاجزة حتى عن حماية قادتها بينما يُدار مصيرها في عواصم العالم لا في قم أو طهران.
الفارق واضح : السعودية ترسم المستقبل بينما آخرون يُرسم لهم المصير
واجهو رهانكم الخاسر فالتاريخ يعلمكم وسيعلمكم أكثر , تحية
من يقف مع اليهود في اي خانة تحطه ؟
صاروخ واحد اللي اصاب هدف .. البقيه تم اعتراضها .. يقال بانها موجه من 5 صواريخ
لو صاحب المنزل نجا من الانفجار موش هينجو من الأمراض النفسيه اللي هتجيلهالمبنى المصاب بالرشقة الاخيرة
مشاهدة المرفق 794148
شكلك ما شفت الايرانية حجاج عند الحرمين !!شكلك ماشفت مقطع الحكومة الايرانية وهم يتعرضون لعرض بنت رسول الله بالسخرية
يقال انه تم اعتراض ٩ منهم ، فيه صورة لصاروخ وصل هدفهممكن واحد فقط حقق إصابة ..
الاعتراضات كثيرة جدا